مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هدية لا للتنمر

السلام عليكم
أخباركم صبايا
نزلت هدية لعدم التنمر وراح ناخذها كلنا ان شاءالله :)
للإشتراك كل اللي عليكي سجلي دخول الى ستاردول وبعدها روحي للرابط التالي
وننزل شوي تحت واضغطي مثل ماهوا موضح في الصورة
ومبروك عليكم الهدية
ملاحظة مجهود شخصي رجاء ذكر المصدر عند النقل لاني ماراح اسامح اللي تاخذ بدون ذكر المصدر :(
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

52 التعليقات:

  1. ههه جبتها من زمان بس يعطيكي العافيه س8س8

    ردحذف
  2. ععندي ممثلهآ :)

    يععطيككي آلعآفية :)

    آسسمي بسستآآر

    soso-6004

    ردحذف
  3. عندي من زمان بس الي مجابوهاش ممكن يجيبوها
    يسلمو س6

    ردحذف
  4. كول وهي جات زمان بس الطاهر رجعت على العموم يسلمو ^^

    ردحذف
  5. مشكوورة يا عثل

    ردحذف
  6. عندي من زمان عالعموم ثانكس $
    اسمي بستار cocosarah2

    ردحذف
  7. وانا عندي بعد بس يسلمو

    ردحذف
  8. ككيوتت س4 ض3 ف1

    ردحذف
  9. مشكورة على الخبر الين بدحل ستاردول
    وبخذها .
    اسميCoolDARLI

    ردحذف
  10. اخذتها من زمان على العموم ششكرا على المجهود ف5

    ردحذف
  11. شكرا حبيبتي واسفين على تعبك مع انها معايا من زمان..lalyrich

    ردحذف
  12. الف شكر اخذتها من زمان

    ردحذف
  13. شكرنن دودي بس دا شي عندي من زمان ف5

    ردحذف
  14. يسلمو على الخبر الحلو ^_^

    ردحذف
  15. يسلمو يا عسل
    وشكر خاااااص لأحلى مدونةس9
    اسمي michelleayagirl

    ردحذف
  16. وصلت مشكووووووووووره اسمي dressywizwiz

    ردحذف
  17. اخذتها من زمان بس يسلمو س8

    ردحذف
  18. يابنات انا اقدر اجيب لكم الثعبان النادر

    والسلسال الناب بـــــــــ5 دوولالارزز


    والثعبان بــــــــــ 2 دولارز !!!

    بشرط انكم تمددوا السوبر عندي

    ردحذف
  19. يسلمو اخذتها من زمان بس يظن انو معهل خيمة مو هيك

    ردحذف
  20. انا ماخذتها من فتره بس يسسلموا يامزة المزز

    ردحذف
  21. انا موجووودة معي من قبل بس يسلموا ^_^

    ردحذف
  22. ثااااااانكس ربي يعطيك العافيه

    ردحذف
  23. وصلت الهدية يسلمووووووو ض1

    ردحذف
  24. مشكوووره وصصلت حبيبتي

    ردحذف
  25. ما وصلت ممكن علشان عندي مثلها؟
    على كل حال مشكورة حبي على الخبرية و مبروكة على اللي وصلتها ض5...

    ردحذف
  26. انا خدتها من زمااااااان اوى وشكرا على الخبر

    ردحذف
  27. مرررررررررررررررررررررررررررة كيوت س3

    ردحذف
  28. وصل وعندي واحد قبل صاروا 2

    ردحذف
  29. اخذتهه شكرااااااااااااااااااا س8

    ردحذف
  30. مرهه تدنن يا عثل بس اخذتها من زماان

    ردحذف
  31. ف1 ف1 ف1 عندي من زمان بس مشكورر عالمجهود العضلي ههههههههههه ف1

    ردحذف
  32. tnx a5adtha zaman w a5adtha halla kaman esme malaknour3

    ردحذف
  33. ان جبتها من زمان جدتي هع
    المهم بليز صوتولي
    GoldieHADAف5

    ردحذف
  34. على فكرة الموضوع مكرر ض4

    ردحذف
  35. مشششككككووورههه ي ققلبي ^^


    ,,,,,,,,,,,,


    أسسممي : pink-shouq

    ردحذف
  36. يسلموووووووووووووو وصل
    اسمي b-s-n

    ردحذف
  37. ششكراً يآ هنؤؤ وصصل =))

    ردحذف
  38. ثانكيو حبيبتي ع المجهود
    يعطيكي الف عافيه

    ردحذف
  39. يعطيكي الف عافيه يسلمو ض1

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان