مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

السحب لليوم ال 10 :)

السلام عليكم
أخباركم صبايا
بنات انا حبيت ابلغكم انه بوقف السحب وماراح يتلغي يعني ان شاءالله اليوم بيكون أخر سحب لهذا الاسبوع عشان محضرتلكم جوائز أحلى وبيكون السحب على أسامي أكثر وكل المطلوب من النظام الجديد راح انزل شرح كامل له عشان كل البنات يعرفونه والكل يكسب ان شاءالله :)
اللي ربحو معي في السحب اليوم 
shoroq
ţσỜσ₥ч
sooyoung
lalyrich
JRKJR
ألف مبروك واتمنى اختيار الهدايا يكون سريع منكم عشان يكون عندي وقت :)





سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

54 التعليقات:

  1. الف مليون مبرووووك

    ردحذف
  2. ويشرفني اكون تاني معلقة

    ردحذف
  3. يشرفني اكون خامس معلقه شكرا ليكي وايد ياهنو على مسابقاتك ولا يهم رح ننتضرك ونتمنى انك تجيبين هدايا كتيوة وتكون حلوة وتختاريني مهاهم هههههههههههههههه س6 ض4

    ردحذف
  4. وااااااو طلعت انا س6 انا أختار رقم 2

    وأسمي بستاردول AbOoOoR7

    ردحذف
  5. ما شاء الله مبروووك يا بنات س9
    وعقبال البقيه ان شاء الله س8

    ردحذف
  6. مبروووووك الديكور احلى من بعضه

    ردحذف
  7. انا فزت بالتعليقات لليوم الثامن وابي الديكور رقم واحد وسوري على التأخير اسمي بستار دول ROORO-

    ردحذف
  8. انا فزت بالتعليقات لليوم الثامن وابي الديكور رقم واحد وسوري على التأخير اسمي بستار دول ROORO-

    ردحذف
  9. انا ابي الرقم خمسه بليييييييييييييييييييييييييييييييز

    اسمي ahsastfla

    ردحذف
  10. شكرا حبيبتي انك اخدتي اسمي في السحب اليوم..انا فزت وحبيت اخد الديكور رقم 02 واسفين على تعبك معانا..lalyrich

    ردحذف
  11. مبرؤؤؤك يآ حححلوين :)

    آسمي
    soso2852

    ردحذف
  12. ممببببررووكككك يَ ققمرآت ^^
    مششككؤرهه هـنـو ^^

    ’’’’’’’’’’’’


    أسسسمي : pink-shou س8

    ردحذف
  13. تهانينا للفائزات...
    زروني:Bijouleila

    ردحذف
  14. الف الف مبروك للفايزات
    واحنا في انتظار القادم

    ردحذف
  15. مبرؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤك لجميع اللي فازوا هالأسبوع يعطيكي العافيه هنو

    ردحذف
  16. الف مبروووووووووووووووووووك

    ردحذف
  17. بدي اشترك اسمي miss1997diva

    ردحذف
  18. مبرووووووووووووك ليهم كلهم واسمى بستار دول elsindrellayoya

    ردحذف
  19. مبرووك وحلوة الهدايا س8

    ردحذف
  20. مبروووك وهدياا روعة عقبالي اسمي بستارsarahheba

    ردحذف
  21. الف ومئه وسته وتسعين مبرووك س9 ف1

    ردحذف
  22. مبرووكك ,, بآنتظظآر جديدكك هنو س4 س8

    ردحذف
  23. واااو الحمد لله فزت أخيرا أبي الديكور رقم 5
    اسمي JRKJR

    ردحذف
  24. واااو الحمد لله فزت أخيرا أبي الديكور رقم 5
    اسمي JRKJR

    ردحذف
  25. واااو الحمد لله فزت أخيرا أبي الديكور رقم 5
    اسمي JRKJR

    ردحذف
  26. الف الف الف مبروك للفائزأت ممكن سؤال يا هنو الحين البنات للي بيفوزو بترجعيهم بسحب مو

    ردحذف
  27. مبروك عليهم والعاقبه لينا

    ردحذف
  28. مبروك للفايزييين
    princessno0ra

    ردحذف
  29. الف مبروك للفائزين

    ردحذف
  30. الف الف مبروك عقبالي انشاالله هنو بدي اطلب طلب ممكن اتزودي السحب لعشرة بنات بلييييييييييز او انشالله اكون الفايزة

    ردحذف
  31. وااااااااااااااو انا فزت الحمد لله وشكراااا كتييير لأحلى مدونة
    انا بدي الديكور رقم 2 واسمي في ستاردول eman445

    ردحذف
  32. الف مبرووووووك للكل

    ردحذف
  33. الف مبرووووك للفائزات

    ردحذف
  34. مبروووووووووووووووووووك عقبالي

    ردحذف
  35. انا هاشترك و لسمى safylover4

    ردحذف
  36. مبروك menna.stardoll

    ردحذف
  37. الللللللللللللف مبرووك عليهم يارب ظريفه الديكورات

    ردحذف
  38. مبروك لكم بس انا وااااايد زعلانة ض6 ض6 لانني ولا مرة وحدة فزت

    ردحذف
  39. انا شاركت بكل التعليقات بليز بدي افوووز اسمي miss1997diva

    ردحذف
  40. انا بدي اشترك في المسابقه و اسمي Anna_blomm5
    في ستاردول

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان