مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

السحب مع هنو لليوم ال5 :)

السلام عليكم
اخباركم صبايا
حاولت اليوم اعمل سحب على اكبر اسامي بنات بما اني فاضيه لعيونكم شويتين :)
الفائزات لليوم
marah.12
totabeko
dnetely
Dr.AnoOosh
michelleayagirl
mama-saad
miss1997diva
علاء الدين
Bijouleila
sarah-0987
jjjlll1
rona_28
الف مبروك ياقمرات
اختارو الهدية قبل بكره عشان لا اختارها لكم ع ذوقي :)








 كثرت الخيارات لانه مشاءالله الفائزات كثير موفقين جميعآ:)
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

83 التعليقات:

  1. مبروووووووووووووووووووك أول معلقة ض4

    ردحذف
  2. انا ربحت اسمي بستاردول h_m_r_sony

    ردحذف
  3. الف مبروك ض1\انا اجديدة بتمنى افوز المرة الجاي شكرا على هالمواضيع

    ردحذف
  4. انا miss1997divaفزت اختار رقم 1

    ردحذف
  5. مبرووووووووووووووووووووك س8س8س8

    ردحذف
  6. ليه انا دايما اخسر ليييه

    ردحذف
  7. يااااااااااااالله ولك مالحقنا لييه هيك خلصت المسابقه بسسرعه لا وكمان في هديه انا كان نفسي فيها اهئئئئئئئئئئئئئئئئئ امااانه بكره كمان تعملو المسابقه صح ؟

    ردحذف
  8. مبروك



    التوقع:greatcadence

    ردحذف
  9. والله ما في منك شكرا كثير على كل هالتعب ومبروك يلا عقبالي هههههههه

    ردحذف
  10. والله ما في منك شكرا كثير على كل هالتعب ومبروك يلا عقبالي هههههههه

    ردحذف
  11. انا ربحت اسمي h_m_r_sony
    و انا بختار ديكور رقم1 او 3 او 6 بردلك جواب عم افكر
    ايا احلى....كلهن حلوات
    بردلك جواب بعدين

    ردحذف
  12. ميرسي و عقبالنااا

    امي ice_roro

    ردحذف
  13. مبروك للجميع وعقبال كل محبى مدونة دودى menna.stardoll

    ردحذف
  14. مبروك يا بنات الف مبروك ادعولي عقبالي ض8

    ردحذف
  15. الف مبرووووووك وعقبالنا

    ردحذف
  16. الف مبررروك ليهم وشكر مدونه دودي ع التكاليف الدفعوها كرمال الهدايا ض1

    ردحذف
  17. واخيييييييييرا فزت الف الف شكر يا حبي

    ردحذف
  18. اختار رقم 6 و اسمي Bijouleila

    ردحذف
  19. الف مبروووووووووووك تستاهلون والله عقبال الجميع يا رب ض1 ض1 ض1

    ردحذف
  20. مبرؤوؤوؤك عقبال الجميع :)))

    وعقبالي هههه


    اسمي mamadalia

    ردحذف
  21. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  22. شكرااا هنوو

    انا ربحت واسمي بستاردول: mama-saad

    انا بدي الديكور رقم 8

    ردحذف
  23. شكرا انا ربحت وابغا رقم 6 اسمي بستاردول JJJLLL1

    ردحذف
  24. مببرووووووووووووووووووكككك ^^



    ’’’’’’’’’’’’’’


    أسسمي : pink-shouq

    ردحذف
  25. مبرووك ..س8
    عقبالي ي رب ههههه ض5

    ردحذف
  26. ميرسى يا جميل انا اسمى بستاردول pinkcat28 و اخترت رقم 8

    ردحذف
  27. الف الف مبرؤؤك للي فازوا س5 وعقبالي يارب س7 soso-24

    ردحذف
  28. ححظ موفق للجميع ف5

    noura_55 ض5

    ردحذف
  29. ألف ألف ألف مبرؤؤؤؤكك يآ حححلوين ف5
    عقبآل آلبآقين آن شآءالله

    soso2852

    ردحذف
  30. انا ربحت بدي هدبه رقم 3 اذا ممكن اسمي بستاردول h_m_r_sony

    ردحذف
  31. الف الف الف مليوووووووووووووووووووون مبروك يستاهلون والله وعقبال الكل

    ردحذف
  32. الف الف مبروك يا حلوين عقبالي اسمي بستاردول tiaramaram

    ردحذف
  33. الف مبروك ليه وللكسبو اسمى tota bekoالديكور 8

    ردحذف
  34. ماشاء الله الف مبرووووك ياحلويييين

    ردحذف
  35. مبروووووووووووووووووك

    ردحذف
  36. ولله المفروض نستنى يوم كمان عشان تختاريلنا على ذوقك
    مبروك للفايزين ض5

    ردحذف
  37. مبروك للفائزين وانشاله افوز انا مان ههههههه ض8

    ردحذف
  38. مبروكـ للفائزات عقبـألي ان شاء الله انا ايمان
    eman.love

    ردحذف
  39. يا الله دايما بخسرررررررررررررر ض6

    ردحذف
  40. الف مبروووووووووك ض1

    ردحذف
  41. شكرااا
    انا ربحت اسمي michelleayagirl
    بدي رقم 4
    وعقبال الجميع انشاءالله

    ردحذف
  42. مبروك للفائزات , ي رب افووز اليوم عاد :"(

    ردحذف
  43. الف مبرووك للفائزات اسمي furkanangel ض1

    ردحذف
  44. هو اكيد مبروك للي فازو
    بس احد يفهمني بكره المسابقه راح تنعمل ولا لا ؟؟؟
    والهديه رقم 8 راح تكون موجوده ضمن الهدايه ؟؟

    ردحذف
  45. ياااااااااااااااااي
    ربحت ض8 س6

    يا لبى هنوووو

    ابي رقم 8


    اسمي بالستار دول

    dnetely

    مشكورررررررررررررررررررره








    ......................

    ردحذف
  46. مبروؤوؤك حظأ أوفر لي :)

    ردحذف
  47. وناسه فزت
    انا اسمي بستاردول tom_ika5
    وابي رقم 8
    ويسلموووو هنوو يالبى قلبك

    ردحذف
  48. ان شا الله ح افوز بأحدها somayyakalid

    ردحذف
  49. مبروككك واننا ممافيهه امل انني افووز : (

    ردحذف
  50. الف مبروووووووووووووووك dressywizwiz

    ردحذف
  51. الف الف الف الف مبروك وان شاء الله المرة الاية انا ياااارب^^......

    ردحذف
  52. مبروك للفائزات
    ان شاء الله المره الجايه افوز

    ردحذف
  53. مبروك و نشاالله حظ أوفر للمرة الجاية للي ما فازوا ♥

    ردحذف
  54. الف مبروك وان شاء الله افوز

    ردحذف
  55. هنووو انا فزت بس الهديه ماوصلت لي اسمي بستاردول tom_ika5 ,وابي رقم 8

    ردحذف
  56. الف مبروك ان شاء الله انا اكون الفائزة غدا
    اسمي في ستاردول rano9

    ردحذف
  57. مبروك عليكم البنات الكل والعاقبه للبقيه انشالله كلنا فايزين والعبره بالمشاركه

    ردحذف
  58. انا فزت بس الهديه ما وصلت اسمى بستار دول
    totabeko
    وعايزة الديكور رقم 8

    ردحذف
  59. مبروك للفائزات ;)

    مشكورين عالمجهود

    اسمي في ستار ♥ DaisyBjhhu

    ردحذف
  60. مبرووووك للفائزااات مبرووك نوني حبي عقبال الكل
    محبتكم
    ju_lia17

    ردحذف
  61. مبرؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤكات

    ردحذف
  62. وآآآآآي مشكووووره س انآآآرح بل بآآأي هديــــه ض1

    Dr.AnoOosh

    ردحذف
  63. مبروك للفايزات وعقبال الي ما فازو

    ردحذف
  64. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  65. مبروك على كل حده فازت و انشاله المرخ=ه الجايه افوز
    و ينشاله كلكوم يتفوزو

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان