مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مسابقة التعليقات :)

السلام عليكم
اخباركم صبايا
بصراحه حبيت اقتراحاتكم وارئكم كلها جميله جدآ وربي مايحرمني منكم 
لكن اكثر اللي علقو كان مضايقهم عدد الفائزات وانا راح ازيد العدد ولذلك راح تكون المسابقة اسبوعيه لانه ماعندي استطاعه انه يوميآ انزل نفس عدد الفائزات وأوزع الهدايا وراح انزل كمان مسابقات أخرى وجوائزثانيه وان شاءالله مايكون خاطركم الى طيب
ولانه تم تغيير نظام المسابقه من حق كل البنات يدخلو السحب :)
الفائزات لهذا الاسبوع
1-zahraa mohammed
2-Ghinwa alharthy
3-براءة احمد
4-iso_dance
5-nofadol
6-AsoOom
7-CoolDARLI
8-lalyrich
9-MekoO
10-princessno0ra
11-dressywizwiz
12-ROORO-
13-ميمي
14-foerty
15-ريم حماده
16-girlyhadj
17-d
18-yasmine-nina
19-roooooooooo
20-رغوده الحربي
21-bijouleila
22-rano9
23-toto-love
24-miroumaryouma
25-fard yousra
ألف مبروك لكم ياقمرات أختارو رقم الهدية وان شاءالله توصلكم او احجزها لكم لو كانت شعر :)
اختاري اللي حبيتيه وموفقين بنوتات
سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

110 التعليقات:

  1. مبروووك ليهم كلهم
    اول تعليق

    ردحذف
  2. مبروك للجميع يا ريتني اخد شعر على العموم فرحتلهم زي كاني اخدتهم ف5

    ردحذف
  3. في مسابقه حلوه
    انو تجيبي صورتين من جناحك ويحددو الاختلاف س3

    ردحذف
  4. مبررروك ليهم عقباالنا

    ردحذف
  5. شكرا دودي انا اختار شعر 14 و اسمي بستاردول MAOMOG

    ردحذف
  6. شكرا دودي الله لا يحرمنا منك انا جديدة اول مرة ادخل للمدونة بدي اي هدية لو ربحت كل شي حلو

    ردحذف
  7. الف الف شكر هنو والله ما في منك س8 ...
    اختار الهدية رقم 10 ...
    Bijouleila

    ردحذف
  8. نعم نسيت اسمي في سناردول oumeimabelle

    ردحذف
  9. شكرا دودي الله لا يحرمنا منك انا جديدة اول مرة ادخل للمدونة بدي اي هدية لو ربحت كل شي حلو

    ردحذف
  10. الف الف مبروك يابنات عقبالي وعقبال الكل ض8 س8

    ردحذف
  11. ممبروكك ض5

    ردحذف
  12. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  13. ^هاي دودي دا حسابي تاني انا هي fard yousra

    ردحذف
  14. مبروووووووووك للكل
    للأسف انا ما فزت .
    حظا اوفر الي

    ردحذف
  15. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  16. الـــــــــــــــــــــف مبروك يَ حلوت أسمي بستار
    miss_LuLu_LoVe
    أتمنى الزياره والتصويت =") ض1

    ردحذف
  17. تسلمي عيوني هنو على كل شيئ وخاصة على احلى بوسة والله الكلمات تعجز عن شكرك... وفقك الله
    أحبك في الله ف5...
    Bijouleila

    ردحذف
  18. مبرووووووووووووك ف5

    ردحذف
  19. مبرووك بس سؤال المسابقة تبدا من هلئ؟

    ردحذف
  20. مبروووك لهم
    اسمي michelleayagirl

    ردحذف
  21. الف مبروك للفازو للاسف ماعلقت كتير علشان مع المدارس وابلات مدرسة كل يوم اختبار اختبار حياتهم كلها اختبارات ف2
    ***************************
    بس يلا معاليه عبالي كمان ومشكوره كتييير ياهنو لمسابقاتك الحلوة ابغا اسالك هو ممكن البنت تفوز مرتين ؟؟

    ردحذف
  22. byassmina
    ربي يسلمك حياتي تستاهلي والله ياقلبي كل خير ف5
    والله يبارك فيكم بنوتات
    ورد على سؤالكم المسابقة والسحب حيكون كل اسبوع مره لانه عدد الرابحات كثير وصعب اني اوزع الهدايا يوميآ
    نورتو حبيباتي ض1

    ردحذف
  23. هنو صراخه انا ابغى الشعر رقم 12 وبدفع عليه عشرين دولااار لو سمتي هذا اسمي cocosarah2
    بس انا مو فااايزة

    ردحذف
  24. حلوه آلهدآيآ تسستآهلو يآ حلوين آلف مبرؤؤك ف5

    آسمي
    SOSO2852

    ردحذف
  25. بدي رقم 10 لو سمحتي وشكرا ف5

    ردحذف
  26. شكرا حبيبتي على اختيارك اسمي في المسابقة واسفة على تعبك حبي..اختار الهدية رقم 01واسمي في ستاردول lalyrich

    ردحذف
  27. انا اختار الهديه رقم 10 اسمي بستاردول tiaramaram

    ردحذف
  28. ميرسي يا قمر
    انا فرحانة جدا اني ربحت وان شاء الله دايما
    اختار الهدية رقم 02
    اسمي في ستاردول rano9

    ردحذف
  29. هنو صراخه انا ابغى الشعر رقم 12 وبدفع عليه عشرين دولااار لو سمتي هذا اسمي cocosarah2
    بس انا مو فااايزة

    ردحذف
  30. ي رب افوز المساابقة الجااية ماا قد فزت بسسسس مبروووووك dreamyloveley

    ردحذف
  31. مبروك على الفائزين
    amani12beauty

    ردحذف
  32. الحمد لله اني فزت بهلمسابقة

    اختار الشعر رقم 11 لو سمحتي يا حلووة هنووو

    =) عقبااال الجميع و الف مبرووك لباقي الفايزات

    ردحذف
  33. مببروووووووووووكككك وعققبآل البققيهه ^^


    ,,,,,,,,,,,,,,,,



    أسسمي : pink-shouq

    ردحذف
  34. شكرا مبروك

    ردحذف
  35. الف مبروك انا اسمي بستاردول MISS1997DIVA

    ردحذف
  36. اهاااااااااااااااااااا بدي افوز اسمي بستاردول asmyasin

    ردحذف
  37. انا girlyhadjفزت و اريد الهدية رقم7

    ردحذف
  38. انا ابغا الهديه من الشعر شعر رقم 51

    ردحذف
  39. اختار الهديه رقم 14 ويسلمووووووووو يا عسل

    ردحذف
  40. واو من جد يعني بتزيدو على الاسوع كذا اوكي
    س6
    مبروك للبنات

    ردحذف
  41. مشكورة دودي انا رقم 4
    ديكور
    على فكرة الهدايا روعة كثير تسلم ايدك ع الجهد يقلبي
    CoolDARLI

    ردحذف
  42. الف مليون مبرووك على الفائزين س9

    ردحذف
  43. cool i like it and thank you i love you dodiiiiii soo mush and i like more nomber 14 and c u

    by:sososese

    ردحذف
  44. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  45. الله يعطيك الف عافيه ض8 انا اختار الديكور رقم3 اسمى فى ستار دول noooorfairy

    ردحذف
  46. يعطيكي الف عافية يا هنووو مبروووك للفائزات والفائزين وعقبال الجميع س8 س8 س8
    اسمي بستار دولAssma-D
    اختار رقم 15
    س6 س6 س6

    ردحذف
  47. واااااااااااااو بجد الفكرة بتجنن ومبروووك لكل الفائزات
    وعقبالنا يا رب

    ردحذف
  48. يعطيك العافيه جوائز جميله فعلا

    الف مبرووووووك للجميع

    ردحذف
  49. مرسي ياهنووو انا ابي رقم 14 وشكرا على كل شي

    ردحذف
  50. الفففففف مبروووووك ليكو يا بناااات

    ردحذف
  51. المسابقه الصراحه كدا احسن بكتيررر

    ردحذف
  52. مبروك ليكم عقبالنا زيكم menna.stardoll

    ردحذف
  53. ثااااانكس هنو ربي يعطيك ألف عافيه س8
    اسمي بستار دول zizi_good
    وأختار شعر رقم 14
    ومبرؤؤؤؤؤؤك للجميع
    وعقبال اللي مافازوا

    ردحذف
  54. هنو يا قلبي ازايك وحشتني هو بس يعني دول البنات اللي عاوزات يشتروا الشعر بس هم مش فايزان ينفع ؟ ازا اه لو سمحتي ممكن تححزيلي ب 300 كوينز

    ردحذف
  55. شكراااااااااااااااا

    ردحذف
  56. واخيراااااااااااااااا فزت الحمدلله اسمي بستاردول

    saronah88

    اختار الشعر رقم 11

    ردحذف
  57. يييييييااااااااااااااااي اخير فزت اخير ا فزت انا اختار الهدية رقم 8 واسمي shima055
    ومبروووووووووك للفائزات الي فازو كمان
    وعقبال الكل

    ردحذف
  58. واااو و اخيرا فزت
    مره شكرا
    اختار رقم 1
    اسمي princessno0ra

    ردحذف
  59. ريم حماده بليز حبي اكتبي اسمك بستاردول ض1

    ردحذف
    الردود
    1. هنوو حوبي اذا كان رقم 14 محجوز ابي رقم 1 وشكرا على جهدك بالمدونه

      حذف
    2. هنوو حوبي اذا كان رقم 14 محجوز ابي رقم 1 وشكرا على جهدك بالمدونه

      حذف
  60. اوووو هنو اش المفاجأه الحلوه هذي ف5 بس انا شكلي جايه مره متأخره خلصت الهدايا ض9 والف مبروووك للبنات كلهم وانا اختار هديه رقم 10 اذا محد اختارها اما اذا انحجزت اختار رقم 16
    وشكررا ليكي هنووو ياقموووره مرره انتي

    ردحذف
    الردود
    1. هنوووو حوبي اذا كان رقم 14 محجوز ابي رقم 1

      حذف
  61. وااااو ناايس عقبال مافوز هع
    ju_lia17

    ردحذف
  62. يسلموا كتير لوسمحتي انا بدي الهدية رقم 10

    ردحذف
  63. ااام هنو انا مرة كنت احاول افوز و كتبت تعاليق بحوالي 16 موضووع ليه ما حطيتيني بججد انا يأأست قد ما حاولت افووز بي مسابقة التعليقات اسا بتخلص هذي المسابقة اليومية و انا ولا مرة صرت فايزة فيها مع انو بمسابقة التعليقات لليوم ال 3 كنتب بحاول بأقصى طاقة بس انتي ما اخترتيني و نفس الاشي باليوم ال 4 و ال5

    ردحذف
  64. انا هحاول للمرة الاخيرة ف4

    ردحذف
  65. مبروكــــــــــــ انا اخر تعلق ض6

    ردحذف
  66. مـبرووك الفووز ^__^

    ردحذف
  67. والله قههههر انا كل يوم اعلق مافي فايدة ض7

    ردحذف
  68. الف الف الف مبرووووووووووك ليهم كلهم وميرسى يا هنو انك حليتى الجوايز وخليتى الفايزين اكتر

    ردحذف
  69. مبرووك ويسلمو يااحلا هنو

    ردحذف
  70. الله يعطيكي العافية يا هنو شكرا الك كتيييييييير بصراحة انا فقدت الامل بعد م خلصت المسابقة انا اختار الديكور رقم 2 ازا محجوز الشعر رقم 14 او بصراحة انا ما بدي اكون انانية بس حابب التنين بصراحة او شكرا الك كتييييييير

    ردحذف
  71. اسفة اسمي بستاردول bobo99fun ض1

    ردحذف
  72. نيالكن مبروك س3 اما انا ما بفوز مع اني بعلق س2
    ههانشالله افوز

    ردحذف
  73. الف مبروووووووووك حبيباتى ربنا يهنيكم يارب

    ردحذف
  74. سوري انا اخترت الهديه بس ماكتبت اسمي والله مررررة آسفه اختار الهديه رقم 14 اسمي dressywizwiz

    ردحذف
  75. الف الف الف مبروك للكل الرابحين وعقبال اللي ماربح
    اسمي CoolDARLI

    ردحذف
  76. d
    انتي ربحتي واختاري الهديه قبل ينتهي الاسبوع

    ردحذف
  77. بروككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك

    ردحذف
  78. مبرروك عقبالي ههه عقبال البقهـ

    ردحذف
  79. شكرا يقلبي هديتي وصلت ونفس طلبي
    وشكرا مرو ثانية
    اسميCoolDARLI

    ردحذف
  80. انا ماوصلتني هديتي اسمي dressywizwiz اخترت رقم 14

    ردحذف
  81. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  82. هديتي ماوصلت وخترت رقم 15 اسمي jjjlll1

    ردحذف


  83. يالله معقووووول انا ربحت
    وع حظي النت كان قاطع
    طيب حياتي انتي نقيتي هديه ع كيفك ولا خلاص لانو تاخرت راحت عليه الهديه ؟!؟!
    بليييييز ردي عليه كتيير توترت :(
    اذا ما اخترتي الهديه بنفسك انا بدي
    الهديه رقم 8 اللي هي مسبح
    واسمي super-sweet96
    ياااااااااااااارب ماتكون راحت عليه
    ومبرووووووووووووووووك لكل الفائزات
    وميرسي حياتي ع كل هالهدايا فديييتك
    كتيير عم تتعبي حالك بهالمدونه
    يعطيكي العافيه ف5

    ردحذف
  84. مبروووك وعقبال الككل ف5

    ردحذف
  85. نفسي والله افوز بس عاتي المرره الجايه اتتنمى تصوتلي
    GoldieHADA

    ردحذف
  86. الف مبروك للقمرات
    وعقبال الجميــــــــع
    يسلموووووووووووووو

    ردحذف
  87. مبرووووووووووووووووك لهم وعبالنا س9 س8 س9 س8 س9 س8 س9

    ردحذف
  88. مبرووووووووووووووووك لهم وعبالنا

    ردحذف
  89. الف الف بروك سوي مسابقه تانيه ويكون فيها شعر

    ردحذف
  90. مبروك للفائزات وعقبال الجميع يارب
    ثانكيو حياتي ع المجهود يلي عم تعمليه
    يعطيكي الف عافيه يا روحي

    ردحذف
  91. مبرووككك و عقبال لي انا و للجميع للي ما ربحوا

    ردحذف
  92. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  93. مبروووك على الي فازو
    وعبقالكم ان شاء الله
    -------
    اسمي بستار دول:jojocool222

    ردحذف
  94. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  95. مبروووووووووووووووووك ليهم

    ردحذف
  96. الففففففففف الفففففففف مبروك

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان