مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هدايا جديدة عند الشحن من ايطاليا

                  

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

21 التعليقات:

  1. بس اى دوله هذا العرض شكل الفستان يجنن

    ردحذف
  2. انا بس جالي باحساب الثاني مو مره عجبني عالعموم شكرا عالخبريه يا قمر

    ردحذف
  3. ققلبي عــآآدي تشرحيهـ لآنــه موب فــآآهمتهـ ! ض6

    ردحذف
  4. bas ana ma ijatni yaani b ay dawla hay w chou hiya
    ana asfa l anou am aktoub hik l anou maandi arabi fi clavier btaati

    ردحذف
  5. انا وصلتني هذي الرساله مشكوووره عالمعلومه

    ردحذف
  6. أنا عملت شحن و ما جاني الفستان ,,, هل هو لبلد محدد ؟
    نوفادول أنتي بأي دولة ؟

    ردحذف
  7. انا بالسعوديه لكن خفت اشحن ومايوصل لان قلت يمكن بس لايطاليا مش لنا وفي تاس وصلتهم وناس لا مادري الصراحه وبعد في ناس شحنت وماوصلها ياليت اللي عندها خلفيه عن الموضوع او اللي شحن ووصله يقول لنا السالفه

    ردحذف
  8. انا سألت بنات وقالو بس لايطاليا لكن شوفو الفستان اللي حاطينه لهم مرره حلو والفستان اللي حاطينه لنا عند الشحن احسه عادي وكئيب لونه ض9

    ردحذف
  9. وصلن الفستان اليوم

    ردحذف
  10. واو روعة وصل يقلبي

    ردحذف
  11. ههههههههههه انا الفستان وصلى من غير ما اشحن ولا اى حاجة وصل لوحدو

    وهو عندى فى جناحى وانا عضوة عادية

    ستاردول غلطت وادهودنى ههههههههههه
    زورنى شوفوا الفستان عندى بالجناح

    اسمى بستاردول OrangeMSSSSIO10

    ردحذف
  12. لا تغيروا البلد لأنكم ما تقدروا ترجعوا لبلدكم نصيحة مني
    و مشكورة يا قمر

    ردحذف
  13. انا وصلني في الحساب الثاني من غير اسوي اي شي انا ما شحنت ولا شي متاكدين لازم نشحن عشلن يعطونا؟؟؟

    ردحذف
  14. انا سوبر بالاساس
    ولما دخلت لقيته موجود من غير تعب
    والي بيتاكد

    اسمي

    dnetely

    ردحذف
  15. وانا سوبر و ما وصلنيش الفستان وو شحنت البارحة و لاشي وصلني

    بليز حاولوا تتذكروا عملتوا ايه لحتى وصلكم

    ردحذف
  16. هو فعلا غريبه في بنات ضغطو عالرساله ووصلهم وفي بنات ماسوو ولاشي ووصلهم مادري هي شكلها غلطه يمكن يلا مبروووك الي وصلها تتهنى

    ردحذف
  17. انا وصل وشكله وع ماعجبن ولنب لابسته ابد

    واسمي : NORA323

    ردحذف
  18. انا مو شاحنه ولا شي ووصلني كيف ما اعرف

    ردحذف
  19. ف4 اختي جاها مع ان سوبرهاا مخللص !! ..ف4 ف4 ف4 ف4 ف4 ف4 ف4 ض2 ض2

    ردحذف
  20. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان