مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

شرح الانـجازات ..

الســ[ عليكم ورحمة اللهــ وبركاتهــ ]ــتلآلآلآمـ 
شخباركمــ ؟.. 


اليــوم ستاردول طرشت لي رساله عن الانجازات وهو عبارة عن جوائــز [ مهمات ] وراح تــلآلآقينهاا تحـت جناحك ..


كيف تستعمليهــأأأ ؟؟.. 
اول شي اضغطي على [ اسحبي جوائزك الى هناا ] ورح تطلع لك كؤوس عليهاا علآمة استفهاام يعنــي ما سويتي هذي المهمة .. 



راح اسوي واحد من هذي المهمات .. راح اسوي مهمة [ مانحة الهدايا ] < لآزم ترسي هـدي حق اي صديق علشان يفتح الكاس .. راح اسوي المهمة < تابعواا الصور !.. 


بعــد ما رسلت حق صديقتي هدية عطاني الكاس وزيادة في ستاربوينتس [ الخبرة ] .. 


وخــلآص سويت هذي المهمة .. 
ملآحظة .. ترة اي كاس تحصلين علية بيكون في الانجازات لآزم تسحبين الكاس وتخلينة في الاعلى علشان الزوار يشوفونة وبعدين تضغطين save .. شوفوا الصورة .. 


انتــهى الشـــرح .. اتمنى الشرح مفهومــ .. وســـــــــــــلآلآمـ 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

33 التعليقات:

  1. مافيش حاجة يا سوسو

    ردحذف
  2. ويننن م فيه ششي !؟

    ردحذف
  3. لا يوجد شيئا .. لكن لقد حققت الكثير من الإنجازات !!

    ردحذف
  4. لقد ضهر لي الموضوع الان .. أشكرك على شرحك =)

    ردحذف
  5. لوسمحتي انا اضغط على المربع الي تقوليه ويطلع لي هذي الرساله(((اختاري جائزة الإنجاز المفضلة لديك اسحبيها من الرف السفلي و ضعيها على الرف العلوي

    يتم عرض جوائزك على رفك العلوي الموجود تحت جناحك و بذلك ستتمكن العضوات من رؤية جميع الجوائز المعروضة على الرف

    ماعليك إلا سحب الجائزة التي ترغبين بعرضها إلى الرف العلوي و انقري على زر الحفظ الموجود تحت الرف العلوي لحفظ الجوائز الخاصة بك Read more in the HELP)))ايش يعني؟

    ردحذف
  6. يسلمو على الشرح الحين فهمت

    ردحذف
  7. يب يب آننآ كمملت رف وآححد س6
    فلله صح ؟
    زوروني وصوتو لي وشوفو آنجآززآتي
    آسسمي : Nemo-123 ض1
    يلالا بنوتتآت =]

    ردحذف
  8. السلام عليكمم ..

    الشرحح جدا مفهومم ..

    وشكراا ...

    ردحذف
  9. يسلمو انا اخذت كوس

    ردحذف
  10. ثاانكس انا اخذت كؤوووس كثييرة...
    زوروني عشان تشوفوها...
    لا تنطشوا كلامي ...
    وفي في بازاري اشياء وتصاميم رووعة زورونني وماراح تندموا
    مع تحياتي ayamalti
    وشكرا.........ف5

    ردحذف
  11. شكرا على الموضوع الحول والشرح كثير جميل موفقة
    بس بدي اعرف شلون نقدر ناخذ(( زهور جدارية))
    جربت كثير بس ما عرفت اتمنا ان تفيدوني كيف نقدر ناخذها وشكرا ^___^

    ردحذف
  12. بنات تعالو شوفو جناحي والكؤوس مره حلوه تعالو اسمي بستار دول : nora323

    ردحذف
  13. صح والله جائزة ""زهور جدارية"" ما عرفت آخذها اللي عرفت تاخذها بليييز تقلي كييف ؟_؟
    مع تحياتي ayamalti

    ردحذف
  14. مافي شئ اسمه زهور جدارييه ^_^"

    ردحذف
  15. يسلموا انا امس عملتها وكمان بعثت لكم عنها مشكورة على الشرح تحياتى

    ردحذف
  16. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  17. لو عندي دولار كان خلصتهم بسهوله

    ردحذف
  18. فى لعبه فى الانجازات لو لعبتها اخد 50 نقطه وين الالقى هى اللعبه

    ردحذف
  19. حبيبتي تلآقينهآ عند الدمى والالعآب تنزلي شوي وتلآقينأسمهآ وأضغطي عليهآ أتمنى أنك فهمتي من شرحي المبسط وشكرآ ع الموضوع

    ردحذف
  20. أنا فاهمة كل شي و مشكورة يا رب يلي مو عارفين يشوفوا موضوعك الحلو ^_^

    ردحذف
  21. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  22. وااااو جميل
    بنااات خبر عاجل أنا لقيت موقع يعطى الهدايا اللى بتتمنيها من ستاردول
    دا رابط اليوتيوب :
    http://youtu.be/u0jGEJfR27Q موقع هدايا ستاردول المجانية

    دا رابط الموقع

    http://www.wix.com/Vb32516/stardoll-free-gifts

    ردحذف
  23. انا كل شيء سويته بقى الزهور الجدارية وووشش هيي ؟

    زونني آسمي ب ستار دول : rasolove

    مأعرف ووششش الزهؤر الجداريية الليي يعرف يقولنأ وشكرإإ

    ردحذف
  24. لو سمحتوو الزهور الجدارية كيف ننجزها ؟؟ اللي يعررف لا يبخل علي بالرد وشكرآآ " nonoooonnn "

    ردحذف
  25. شلون سويتو زهور جداريه علموني

    ردحذف
  26. يعني غيري ملابسك أتمنى أفدتكم

    ردحذف
  27. وش هي الزهور الجداريه ض6
    طفششت منها س4

    ردحذف
  28. ماعرفت للزهور الجدارية ياليت الي تعرف تقول لي اسمي بستاردولju_lia17

    ردحذف
  29. ماعرفت للزهور الجدارية ياليت الي تعرف تقول لي اسمي بستاردولju_lia17

    ردحذف
  30. الزهور الجدارية هو ابتكار زي الغرفة ويتم ذلك عن طريق الدخول لغرفة اخرى غير الغرفة الرئيسية ومن ثم الضغط على السهم في الشمال واختيار من المربع الذي سيخرج عبارة ( ابتكري زي الغرفة )والبسي الدمية اللباس الذي ترغبين واحفظي .. سوف تحصلين على الانجاز فورا ,, وايضا سوف يتغير لباس الدمية تلقائيا عندما تدخلين لهذه الغرفة بالذات !

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان