مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

عداد هداياEURO2012

                            





اختاري من كل مجموعة دولتين ويجب ان يكون الجواب صحيح لكي يكتمل العداد
انا اخترت عشوائي وماصار شئ لانه احتمال اجاباتي خاطئه
مين جرب منكم وقولولي ويش الاجابات

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

30 التعليقات:

  1. مشكوره ع الخبريه انا رحت الصفحه من قبل بس مافهمت التفاصيل الا منك وهلا راح اجرب ومشكوره

    ردحذف
  2. الاجابات صحيحة قالة لي مبروك رح تنتقلي

    ردحذف
  3. قصدكم الاجوبه اللي بالصوره صح

    ردحذف
  4. و انا كمان قالو لي مبروك ف1

    ردحذف
  5. انا قالولي مبروك خلاص انتقلت الى المرهلة النصف نهائية

    ردحذف
  6. انا قالولي مبروك انتي على خطوة واحدة بالنهائي

    ردحذف
  7. وانا كمانقالولي مبروك انتي على خطوة واحدة بالنهائي

    ردحذف
  8. ممكن الاجابات يا بنات يا طيبات ههههههههههههههه لسه ما دخلت وبدى اتغشش ههههههههههههههههههههههههههه يسلموا

    ردحذف
  9. بنات عنج ساعدونى هههههههههههههه ما اتابع كرة قدم بالمرة

    ردحذف
  10. أبقولكم وش أخترت...

    في المجموعهـ d أخترت إنجلترا و فرنسا
    والمجموعهـ c كراوايتا و إيطاليا
    والمجموعهـ b المانيا و هولندا
    أما المجموعهـ a بولندا وروسيا

    وقالو مبرووووووووووووووووك ومدري إيش

    والإجابات ترى هي عشوائيههــ

    ردحذف
  11. وانا قالو لي نفس الشي

    ردحذف
  12. للحصول على حساب ادسنس فعال وجهاز للربح لكى تبدا الربح من مدونتك او موقعك زورنى

    http://adsenseacounts.blogspot.com/

    ردحذف
  13. بنات بليز ساعدون انا غيرت بلدي لي غواديلوب ثمن جيت برجعه للسعوديه عيو حاولت ارسل رساله لهم بس مارجعو بلدي كيف ارجعه الي تعرف تزورني وتطلب صداقتي اسمي بستار دول :nora323

    ردحذف
  14. أنا صار لي مثل ما صار معك حطيت بلد ثاني بس حاولت أرجع لبلدي ما قبل بس ندى يلي هي كاتبة في مدونة دودي قالت لي كيف بس ولا مو ذاكرة شو قالت لي إني أكتب لستار دول بس لازم تكون الرسالة بالإنجليزي فإساليها أظن هيك إسمها nada8015
    ^_^

    ردحذف
  15. انا بعت صورة للاجابات ياريت تنشريها

    ردحذف
  16. قالو مبروك بس مآعطوني أي شي نشوف في المرحلة القادمة

    ردحذف
  17. وانا كمانقالولي مبروك انتي على خطوة واحدة بالنهائي

    ردحذف
  18. وانا كمانقالولي مبروك انتي على خطوة واحدة بالنهائي

    ردحذف
  19. انا اخترت بالبركه و قالي مبروك هههههههههههههههههه

    ردحذف
  20. انا في المجموعه الاولى CZECH REPUBLIC, RUSSIA
    في المجموعه الثانيه GERMANY , PORTUGAL
    في المجموعه الثالثه CROATIA , IRELAND
    في المجموعه الرابعه FRANCE , SWEDEN

    والاجوبه كلها صحيحه

    ردحذف
  21. يابنات ترى هما حاطينها على اساس انه تتوقعي مين راح يفوز يعني جوابنا نحنا وحظنا وكمان وش نتوقع فقط ^_^

    ردحذف
  22. وانا عد قالي مبروك

    ردحذف
  23. ققالللوولي ممبرروك أختررتت المجموعة

    d-أنجلترـآ ,, فرنسإ
    c-آيطأليإ ,, آسبأنيإ
    b-آلمآنيأ,,البرتغأل
    a-روسيآ,,بولندـأ

    قألو مبرؤؤؤك ( مدريي) ^^

    ردحذف
  24. ممكن تدخلو مدونتي للاشياء المجانية

    ردحذف
  25. I choose
    A-czech republic-poland
    B-Germany-portogal
    C-croatia-spain
    D-france-sweeden

    ردحذف
  26. مشكوورهـ ع الخبــر smileymeema

    ردحذف
  27. انا سألت ابوي و جاوبنا صح كل مربع تحطين الثنتين الاوله

    ردحذف
  28. 1ف ههه الف مبرووك خسرت هههه

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان