مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تغــير في بطاقــة التعـريف ..

الســ[ عليكم ورحمــة اللهـ وبركاتهــ ]ـــلآلآمـ 
شلونكمــ ؟.. 

اليــوم ستـاردول ســوت تغيــر فيـــ بطاقة تعريف المستخـدم اللــي موجـود في الاعلـى 
على جهه اليــمين < ضافوا في البطاقة شريط ستاربوينتس [ الخبــرة ] .. 



والتــغيير الثاني هــو < لمــل تضغطين على ستاركوينز يطلع لك النشاطات اليومية مثلآ : تسجيل الدخول 
والتصــويت وغيرة .. 


وســلآلآمـ 


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

22 التعليقات:

  1. الصراححهه التغيير مرره عجبنيي ..$$
    يشرفني اني اكون اول تعليق ..!!

    ردحذف
  2. ع ــكسي تــماماً والله مّ ع ــجبني بالممـرهـ معـقد,,!!
    إنّ شــاءء الله يرجع زي أول ض9 ض2 ض6

    ردحذف
  3. عجبتني حركه البوينش مرا خطيره لأنك تقدري تعرفي بالضبط متى توصلين للخمسين او الميه للعضواات الي مايعرفون
    و الكوينز بعد مرا ابدعو ستاار و باقي يغيرون شكلهه

    ردحذف
  4. يييعععععععع مش حلو لو خلوه مثل قبل احلى بكثييييير ض6 ض2

    ردحذف
  5. انا ما غهمة اي شييييييييييييييي بهذا الشي انا كنت 3900 فجاة بايت اقدر احط تسريحة ال 4000 ما فهمة اي شي ارجوو التوضيح ض6

    ردحذف
  6. للاسف خلوه معقد ،، يارب يرجع زي اول ض6

    ردحذف
  7. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  8. هي فكره جامده اخر حاجه والاجمد فيها روحوا كلكم صالون التجميل وهتشوفوا ايه الحصل في الشعور وياريت تزوروني انا اسمي في ستاردولjollay2012

    ردحذف
  9. ما فهمت انا الشريط حقي 47 يعني يمديه يتغير وبنت خالتي نقاطها اعلى من نقاطي وهي 49 يعني بيني وبينه نقطتين وما فهمت! النقاط تتغير او تبقى نفسها؟ض2 ف2

    ردحذف
  10. معليش يويو ممكن توضحي والي فهمت تقولي لأني بصراحه حسيت نفسي غبيه!!ض5

    ردحذف
  11. أنا ما فهمت النقااط إيش هذي أتمنى التووضيح لنا فييه بناات ما فهمووهاا وأنا منهم

    ردحذف
  12. يووووووووووووه ليش غيروه
    وممكن تفهمونا كيف نقدر نرفع مستوياتنا؟

    ردحذف
  13. الصراحه معقد و انا عن نفسي كانت الستاربوينتس حقتي 3500 كان احسن و اريح من الحين اتمنى ان ستاردول يرجعون كل شي زي ماكان غريب ض6

    ردحذف
  14. لو سمحـــــــــــــــــــــت
    ممكن طلب ممكن تكتبو شو كل رقم بعني
    لو سمحـــــــــــــــــت
    بليز
    بلــــــــــــــــــــــــــــــز
    مع تحياتي
    كترين

    ردحذف
  15. مم الصراحة هو زي أول احلى بس انا حابة أوضح للبنات اللي ما فهموا ...يعني مثلا لو مستواكي 52
    كيف توصلي للموستوى اللي بعده...؟؟
    في شريط اخضر جمب التاج ومثلا مكتوب فيه 170/230
    وهذا يعني انو نقاطك في هذا المستوى 170 ولازم تصيري 230 عشان تنتقلي للمستوى اللي بعده...
    اتمنى اني افدتكم ولو اني افدتك صوتيلي ...^^
    مع تحياتي ayamalti

    ردحذف
  16. يسلموا روعه التجديد بستار

    ردحذف
  17. التغير حلوو بس احسه مايعبرر عن تعبنا يعني مثلا انا وصلت البوينتس حقي 4197 اتوقع وفي الاخير يعطوني 48 عدد صغير هههههههه

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان