مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

قريبا

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

9 التعليقات:

  1. أزيكم انا عندي معلومه اتمنى تفدكم انا انهرده لقيت ان ستاربازار كمان موش ممكن تشتري منو اي حاجه في بعض الحاجات لازم يكون المستوى بتاعك وصلها و ده رابط الصورة الي توضح الكلام اتمنى تفدكم ^_^ انا اسمي ف ستاردول ranosh200 اتمنى تزروني =)

    http://www5.0zz0.com/2012/06/20/00/125146225.jpg

    ردحذف
  2. هاى انا كمان عندى معلومة جديدة
    فى تغير فى الجناح هتلاقى تحت الجناح شريط الانجازات

    ردحذف
  3. فى اشياء موجودة ورجى بالبوار بس يعطيك العافيه ض5

    ردحذف
  4. هذا الي قدرتو عليه !! ترا ستار دول صار فيه كثير تغيرات والمدونه صارت مهجوره من يوم راحت هنو وانتم كذا ؟؟ يعني معقوله هنو هي النشيطه منكم ض2 لاحد يزعل

    ردحذف
  5. حلوين الفستان الاسود عجبني كثير

    ردحذف
  6. السلام عليكم ..

    انا كلامي نفس الاخت :SoOSoO O

    المدونة صارت مهجورة من يوم راحت هنوو ..

    ومعقوله يعني كل السنين الي راحت على النشاط
    كلهه من هنوو ..
    مومعقوله كذا وبعدين اخر صورة الكعب الفوشي الي عليه شمعه هذا نازل ..

    مااقصد الاهانه ولا تزعلون ..س8
    اتمنى الاجتهاد ..
    لانوو مدونة دودي هي الي بنقلون منها مو هي الي تنقل ..

    ردحذف
  7. من جد من يوم ماطلعت هنو وصارت المدونه مو نشيطه معليش لاتزعلو المدونه من يوم راحت هنو وانتم اخر مدونه تنزلو معليش ماقصد الاهانه واتمنى الاجتهاد

    ردحذف
  8. صح صراحه الاخبار بتجى متاخرة بعد ما هناء رحت ربنا يرجعها بالسلامه وكمان اخلاقها عاليه معنا بنحبك هنو ووو

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان