مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فائزات مسابقة الفوارق ال10

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم صبايا
اول شي ألف مبروك للفائزات وحظ أوفر للبنات اللي ماحالفهم الحظ وان شاءالله يربحو في مسابقات ثانيه
بنات وينكم معقول ماوصلتكم اخطارات انه نزلت الهدايا حرام باقي بنات مااخذو هدايتهم لانه البازار مايقبل احط شي اكثر بليز عجلو خذو الهدايا
ملاحظة مهمة
1- الفيديو سريع وقفي الفيديو اذا احتجتي تفهمي شي من الكلام المكتوب
2- انا لما عملت القرعه اكتشفت اني كررت رقم وماكنت اعرف وقتها حملت الفيديو وصورت وخلصت كل شي ويشهد عليه ربي اني فتحت البرنامج وعملت قرعة من جديد وطلعت الفائزة بالهدية رقم 31 الصديقة : 0lora0
أما البقية كلهم في الفيديو ^^
هذا فيديو السحب ع الهدايا وكل بنت رقم هديتها نفس عددها اللي طلعت فيه وبعد ماينتهي الفيديو لاتكملوه لانه الباقي أسود مادري ليه ههههههههههه ^^


راح احجز الهدية لكل فائزه في البازار بأسمها وتجي تاخذها يلا ياعسولات أشوفكم ع خيرات يارب ^^
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

59 التعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. انااااااااااااااااا فزت اناااااااا فزت الحمد الله فزت

    ردحذف
  3. ههههههههههههههه مبروك
    بنات الله يسعدكم اللي تشوف اسمها تروح للبازار تاخذ هديتها عشان اقدر اكمل باقي الهدايا ض1ض1

    ردحذف
  4. مبروك للبنات يلي فازو .. مس هنو ما قصرتي ! تعبناكي والله

    ردحذف
  5. مستغربة ان اسمي ما طلع و انا كنت التعليق رقم 30 او 29

    ردحذف
  6. انااااااا فزت انا كماااااااان مشكورة كتير ياهنو حقيقى ما قصرتى ياقمرررررر

    حبيبتى هنو misshnowo2111 انا بعتلك رسالة فى ستاردول يريد تشوفيها ياقمر وتردى عليا

    وبجد بجد مشكورة ياعسل

    ردحذف
  7. lolo18cool
    تعبكم راحه غلاتي
    ف5
    sosro
    حبي السحب مو على انك انتي رقم 29 او 30
    دا برنامج وتحت كل رقم اسم مشتركه مثل ماهوا واضح في الفيديو ومثل السحوبات اللي بيعملوها في المسابقات وكل وحده وحظها ض1

    ردحذف
  8. اها فهمت يعني مسألة حظ فقط , هههههههه لو كنتي قلتيلي ان اللعبة فيها حظ ماكنت شاركت لاني عارفة حظي قليل ههههههههههههه

    ردحذف
  9. انا فزت اسمي h-aya1020

    بس رحت جناحك الي اسمو misshnowo2111

    مالقيت هديتي ؟؟

    ردحذف
  10. هنووووو مشكوورة انا فزت انا حبيبتك من مصر و بحبك اوييييييييي و بحب كل السعوديين بجد ميرسي

    ردحذف
  11. بنات باقي هدايا مانزلت البازار لانه البنات لسى ماسحبوها صبركم ياقمرات وان شاءالله كلكم راح تاخدوها

    ردحذف
  12. والله مـن قراادةة حظي أعــوذ بالله وش ذاا المووهييم ,, مبروووووووووووووكك لكل الفاائزيــن وعقبااالي يّ رب في مساابقة ثااانيةة يآآآآرب ض6 ض6

    ردحذف
  13. بنات انا الفائزه رقم 11 هيه

    عندي سوال الجوائز نستلمهم عند MissHnowo2111

    ردحذف
  14. اي عيوني من عندي ياقمر

    ردحذف
  15. طيب بشتري الهديه الحين

    ردحذف
  16. الف مبروووك للي فازو وحظ اوفر للي خصروا

    ردحذف
  17. ياااااااااااااااااي انا فزت واول وحدة كمان س1

    ردحذف
  18. كنت جالسه احتري دودي طول اللييل علشان تنزل المسابقه وانا اول معلقه بالمسابقه واجاباتي صح
    لو كنت ادري انها كذا كان ما تعبت نفسي
    عموما شكرا

    ردحذف
  19. حبي انا فزت ونسيتي تكتبي اسمي في المفكرة ؟؟ واول وحدة كنت ؟؟ رقمي 90

    ردحذف
  20. لا غش انا اول وحدة طلعت وما كتبتي اسمي ما ينفع حبي ض2

    ردحذف
  21. مش مصدقه انى كسبت مع انما عارفه حظى دايما بس اول مره يبقى حظى حلو ومبرووووك للفائزات وحظ اوفر للباقى يا قمرات ومشكووووووره حبيتى

    ردحذف
  22. انا ما صدقت افوز شكرا هنو ف5

    ردحذف
  23. اصلا كان فيه 11 اختلاف مو 10 واصلا كنت متئكده 100% اني بفوز وان شاءالله افوز بالمسابقه الجايه وبعد عن ايش المسابقه الجايه

    ردحذف
  24. انا فوزت بس حظي سيء للغايه بعرف حظي من بدايه

    مبسوطة عشني فوزت ببس ههههههه للاسف ما معي 2 دولارز ههههههههههههه حظ ههههههه حظ ههههههه
    هنو بشكرك من قلبي كان معي 24 دلارز وشتريت فيهم شعر
    وصفر احسابي بس مشكورة يا عسولة اعطي هديتي لو حده ما فازت لو سمحتي انا بشكرك بس ما اقدر اخدها بليز اعطيها لوحده ما فازت ( الي مالو حظ لا يتعب حالوو) مشكووورة
    0katren0

    ردحذف
  25. شكرا والله ماني مصقه اني فز مرسي س5

    ردحذف
  26. بليززززززززززز اعطونى 0katren0 هديتها انا معى فلوس علشان ما فوزت ض6
    زعلانه بشكل ههههههههههههههههههههههه منحوسه بشكل غريب ههههههههههههههههههههههههه
    مبروك للى فازت

    ردحذف
  27. ما يرضو اخذة لازم 500 ستاربوينس وشش اسوي ؟

    ردحذف
  28. انا كلمت 0katren0وهى موافقه هنو بليز احجزى الهديه الى وشكرا واحب اشكرها على اخلاقها وطيبة قلبها عنجد بنت ولا كل البنات

    ردحذف
  29. بنات تراكم طفشتوا البنت كل وحدة تروح بازارها وتشوف اذا محجوز لها شيء او اصلا حتجيك اخطارات اذا حجز لك شي شكل هنو ما عد تسوي مسابقة ههههههههه عالعموم مبرووووك للبنات ض5

    ردحذف
  30. الحمد لله فزت مشكوووووووورة

    ردحذف
  31. وااااااو انا فزت مشكوووره هنو من جد تعبناكي مرررره سامحينا ف5 ف3

    ردحذف
  32. عندي لعبه



    اللعبه تختار الشهر اللى انولدت فيه
    وبعدين تختار اليوم اللى انولدت فيه
    واخر شي تختار اول حرف من اسمك
    بعدين تجمعهم مع بعض
    وتستخرج لنا الجمله اللى طلعت معك
    اكيد ماراح تكون جمله مفيده
    راح تكون مضحكة
    بس بشرط ترسلها لي
    #الشهر
    1- اتفسحت
    2- خاصمت
    3- ذهبت
    4- شفت
    5- أكلت
    6- صفقت
    7- ضربت
    8 - سرقت
    9- صادفت
    10 - ركضت
    11- سافرت
    12- ضحكت
    #اليوم
    1 ( نفسى )
    2 ( المدير )
    3 ( الكمبيوتر )
    4 ( الشارع )
    5 ( سلحفاة )
    6 ( موزه )
    7 ( مطعم)
    8 ( ورده )
    9 ( الجوال )
    10 ( برتقاله )
    11 ( كرسى )
    12 ( ثوب )
    13 ( خروف )
    14 ( فلم كرتون )
    15 ( بحر )
    16 ( ببغاء )
    17 ( البقاله )
    18 ( السياره )
    19 ( الطاوله )
    20 ( مجله )
    21 ( جحا )
    22 ( بريق )
    23 ( حصان )
    24 ( نافوره )
    25 ( بصله )
    26 ( ديناصور )
    27 ( ملعقه )
    28 ( فارس الاحلام )
    29 ( الكابتن ماجد )
    30 ( صرصور )
    #الحرف
    أ - من اجل انقاذ مستقبلي
    ب - لاني ذكي
    ت - من اجل الشهرة
    ث - من اجل الكنز
    ج - للتخلص من المدرسة
    ح - لاحقق جميع احلامي
    خ - لانني ليس لدي اصدقاء
    د - لانني مجنون
    ذ - لاهرب من شغل البيت
    ر - لاننى قوي
    ز - لانني مطيع لاهلي
    س - لانني عاقل
    ش - لاثبات وجودي
    ص - حبا في الانتقام
    ض - لاحقق امنيتي
    ط - من اجل لاشيء
    ظ - نخاصمت مع اختي
    ع - لكى اصبح ملك
    غ - لان عيونى جميله
    ف - لاننى كسول
    ق - لادافع عن حقي
    ك - لان السياره عطلانه
    ل - لانى استيقظ باكرا
    م - من اجل ان انام
    ن - لانى احب رفاقي
    ه - من اجل لاشيء
    و - لاننا فى فصل الشتاء
    ي - لاننى تعبت من الركض
    يله نبي نشوف جمل
    يالله ورونا جملكم ههههههه

    ردحذف
  33. الف الف الف الف مبروك للي فازو .... حظ اوفر لي في المرة القادمة يخسارةض7 كنت مجهزة ال 2 دولار عشان لو فزت يلا خيرها فغبرها ...شكرااا عالمسابقة الحلوة كتيييييير مس هنو ما قصرتي ض1 ض5

    ردحذف
  34. سافرت الكمبيوتر من أجل إنقاذ مستقبلي هههههههه ف1

    ردحذف
  35. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  36. سافرت الجوال من اجل لا شئ ههههههههههه

    ردحذف
  37. الف مبروك للي فازو وحظ اوفر لي
    اي حظ ماعمري فزت ض6

    ردحذف
  38. الف مبرووووووووووووووووك يا بنات وحظ أوفر للباقين
    وتسلمي هنو ع المسابقة والجوائز

    ردحذف
  39. بنــــــــآت بليـز اقرووو عرضـــــــي دميتــي للبيــع آقرو عرضــي اسسمي gogogosweet

    ردحذف
  40. يلعن حظي انا عمري بحياتي ما فزت بشي يا رب شو هالحظ اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ف4

    ردحذف
  41. الف مبروووووووووووك لي وللي فازووووا ض4 ض4 وهاردلك للي مافازووا ض7 ...ويسلموووا قلبي هنو على الجواائز

    ردحذف
  42. صآحبة الموضوع ماعندي دولآرز وأبي يكون السعر ب2 كوينز لا اللكوينز أبي ابدلة بالدولآرز مايصير لآني بدلت 1000 كوينز قبل كم أسبوع وخلص والحين لآزم أستنى شهر ولآ تبيعين لي ب2 كوينز

    ردحذف
  43. أنا فزت كتير فرحانة :) :)

    ردحذف
  44. يايييييييييي انا فزت مو مصدقه يااااي الف حمد الك يا رب اول مرة افوز بمسابقة انا لما رحت لبازار الغالية هنو و شوفت الملابس ما لقيت اسمي فحزنت بعدين لما رحت للمجوهرات لقيت اسمي و لو تصدقوا اللحظه كنت بضحك كتييييييير الف شكر الك يا قمر عشل حلوة سكرة يا هنو يا حبيبة قلبي

    ردحذف
  45. سوري امس كان عندي ضروف فماقدرت ادخل ستار دول وما لحقت اخذ هديت اذا ماكان عندك مانع ممكن تحطيها مرا ثانية راح اون بانتضارك ض1

    ردحذف
  46. هلا هذي البنت7laBabe قليلت ادب وااذاا تبين تشوفين روحي للعررض مثل اذا كنت صديقتها تقولك تعالي جنااحي وتفصخخ و تصورك وتحطكك في العرضض اكيد هي بتحذف الصور وبتوخر الي في العرض بس اذا ما تصدقين اسالي RETAJ.RETAJ و بلغي عليهاا

    ردحذف
  47. شكرا يا هناء يا عسل على ذوقك

    ردحذف
  48. والله ظلم ظلم ظلم كل ما أشترك بمسابقة أشترك ع الفاضي والله بخرج من المدونه أففف مافي حظ بالمرة هذا مو عدل !! كل مرة تحطين الي بعدي وما تحطيني أف أف أف أفففففففففففففف

    ردحذف
  49. انا عضوه جديده وبكون مهتمه بالمدونه واسمي ستارnone12324 س8

    ردحذف
  50. انا جاني سرقت من اجل الكنز هههههههههههههههاي

    ردحذف
  51. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  52. يييااااي انا فرحانة كثير لاني فزت وحظ موفق للبنات في السابقات الجاية انا رحت للبازار يا هناء بس ما لقيت الهدية بس اذا نزلتي هديتي احجزيها لي وبلغيني بليز س9

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان