مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تعـديل الخطأ ..

الســ[ عليكم ورحمة الله وبركاتهــــ ]ـــلآلآمــ
شخـباركمـ؟.. 

كان في خطأ في تيشرت اسـود اللي نزل امس فـي محل Anna sui tribute وكان 
سعــرة قبل التحديث 16 ستاركـوينز .. والحين صار 16 ستاردولآرز .. شوفوا الصــور !.. 

قبل التحــديث !.. 

بعــد التحديث !.. 

وســلآلآمـ 


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

12 التعليقات:

  1. بليزز ساعدوني ستادول مايفتح عندي بليز انه عندي حساب ماسه وحسابين سوبر وحسابات ستابينت تبعهن 1000 و 1000 وشيء بليز ساعدوني والله زهقه مايفتح انه تعبانه على دولاتي بليز ساعدوني بليز

    ردحذف
  2. يمكن عندك في الرابط خطاء
    لانا عندي يشتغل حاولي او دوري في جوجل علىرابط جديد

    ردحذف
  3. ايفتح يطلع عندي الرابط غلط وفتحي رابط غيره نفس الشيء مايفتح وشوي ويختفي بليز ساعدوني ارجع ستادول تكفون

    ردحذف
  4. والله ياقمر انا جبتو كونت عوازه اشترك في المدونه واقول الخبر بس مش عرفه كيف وانا كثير بكتشف اخبار في
    ستاردول باييييي




    loly11

    ردحذف
  5. بليز ساعدوني مب راضي يفتح عندي تادول بليز

    ردحذف
  6. عطوني الرابط اللي فاتح معاك رابط ستادول انه عجزه ماضل رابط مافتحته وله راضي يفتح بليز ساعدوني

    ردحذف
  7. اهي اهي ما لحقت عليه ولا كان شريت منو 1000000 هههههه شوي قليله ههههههههههههههه ض3 ض1

    ردحذف
  8. خسارة فادحه ما لحقته

    ردحذف
  9. لآآآآآآ مّ لــحــقت ع ـــلــيهـ ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  10. ي آلههي م لحقققت آشتريييه ض7

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان