مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

لعبة جديدة للايباد Stardoll Access

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

13 التعليقات:

  1. شكرا انا حملتهم كثييييييييير حلوين

    ردحذف
  2. ينفع لللايبود ولا لا ف2
    لان انا عندي ايبود

    ردحذف
  3. أنا إن شاء الله لما أشتري أيباد راح أجربها

    ردحذف
  4. انا جربتها تنفع للأيبود والايباد والايفون على الموم مشكورة تعبتي نفسك حبي س8 ض8 ف5 ف3

    ردحذف
  5. انا ما صارت معي للاندرويد كيف بسويها رجاءا؟؟؟

    ردحذف
  6. انا ما صارت معي للاندرويد كيف بسويها رجاءا؟؟؟

    ردحذف
  7. جميل جدآآ تسلممينًَََ ض3س8

    ردحذف
  8. نزلتها على الايباد شكرا

    ردحذف
  9. الي يسألوؤن .. أيه تصلح على جميع ماركات ابل أيبود ايفون أيبأد..انا حملتها هي مرا حلوؤه بس لو نقدر نزور الصفحه الشخصيه و الصالون و الحفلات كان احسن

    ردحذف
  10. اي يلت نقد بس في برنامج يطلع صفحتج كامله هو على شكل طائر
    مشكورة دودي وانا حملت كل العاب ستار دول اناUPGRADE..NOW

    ردحذف
  11. ان شاء الله من اشتري ايباد انزلها ض1

    ردحذف
  12. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  13. انا نزلت العبة فالايباد بس ابا اعرف كيف اسجل دخولي بحساب ستار دول ساعدوني ض2 ض9

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان