مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

قاعة جديدة + خاصية جديدة

السلام عليكم
اخباركم ياقمرات
خبروني الاصدقاء :
momnmee
KSa.Girl
mo0ohanad
lolo18Cool
عن تغييرات وتجديد حصل في قاعة الحفلات وغير كذا بتكون الحفلات بالديكور وكل شي بس ماعلينا الى نختار القاعة ونحط الاسم فقط والله ريحونا ^^ وش رايكم في الخدمة ؟_؟
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

10 التعليقات:

  1. رووووووووعه احس ستاردول حسو اننا نتعب هع ض4

    ردحذف
  2. دودي انا اسفه بس انا شفتها قبل لا تزلينها ض3

    ردحذف
  3. بنات بليز فهموني وش يقولون ذولي عندي والله احس اني باينه قدامهم مفهيه بليز ترجمو لي

    ردحذف
  4. شكرا الخبررررررررررر مرةةةةةةةةةة حلو

    ردحذف
  5. يعطيكم العافيه بنات يسلموا

    ردحذف
  6. ض6 ض6
    ماعججججججججبتنيء ححسيتها لحسست مخخي ض9
    المههم عن ققريب بتعود علييهها س6

    ردحذف
  7. ستاردول هدتني غرفتين اضافيتين اي اصبح عندي 4 انا و الله ما كنت سوبر و لس عندي 1100 ستاربوينس ادا ما صدقتوني روحوا لجناحي اسمي بستاردول
    soukanice

    ردحذف
  8. والله ريــحونـا مـو قـبل شيل وحط شيل وحط والأحلى انـه تـزييـنـهآآ حــلو س6

    ردحذف
  9. كويس ستاردول بتعمل حاجات جديدة يارب تستمر كدا

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان