مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

حقيبه مجانآآ

السلام عليكم
اخباركم صبايا
اليوم اكيد كلنا دخلنا السويت ولقينا مثل هالحقيبة بس اكثرنا ماعرف وش المناسبة صح ^__-
المناسبة انه صار ممكن ندخل على ستار دول عن طريق الجوال العادي مثل نوكيا وغيره من الجولات الليممكن انها تدخل النت ^^
هذي الحقيبة
وندخل على صفحة العرض من >>>هوووون<<<
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

13 التعليقات:

  1. صحيح انا كتير فرحانه عشان انو فينا نلعب ستاردول على الجوال شكرا لمجهودك و يشرفني اكون اول تعليق

    ردحذف
  2. مشكوووووووورة أنا متشوقة لأشتري جوال و أنزلها ^_^

    ردحذف
  3. جميل جدآآ تسلممينًَََ ض3س8

    ردحذف
  4. انا كمان الشهر الجاى رح اشتري ايفون ياااااااااااااي فرحانه مشكورة

    ردحذف
  5. انا حملت اللعبه على الايباد و مرا حلووه
    تقدرين تردين على الي رسلولك في سجلكك و زي كذا
    اتمنى الكل يحملها لأنها بقمه الروعه هههع

    ردحذف
  6. الشنطه وصلت بعد ما فتحت الرسالة من الايميل يا بنات

    ردحذف
  7. ستاردول ما بعرف كيف هدتني غرفتين اضافيتين انا ولا بحياتي كنت سوبرستار ا نقاطي لس 1003

    soukanice

    ردحذف
  8. ألآ وصــلت لــكل البـنآآت ض9

    ردحذف
  9. عجبتني الهدية و شكرا كثير على المجهود انا متحمسة اقدر ادخل على ستاردول في اي وقت ف3

    ردحذف
  10. كيف اغير اسمي وصورتي ف2

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان