مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تنورة مجانآآآ ^^

السلام عليكم
اخباركم صبايا
نزلت تنورة حلوه ومدونة دودي اول مدونة تنزل الخبر الرجاء ذكر المصدر عند النقل 
البروكسي عادي يافرحتنا ههههههههه
البروكسي
بعدها ننسخ دا الرابط ونضعه في مستطيل البروكسي ونضغط انتر
http://www.stardoll.com/ar/contest/view.php?id=2877
سجلي دخول اشتركي في المسابقة ومبروك عليكي التنورة ^^
سلأأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

21 التعليقات:

  1. شكرا وعن جد حلو ف3

    ردحذف
  2. شكرااااا حببتي على الموضوع

    ردحذف
  3. واو تنورة بتشلق شلق بالاردني
    جامدة جدا طحن بلمصري
    woow nice coool and wonderful بلانجليزي
    يئبشني ه تنورة شو انها نااايس بلبناني
    يخرب بيتها شو حبيتها من تنورة (هادي انا مش حد غريب) يسلموو كتير واااااااااو
    0katren0

    ردحذف
  4. الحمد لله وصلتني شكرا علمجهود

    ردحذف
  5. شكلها كثير نايس وسعرها ستاردولارز

    ردحذف
  6. ستاردول هدتني غرفتين اضافيتين اي اصبح عندي 4 انا و الله ما كنت سوبر و لس عندي 1100 ستاربوينس ادا ما صدقتوني روحوا لجناحي اسمي بستاردول
    soukanice

    ردحذف
  7. ستاردول هدتني غرفتين اضافيتين اي اصبح عندي 4 انا و الله ما كنت سوبر و لس عندي 1100 ستاربوينس ادا ما صدقتوني روحوا لجناحي اسمي بستاردول
    soukanice

    ردحذف
  8. وصلتت مررراا روعه ف3
    كمسامدا اوني عالتدوينه س9

    ردحذف
  9. مشكوووره يالغلا وصصصلت س3

    ردحذف
  10. 0katren0
    دمك شربات يا بت ههههههههههههههههههههههههههه
    يسلموا على المجان يا قمر باليمنى هع هع

    ردحذف
  11. التنورة مرررة حلوة و مشكورة

    ردحذف
  12. آخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرااا من زماااااااااااااااااااااان عن البروكسي العادي تسلمي

    ردحذف
  13. ممــرهـ نـآآيـسس مـشكؤؤرهـ ف5

    ردحذف
  14. وصلت شكرا على المجهود يا قمر ^_^

    ردحذف
  15. وصلت شكرا على المجهود يا قمر ^_^

    ردحذف
  16. وصلت...
    ميرررسي يا قمر

    ردحذف
  17. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان