مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

جناح دمية Disney_Arrietty

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

8 التعليقات:

  1. شكرآ ليك يا عسل ماشاء الله اتسجلت في 19-1-2012
    والستاربوينتس 10000 ههههههههه شيء غريب يعني مو مثلنا تتعب هههههههههه ض4

    ردحذف
  2. الفلم كمان حلو كثير لازم تشوفوه يسلموا يا قمر

    ردحذف
  3. اصل انا كان عندي موضوع كثير مهم يخصني اهو الصراحة كثير مهم و يستاهل النشر و هو طبعا من اغلاط ستاردول الي ما بتنتهي

    ردحذف
  4. انا اصلي زمان ما فتحت دميتي بستاردول لاسباب... وانا كمان ما كنت سوبرستار...وانا كمان لس عندي 1000 ستاربوينس ولما فتحت الدول بتاعي شفت انو في تغيرات
    التغير الاول و هو مهم و انا بقسم بالله.هو ان كان عندي غرفتين فقط وجت انو غرفتين اضاف عندي اي انو سار عندي 4

    ردحذف
  5. و التغيير الثاني ان تبديل ستاردولارز بالكوينز ما كان متوفر لدي و لما ذهب لرصيدي لقيتم سامحين لي باني بدل الستاردولارز
    انا بقسم بالله ان الكلام صحيح اما بكذب و الي عاوزة تتاكد تروح لجناحي soukanice

    ردحذف
  6. ماشاء الله امك بتدعى لك استغلى الفرصه بسرعه

    ردحذف
  7. هذي ستار دول حاطينه بس كذا يعني ماسجلت ولايشي يعني ماله دخل خلو لكم عقول
    1_ وشلون مسجله من 9 شهور وعنده 72 ستار بوينز وزواده له شهرين مدخلت
    2_ وين صالون التجميل حاطين الاعلان
    وبس وحنا سويناه مشكله هع

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان