مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

زينة من MOM مجانا للسوبر

سجلي دخول الى ستاردول:
استخدمي البروكسي اليوناني:
150.140.184.110port3128
سجلي خروج وارجعي ادخلي الرابط المسابقة:
ارسلي صورة ومبروك الهدية

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

15 التعليقات:

  1. انا مش سوبر لي يعني فقط للسوبر مهو السوبر بياخذو الهدايا العاديات الي تبعات مش سوبر

    ردحذف
  2. ممكن تشتركو هون


    http://www.AWSurveys.com?R=103098

    وانا شاكر الي ينضم

    ردحذف
  3. كثير حلو
    انا سوبر ستار واسمي بستاردول هو sportynesrine17

    ردحذف
  4. حلوة اوووي انا سوبر وجبتها واسمي singerasg

    ردحذف
  5. مشكووووووره وصلت حياتي

    ردحذف
  6. فوتوا ع جناحي بسرعة اسمي بستاردول
    soukanice

    ردحذف
  7. ستاردول ما بعرف كيف هدتني غرفتين اضافيتين انا ولا بحياتي كنت سوبرستار ا نقاطي لس 1000

    ردحذف
  8. لا تردو عليها هي بس بدها تخليكم تزورو جناحها بس هي سوبر كانت و انا بعرفها كانت صديقتي و عملت سوبر و انتهى و هي اشترت غرفتين
    angel_noor

    ردحذف
  9. انا نفسي اصبح كاتبة بالمدونة انا دائما بدخل على ستاردول راح نشط المدونة كثير

    ردحذف
  10. لا يا حبيبتي انا و الله ما كنت سوبر من قبل اقسم بالله تروحي غذا في جنازتي اذا كنت بكذب

    ردحذف
  11. بنات هى ما بتكذب فى عندى صديقة لسه سجلت بستار وحصلت فلوس واربع غرف حظهم حلو والله ما اكذب عليكم

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان