مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تصويت مسابقة أجمل تسريحة ^^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم صبايا
مشاءالله تبارك الله العدد كان هائل ومشكورين ع التفاعل الاكثر من روعه وربي يسعدكم ^^
ملاحظة
البنات اللي ماتم اختيارهم مو معناها انتي ماتعرفي تعملي تسريحه لكن تحتاجي شويت تركيز
واحب اخبركم خبر يهبل ان شاءالله التصويت راح يتم مفعل يومين وبعدها ع طول راح انزل مسابقة ثانيه
يعني ياقمرات لو ماحالفكم الحظ في هذي المسابقة ان شاءالله يضبط فيالمسابقة الجيه وراح تكون مسابقة غير
هذي صورت المتأهلات ألف مبروك ليهم ^^

 الرجاء الضغط ع الصورة لتكبير الحجم


بالتوفيق للجميع ^^
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

38 التعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. الف الف الف مبروك للفائزات انا مو معهم ان شاء الله افوز بالمسابقه الجايه بس عندي سوال عن ايش المسابقه الجايه

    ردحذف
  3. الف الف الف مبرووووووووك لى الى فازو س3

    بنااااات زورنى واشتركو بنادى حقى ودة اسمى بستاردول

    OrangeMSSSSIO10

    ردحذف
  4. الله يبارك في عمركم ياقمرات وعقبالكم
    Kakashi Usumaty
    قلبي ان شاءالله المسابقة الجيه راح تكون عبارة عن اكتشاف الفوارق لكن للحين ماحددت الجوائز وكم مركز حيكون بفكر أما الجوائز دولار او ملابس نادره حشوف انا مخي نوصل لوين ههههههههه ض5ض5ض5

    ردحذف
  5. ما حكيتى مافى اكسسورات بالتسريحه ليه معهم اكسسورات يا قمر ارجو ان ترجعى فى شروط المسابقه

    راح اعمل مسابقة والمسابقة عبارة عن اجمل تسريحة عن طريق (شعر ديزاين) مابي شعر بالاكسسوارات اوكي

    هذا كلامك بس انا شفت ان التسريان بعضها فيها اكسسورات خاصه rrrrssssرقم 4
    وكمان glamse رقم 7
    كمان البقيات عندهم اكسسورات هذا ما يصلح لازم ترجعى تختاري الى ماعندهم اكسسورات

    ردحذف
  6. يووه بعد ماخترتيني نفسي افوز لو مره

    ردحذف
  7. ض6 ض6 ض6 يوه كان اشتركت :((((( ض2 الصراحة سويت شعور كتيرة هع

    صوتت رقم 7

    ردحذف
  8. كلهم حلوين ف3 اصلن كنت داريه اني رح اخسر هع هع هع ض4 ومبروك للمترشحات للمسابقه

    ردحذف
  9. كنت بعتقد انى هكسب بس مش مشكلة


    مبروك للمترشحات ض1

    ردحذف
  10. كنت بعتقد انى هكسب بس مش مشكلة


    مبروك للمترشحات ض1

    ردحذف
  11. بصراحة وبدون زعل المترشحات كلهن سوبر او كانوا سوبر
    انا ما زعلانه بالعكس فرحتلهن بس للمعلومة
    والف مبروك

    ردحذف
  12. ما يصلح بعض البنات تحطينهم وبنات ما تحطينهمم

    ردحذف
  13. ع فكرة عنجد كلهم سوبر مش عارفه لسه في كتير شعر بجنن بس ليش مو حاطتيتهم يعني بكل تواضع انا تسريحتي احلى من بعض البنات الي في تصويت
    بس خلي روح رياضيه فينا اوك بس بعدل مش لهدرجة تسريحتي سيئة بكفي انها مختلفه

    0katren0
    رابط صورتي

    http://www4.0zz0.com/2012/05/27/18/578055343.jpg
    للبدوو يعطي رأيوو

    ردحذف
  14. إهئ إهئ ما ترشحت تم التصويت
    و لكن مبرووك للكل قدر الله ما شاء فعل

    ردحذف
  15. انا ماسه حتىى موو سوبر قسم ب الله قهرر المرة الثاانيةة لاتسوي كذاا بليزز

    ردحذف
  16. بنات انا كنت حاطه من شروط المسابقة الروح الرياضيه واذا في وحده منكم تحس انه ماعندها روح رياضيه للفوز والخسارة لاتشترك في المسابقات والمترشحات اخترتهم انا و2 من صديقاتي المقربات عمومآ انا قلتلكم مافي داعي للزعل وبعد هذي المسابقة في مسابقة ثانيه وبشروط مختلفه موفقين يارب ض1
    meme2010n
    عزيزتي انا عارفه شو اللي كتبته وكان الشرط واضح انه مايعملو شعر بالاكسسوار يعني مايعملو شعر من مجوهرات ديزاين هذا قصدي وماله معنى اخر
    وحياكم جميعآ ض1ض1

    ردحذف
  17. كلهم جميلات والله يوفقهمم ويعطيكى العافيه هنو القمررر

    ردحذف
  18. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  19. بالتوفيييييييق للمترشحات وحظ اوفر للباقيين في المسابقات القادمه

    ردحذف
  20. ♥ بالتوفيق للجميع ♥

    أنا صوتت ل:sweetranoo
    لانه شعرها عجبني كثير =))

    ردحذف
  21. بكل صراحة تسريحتي التي وضعت رابطها أحسن منهم كلهم ,, فلدي ثقة بموهبتي و أعرف ماذا أقول ,, فمنذ طفولتي و أنا أرسم كما لدي موهبة بتصميم الأزياء
    على العموم بالتوفيق للمشاركات بالمسابقة

    ردحذف
  22. بس انا متاكدة يا حبيبتي ان في تسريحات افضل عند المترشحات لهيك ممكن تعيدي النظر يا حبيبتي

    ردحذف
  23. مرحبا انا معترضه بس عندي روح رياضيه كافيه بس العدل عدل بما انو في مجموعه كبيرة من معترضات
    فانا بحكي عيدي نظر بالمترشحات يعني لو تاخدي نص عاديات ونص سوبر وماسيات هيك بكون في عدل 100%
    اما تاخدي بس سوبر وصحباتك وحتى لو مو انتي الي اخترتيهم اكيد صحباتك اختارو ع ناحيه صداقه وبعرفها وصحبيتي لازم انتي تحطي مخافة الله بين عيونك وتختاري بكل ضمير انا شفت كل روابط البنات وحراام كان نصهم بجننو وانا يعمني حسيت شعري مش سيئ ووو بنتقل للمرحلة التصويت مممم بليز راجعي الموضوع
    حياكي حبيبتي

    مع تحياتي

    كترين

    ردحذف
  24. وانا اعترض ياقمر بليزززززززززززززز اتأكدي ارجوجي ترجعي من تاني ودة الرابط بتاعي ارجوكي
    دة مو عدل
    http://im23.gulfup.com/2012-05-291/1338304972631.jpg


    http://im19.gulfup.com/2012-05-29/1338305197331.jpg

    ردحذف
  25. شوفي انا مارح اقول انا والله تسريحتي احلى لا انا ابي اقول انو الصراحه في بعض البنات يستاهلون وفي بعضهم ابدا بس انا ما رح اذكرهم عشان حرام لكن الصراحه انا مع البنات بس انا ما اقول انو والله هذي البنت تسريحتها احلى و هالأشياء لا انا بقول روحي راجعي في بعضهم مرره حلوين ويستحقون الصراحه وصدقيني انك رح تلاقين احلى لا تفكرين اني ما افكر الا بنفسي او انك تفكرين اني اقصد على تصميمي لا انا الحين اشوف بعض البنات يجنونون ومبروك للمترشحات ولا تزعلون هذا الكلام مو لكم الكلام لهنو واتمنى يا هنو انك تراجعي ولا تفهمينا غلط واحنى اسفين لو غلطنا عليك بشي سامحينا وشكراً

    تحياتي:momnmee ^^

    ردحذف
  26. انا بعتــــــــــــــرض اعتراض كبير صح عندي روح رياضيه فوووق التخيل بس انا مع 0katren0

    كلامها عسل والله صح

    ردحذف
  27. وانا بعترض بشكل رهيب لانو عنجد مش منطق انا كمان شعري مش لهدرجة سيئ وكلام 0katren0
    صح الصح عيدي نظر

    لانو هيك بتظلمينا
    كتير
    كلنا عندنا روح رياضيه بس العدل عدل
    يسلم فمك يا كترين يا عسل والله شفت شعرك بجنن وعنجد مختلف الله يحميكي

    ردحذف
  28. هذا تصميمي

    http://www.sdcdn.com/camera/128/759/128759095.jpg

    ردحذف
  29. مبروووكك اتمنىى الفوز لهم كلهم بس مستحييل فـ صوت لــ 3 و 8 احسسن شيء ننتظر المساابقة الجاية ض8

    ردحذف
  30. مبروك يالله كن ابي افوز س عادي انشالله افوز بالسابقه الثانيه ض1 ض1 ض1 ض1 ض1

    ردحذف
  31. بللللللللللليز ممكن تعاودي تشوفي الروابط مشان احل العدل و لا تزعلي

    ردحذف
  32. اهاا انا فكرتك مابدك اكسسورات خخخخخخخخخخ سورى يالله على العموم بتوفيق ما عندى اعتراض اخر وانتى خره باختيارك يا قمر اسفه لازعجكم بكلامى ههههههههههههه تعرفونى مشاغبه خخخخخخخخخخخخخخ ض5

    ردحذف
  33. ض6 ض6 ض6 ض6 بصراحه مقهورة تعبت بالتسريحات ههههههههههههههههههههههههههههههه وعفست الدنيا لمن صدع راسيى وكان عندى امتحان كمان هههههههههههه فينى غباء عجيب ولمن شفت التسريحات بالكسسورات انقهرت ههههههههههههههههههههههههههههههه سورى يا جماعه اعتذار مرارا وتكررا انو انا اااااااااسفه

    ردحذف
  34. اممم الصراحة بالتوفيق لي وللجميع ض1

    ردحذف
  35. sosro تسريحتك حلوه المفروض تفوزين

    ردحذف
  36. glamse تقلد مصممة شعر ستارديزاين applead يا هنو

    و رابط الصورة

    http://im25.gulfup.com/2012-05-30/1338333344381.png

    ردحذف
  37. اكثر شعر و الوحيد اللى عاجبنى للاسف لglamse

    و للاسف طلع انها مقلدة واحدة من مصممين الشعر اللى حصلوا على اكبر تصويت فى ستاردول

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان