مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

اجدد الطرق لسرقة حسابتكم !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا اليوم حبيت انزل لكم موضوع له فترة قصيرة بستاردول واحذركم منه قبل لاينتشر
الموضوع سرقة الحسابات طبعا السرقة مو جديدة علينا الجديد هو الطريقة
يعني البنت تقول لك على اساس انها تبي تساعدك بسرعة "اعطيني الباس في بنت بتسرق حسابك"
وانتي بتقولي "كيف بتسرقة ؟؟" راح تقولك انه في برنامج لسرقة الدولات 
"مافي برنامج" لاتخافي
بس طريقة تخلي البنت توثق فيها وتعطيها الباس
او تقولك "في برنامج يخليكي كوفر غيرل انا صرت كوفر غيرل بهالطريقة " كذب × كذب
وا وا وا الخ
انتبهي على دولاتك مافي برنامج يسرق دولك مافي برنامج يخليك كوفر غيرل ولا حد يقدر يسرقها لو انتي ماعطيتي احد الباس والايميل
يعني تهديدات فارغة امنعي البنت واخلصي منها ولاتنسوا تبلغو بالتهديد لانه ستاردول عندهم ردود سريعة بهذا الموضوع ويمكن يردو في خلال 12 ساعة مش زي السب وغيره يتم الرد بعد يوم او اكثر احيانا
يعني نصيحتي لكم هي سوي ايميل خارجي غير الايميل اللي دولك مفعلة بيه واعطيه صديقاتك بستاردول عشان المسن وغيره
ولو انسرق ماصار شيء ودولك بأمان 
ولاتعطي باسك لأحد بتاتا لا للأشياء المجانية ولا غيرها اتعلمو ولو ماوصلتكم الهدية "بالناقص" ماتحتاجوها 
يعني تجازفو بدولاتكم عشان هدية ؟؟
الموضوع ده صار لأختي سيدرا cidrah طبعا اختي مفتحة وتعرف بس حاولت تجرجر كلام من البنت وتعطيني اياه للتحذير
وهذي هي الحادثة بالشات منسوخة بين اختي والبنت بنت اسمها zozo-momo7

بس انتي كيف عرفتي

شكلها حرمية لأنها مقفلة السجل

18:37zozo-momo7

ايه شفتي فيه بلاوي

18:38cidrah

ياللا انا بطلع الحين رح اغير كلمتي

رح احط وحدة صعبة

18:38zozo-momo7

قلبوو حتى لو غيرتي

18:38cidrah

بالله عليكي

18:38zozo-momo7

هي بتسرقك بالبرنامج بتعرفه

والله

لازم تسوي الحمايه

18:40cidrah

طب قولي لي كيف اسوي الحماية

هو برنامج ولا طريقة في ستاردول

18:40zozo-momo7

شرحها مرره طويل ما راح يكفينا الوقت لاني بطلع بعد شوي

18:41cidrah

طب ما ينفع تسويها بدون الباس

18:42zozo-momo7

لا قلبي كيف لازم من داخل الدميه والله لا تخافين انا بس ابي اسوي خير مو سرقه

18:42cidrah

طيب عمري

انتي وش اسمك

18:42zozo-momo7

زينب

18:42cidrah

تيب زينب احلفي انك رح تساعديني

وما تألفي علي

18:43zozo-momo7

والله العظيم اني ابي اساعدك مو اكتر

"انا دودي"
شايفين الطريقة والحلف بالله استغفر الله العظيم "
تعليقاتكم يالربع

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

36 التعليقات:

  1. ياالله يسلمو عالتحذير __اما عاد برنامج لسرقة الدول الحمدالله والشكر هههه

    ردحذف
  2. شكر على التحذير
    ومرسي ليك يا دودي

    ردحذف
  3. هلاا دودي انا متأكده انو في برنامج يسسرق الدولات والدليل ادخلي مدونتي وشوفي محادثه بيني وبين البنت والدليل الثاني سررت كل يوم اغيرر الباسورد وتعرفو

    بعديين انا ولالا عمرري عطيت احد الباسورد حقي انا صاحيه اعطيه اي وحده حتى الي يقربولي ما اعطيهم الباسورد

    ردحذف
  4. وهاذا رابط الموضوع

    http://ro0o0ro0o0-stardoll.blogspot.com/2010/10/blog-post_18.html

    ردحذف
  5. اولا يعطيش العافية دودي
    صارت لي هالحوسة مع بنت
    طلبت صداقة ومامانعت.. عمرها 17 سنة
    المهم، بعد يوم لقيتها مرسلة لي: فيه بنت تبي تسرق حسابك وماينفع تغيير كلمة المرور ولازم تسوي جدار حماية لو مو عارفة راح اساعدك.
    ارسلت لها تسلمي وماتقصري، جدار الحماية عندي رائع وبإذن الله يظل حسابي محمي وإذا الأماسة غارتنها ومفتكرة عندي الآف الدولارات فهي غلطانة..

    المهم مااطمنت لهالبنت ماادري ليش بس طنشت امرها رغم اني ماخذة احتياطي لكن الوسوسة وماتسوي..

    بعدها أرسلت لي: قلبو أبيك في موضوع ضروري.. عاد اني مااحب الودودين زيادة عن اللزوم لأني تعلمت ان المصايب تجي منهم ماادري كيف، يعني طيب تو مصادقين لحقت صرت قلبها وحياتها الخ الخ؟

    كنت اسوي زيارتي العامة للصديقات ككل ولقيت وحدة كاتبة بالعرض تبعها ان البنت فلانة وحاطة الاسم والصورة كانت بتسرق دميتها لو ماربي لطف وحصل لت لها بنت الحلال اللي تساعدها.. لهني ويكفي.. حطيت عليها بلوك ومن جهتي تم الموضوع بس كنت شاكة في الحوسة كلها لذلك حذرت قريباتي وخواتي لو وصلكم شي من هالبنت لا تقبلوا، مااحط بذمتي على احد لكن الشك من جهتها كبير بصراحة..

    ردحذف
  6. تسلمي يا دودي على التحذيررررررررررر

    ردحذف
  7. شكرا علـــى التحذيـــر الله يخليكيـــ لينـــا انــا محيتـــ كل صديقاتيـــ الي في الايميــلــ الي مسجلات في ستاردولـــ اشكركـــ يا حبيــ

    ردحذف
  8. صآر لي كذآ
    وحده قآلتلي غ‘ـيري آلبآس تبع‘ـك في وحده بتسرقك
    قلت لهـآ طيب كيف بتسرقني..؟!
    قآلت ع‘ـندهآ برنآمج =|
    قلت لهآ لآتشلين هم ع‘ـندي برآمج حمآيه
    وكآن فيه كلآم كثير مآأذكر
    آلمهم برآمج آلهكر مآتدع‘ـم آلزخآرف وكذآ
    خلي بآسك مثلاً
    @(&$#!@*^@@!#&÷)!(@()*#&&^+÷‘×؛<>
    زي كذآ أهم شئ فيه زخآرف مثل آللي فوق

    أتمنىـآ آفآدتكم
    مشكوره دودي..لآهنتي يآدوبآ..~>برآآ

    ردحذف
  9. ردا على كلام الاخت ro0o0ro0o0
    انا اقولك انه هاذي البنت الي قالت معها البرنامج تكذب .. وكل البنات الي يقولوا كذا يكذبوا والله انهم يكذبوا كذب في كذب
    بس تبي البنات تخاف
    وانا الحمدلله كل الي يقولون عنه هاكر امنعه والي يقول لي خليني سوبر امنعه
    واهم شيء اذا كنت تبغي ميدولك ماتنسرق بالايميل :
    اعملي لايميلك الي مسجلته في ستاردول حمايه
    لا تضيفين ناس غرباء ماتعرفين من هم .. ممكن يكونوا هاكر فمثلا وحده عملت لك اضافه في الايميل وهي ماتعرفك انتبهي تعملي موافقه لانها ممكن تكون هكاره
    ومثل ماقالتEMMI..LIHANA
    اعملي كلمه السر في الايميل وستاردول كلمه فيها زخارف
    وهاذي الطريقه احسن الف مره من برامج الحمايه
    ومشكوره دودي على التحذير

    ردحذف
  10. شكرا يا دودي على هذا التحذير صج في بنات عندهم اكثر من طريقة للسرقة بس اكيد الوحده لازم تكون ذكيه وحذره منهم صديقتكم h4h4

    ردحذف
  11. المشكلة ان البنات صغار وما بعد تعلموا الدنيا زين وعشان كذا يوثقون بأي أحد ،،
    والمشكلة أساساً إن فيه بنات صغار وفيهم هالحركات

    ردحذف
  12. انا اسمي انسرق مره وحده ولا احد اعطيته الباسورد وهو يسمونه هكر مدري كيف سرق كم اسم والله مخليه سوبر 76 يوم خسارة السوبر بس وهو اسمي yan111223 واشوف كم بنت انسرق اسمها وهو اصلا رقمي صعب صعب صعب ولا احد يقدر يعرفه وما ادري كيف دخله حسافه

    ردحذف
  13. انا صار معي نفس الشي هيك بن حكتلي وسألتني انتي عندك حماية ؟
    قلتلا اي عندي (مع انوانا ما عندي) بس قلتلا هيك مشان ادا عندا برنامج تخاف وتقول انو انا عندي حماية ....
    ووقت رحت على غرفتها شفت بسجل الزوار بنت كاتبتلها :لعبتي بحسابي يا قليلة الشرف !!!
    ووقتا تأكد انو هيي سراقة وشكرا للموضوع الحلو

    ردحذف
  14. جزاكـ اللهـ الف خير دودي عـ التحذير

    ردحذف
  15. شكرا حبيبتي على التحذير المهم انا حابة احذركم من بنت سوبر وقالت لصديقتي انها راح تعملها سوبر صديقتي ما صدقت بس اختها الصغيرة اصرت انو تعطيها كلمة السر وانتو تعرفو الباقي حتى انها غيرت الايميل تبع صديقتي يعني محترفة المهم اسم البنت هو miss-didiyaya واسم الميدول الي سرقتها girljiji1817
    والان صديقتي بتستعمل هيدا الاسمstarhadjer1
    حبيباتي ممكن تبلغوا على اسم البنت الاول ميسديدييايا يلا بليز انا حابة انتقم منها لانها سرقت الميدول تبع صديقتي والله حزنت لاني ما قدرت اسوي شي وجربت كل الطرق رحت لبريد صديقتي علشان اضغط على رابطة ارجاع البريد ما نفع لانو صديقتي قالتلي بعد فوات الاوان بليييز بلغوا عنها قبل ما تسرق بنات اخرى

    ردحذف
  16. بسس يا توتي مو معقووله انا غيرت الايميل كم مررهـ والباسورد بعد وانا زيي ماقلتلكـ ولالا عمرري عطيت الباسورد لآحد

    ردحذف
  17. يا ro0o0ro0o0 قوية مافيه لابرنامج ولاهم يحزنون !!

    وبعدين انا عندي صديقه اختها انسرق حسابها بس الله لطف عليها ورجعته وكان رقمها السري زخرفه وارقام صعبه !!

    بس بعدين اتضح ان كل الموضوع هكر دخل على حسابها عن طريق البروكسيات لانها هي كانت مشغلة بروكسي عشان هديه بس تركت حسابها مشغل والبروكسي بعد !!

    تلقون الهكر يتابعون المدونات الي تجيب هدايا مجانيه وياخذون البروكسيات تبعها عشان لمى يشوفون اي وحده تدخل بهالبروكسي على طول يمسكها ويهكرها !!


    انا مره شفت فديو لواحد هكر .. كان بيهكر واحد امريكي ههههههههههههههههههههه

    عندو برنامج خزن فيه البروكسي حق الامريكي ولمى الامريكي شبك على النت هاذا الهكر طلعله ان الامريكي شبك وعلى طول قام اخترق البروكسي ولعب على جهاز المسكين ! هههههههههههههههههههههههههههههه



    رقمكم السري لاتعطونه اي احد لو ان شاء الله تثقون فيه ثقى عمياء !!!

    ردحذف
  18. يمه صارت اخاف مافي امان ههه ابي اشووف الي يهكر اعطيه كف على وجه يعني شنو يستفيد نقاط الي نقاطه اكثر من 2000 تنتبه بليز اي هكر علموني وشكرا يادودي على الموضوع

    ردحذف
    الردود
    1. انا كمااان خفت كتيرر و سمعت انووووووووووو في براج تهكر و تدخل عالحسابات بدون باسورد ابداا يا اللله يا رب حسابي ما ينسرق يييييييييييييييييييي لو انسرق امووت انا كمان انا حسابي انسق مره من ولد اعرفو هوو يقرب صديقتي بالمدرسه و سرق مني 90 دولر و 5 تسريحات و اكتر من 20 ديكورات و ملابس كتير ارجوكم بلغوو عنه اسمو ( best-boy ) و هوو يضحك عالبناات و ياخد فلوسهم بلغو عنه واللي ضايفته تفملو حظرر احسن لهاا والله

      حذف
  19. شكراااااااااااا يادودى على التحذير وشكراا لجميع الصباايا كماان على التحذير من بعض البنات الى بيسرقوو ....
    تحياااتى لكل الصبايااا

    ردحذف
  20. مثل ماقالت Mannar-Love
    ((يا ro0o0ro0o0 قوية مافيه لابرنامج ولاهم يحزنون !!))
    في بعض البنات يصدقوا البرامج واصلا اذا نزلت برامج راح تكون من مشرفين اللعبه
    ومثل ماتقول ستاردول دائماا
    ((لا يوجد غش في ستاردول ))
    وانا مع كلام Mannar-Love كله كلامها صح يعني يمكن يكون من البروكسيات
    وعفوا انا ماابغى اكون قاسيه عليكم.. بس انا احذركم وانصحكم انه مافي برامج لا تصدقون البنات لا لا لا لا تصدقونهم والله انهم كذابات

    ردحذف
  21. منجد لاتصدقون !!

    انتم لاتعطون رقمكم السري لأحد ابدا لو حتى تبغين هديه ولاعرفتي تجيبينها طيب خلاص بعدين اشتريها من البازا !!

    واذا شغلتو البروكسيات لازم ماتقعدون عليه اكثر من 5 دقايق وعلى طول امسحوه وسجلو خروج لان سهل جدا الهكر يخترقون من البروكسيات *.*

    اما حركة تغيير الرقم السري كل يوم والايميل راح تنسين الرقم ويمكن الايميل مايتثبت من كثر ماتغيرينه وهاذي مشكله !!

    الي يتبع نصايحي ان شاء الله بعد اذن الله ماتنسرق دوله ^..^

    ردحذف
  22. صح .. ماينفع تغيرين كل يوم الايميل وكلمه السر
    يعني تعملين كل يوم ايميل جديد ؟!!
    وبعدين ماتقدرين تغيرين الايميل الا بعد 72 ساعه
    فكيف تقولين انا اغيره كل يوم ؟؟!!!

    ردحذف
  23. تسلمي على التحذير الحمد لله غير الباس يعطيج العافية ماتقصرين ولله

    ردحذف
  24. تسلمي دودي علي التحذير يعطيك العافية تسلمي يا قمر
    انا غيرت الباس

    ردحذف
  25. هـــــــــآآي بليز بليز رودو على التعليقي دحين


    انا دحين وحده سرقت حسابي واسم حسابي love-dl3 كيف ارجعوو

    هوا في طريقه من الايميل ولا لا

    ردحذف
  26. هـــــــــــــــــــــــــام جدا


    وانـــآآ صار معـــي كدا قالتلي اعطيني الباس تبعكك بسرعه لا تنسرق وحلفتها وهي سرقتو حسبي الله عليها ولمن سويت لي دميه جديده عشان اكلمها وترجها ترجعلي دميتي راحوو صديقاتها يكذبوني وصاروو ضدي كلهم هاذا الكلام اليوم تاريخ 25/7/1432 ودي تساعدونـــــــي انا داخله على الله ثم عليكم ي صبايا بليز ادخولو الدميه ذي وشووفو ايشش سوت بي تبعتي وباين انها مسروقها مفله كل الغرف وباعت اشيائي كولها للبنت عمتها وصحباتها

    ردحذف
  27. يعطيكي العافيه ياقلبي ان شألله الكُل يستفيييد

    ردحذف
  28. والله دي سرقت حسابي والله كلبة امانة امانة بلغو الا مايروح الحساب بلييز والله سرقت حححسابي الكلبة

    اسسمها mona_ksa_111

    مااححل احد يشوف ومايبلغ عنها

    ردحذف
  29. تسلمي على التحذير

    ردحذف
  30. يسلمو حبي الله يجعلها بميزان حسناتك..

    ردحذف
  31. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  32. اسمي بستار دول boshbosh456

    ردحذف
  33. هذي البنت تgogo_3000_girlحاول تسرق حسابات البنات احذروووا منها

    ردحذف
  34. يسلموو التحذير .. لكن لازم انو ما يردو اصلا

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان