مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تحذير !!!


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

17 التعليقات:

  1. يعطيكي العافيه على التحزير

    ردحذف
  2. من اوول في صلييب

    يسلموو دودي على تحذير مره ثانيه ^^

    ردحذف
  3. يسلمو على التحذير دودي

    ردحذف
  4. جزاكـ الله خير دودي

    ردحذف
  5. مشكورة ماقصرتي، عساش على القوة

    ردحذف
  6. شكرا على التحذير يعطيك العافية
    عندي سؤال بالنسبة لمحل المجوهرات الجديد اول يوم لما نزل كان في خاتمين الحين مش موجود لقيت بنت مصممة لابسة خاتم من المحل لما تشترية مايروح صالون التجميل يروح السويت بحثت مالقيت يريت دودي تعطينا خبرية اذا علمت.

    ردحذف
  7. ايه اول مانزل قلت البنات عنه في الموضوع ^.^

    سيما الصغيره انا اتذكر اول مانزل في البلازا انا اخترت خاتم كان لون الفص تبعه اخضر استغربت هاذا مررره صغير وشش اسوي فيه !!!! << اذا شريته راح يروح للصالون

    بس الحين عدلو الغلط واذا شريتيه يروح للسويت

    يعني لو انتي شريتيه اول مانزل وراح للصالون والحين هو مو موجود في الصالون راح تلقينه في المخزن تبع السويت ^..^

    نفس ما انا شريت الباروكات اول مانزلت كانت في الصالون بس ستار دول عدلت الخطاء وخلته في السويت < والي شارو الباروكات اول مانزلت رجعوها للمخزن ^..^

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  10. مشكووره على التحذير حياتي وانا كمان قلت لبوم انها تبعدها لانها حاطتها وبالفعل بعدتها والفضل لك يادودي لو ما قلتي لنا ماكنا بنلاحظ

    ردحذف
  11. ana mo fahme lesh al dangers
    asln sho y3ne low bnt moslma le3bt feh , wla 7ram
    dode ana mase7ya w aft5r , bs ente 3m t7awle tkrhe ben al deyanat

    ردحذف
  12. شكرا دودي انتي كتير اتعبتي معنا وانا بشرك على هادا الجهد الكبير

    ردحذف
  13. شكرا كتير الك يا دودي بس انا بساند lololove2009
    بكل كلمة وحرف قالتن !

    ردحذف
  14. كل بنت مسيحية انتي كيف تاخذين شي فييه صليب اما احناا حرام عليييناا واصلا محد يبغا ^__^ ودودي ما تكره احد بتحذر عشان الاجر

    ردحذف
  15. انتوا يا مسيحين عادي عندكم اما نحن المسلمين كل حاجه في صليب حرام

    ردحذف
  16. انت مسيحية احنا لا الحمد لله مسلمين نحمد الله على النعمة وشكرا يا حلوة يا دودي على المعلومة حتى انا انتبه فيها وبكل شي فيه صليب بس ابي طلب صغير للكل انكم تشتركون في مدونتي وهذا رابطها:http://wwwlolelina.blogspot.com/
    واتمنى انكم تتسجلوا

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان