مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

التغيرات مؤكدة !!!

.

الصور من اندرنيث

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

12 التعليقات:

  1. وش هالكرم ماشاء الله
    اجل تغيير وفستان مرة وحدة؟؟ ياعيني ياعيني بس
    وه بس على الكرم
    بس الصورة الثانية اللي توضح كيفية التحكم بالأشياء وتكبيرها الخ الخ مش سووا هالحركة قبل فترة ودامت فترة بسيطة للغاية ولغوها صح؟؟
    لأني اتذكر ذاك اليوم كنا نسوي شي مجاني وانصعقت بحكاية مربع التحكم هذا
    تسلمي دودي، عساش على القوة دوم

    ردحذف
  2. الحركه قديمه يمكن كانو يجربوها ترى والله احسها مو حلوه

    لو تلاحظون تغيير الألوان حقت الغرف الأسود ساير خفيف والبني بيجي

    بس احس الألوان القديمه راحت في اللوان قديمه حلوه مره ^^

    Misshmoosa

    ردحذف
  3. هاي وين الاقي الفستان؟

    ردحذف
  4. حلو التغيير بس كيف اصغر واكبر ماعرفت
    اما الفستان كيف نلاقية لايوجد في صصممي وبيعي
    وبالنسبة لخاتم محل المجوهرات ابي اشترية وين الاقية

    ردحذف
  5. صحيح التغييرات في الحجم قد سووها قبل وانا كنت موجوده !! بعدين اختفت وعرفت انهم بس يجربونها ^.^

    وععععععععععععععععععععع وقسم ماعجبتني الحركه مررره بايخه اقعد ساعه عشان اعدل فيها !!! بس مع الوقت نتعود ^.*

    وانا مو ذاك الزود في الانجليزي بس فيه شي قاهرني في اخر كلامها تقول توينكل تونكيل وش قصدها تبغا تنشد لنا عشان ننام ؟ هاذا الي عرفت اقراه شوفو الثقافه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  6. سيما الصغيرة
    كيف تكبري وتصغري: شايفة الإطار اللي حول حوض السمك؟ على الإطار ذاته فيه كذا مربع صغير هذولا تستخدميهم تمسكيهم وتنزلي بالماوس او التحريك في اللابتوب وبيصير الشكل صغير
    او ترفعي المربع للأعلى وبيصير الشكل كبير

    الخاتم اذا مااشتريتيه فهو في المحل الجديد تبع الإكسسوارات اسمه إيبيفاني، اني اشتريته ومالقيته عندي بعدين اتضح انه بالمخزن للأسف مااكتشفت الشي إلا متأخر بعد مااشتريت واحد ثاني قدرت احطه بدولاب الإكسسوارات والأحذية أعزكم ربي

    ردحذف
  7. أنا عندي الخاتم .. بسسس في المحل مرهـ صغير في اليمين أنا بالصدفه مسكته وأعجبني وشريته .. بس فيه عله !! وهي:أن يوم حطيته على دولي وزينتها وحفظتها بالألبوم يوم جيت أزين الألبوم وحطيت الصورة كان الخاتم مررره كبير (بالعربي طالع شكله مره غبييييييي) :( حساافه بسس إذا جيت أحفظ بالألبوم أشششيله على فكره ..(سعره ب20) :) كنت توني شاحنه السسسسوبر .. هع هع وأنا قايله لدودي عنه في سجل زوارها ..
    تحياتي يا حلوين ..
    missLmo >> إذا تبغون تزورني
    ومره حلوه الحركه الجديده أحسسسسسسسن .. :) باي

    ردحذف
  8. والله جد كرهت اسوي اي شئ بلسويت من الحركهـ
    مشكورهـ دودي

    ردحذف
  9. انا مش عرفه ازاى اخلى الحجات مقلوبه؟؟؟؟

    ردحذف
  10. أااخ بس الحركه ترفع الضغط كرهت الدول منها ياليت لو يرجعوا الحركه اللي قبل

    ردحذف
  11. بنات باركولي صرت عضوه ماسيه يارب تزوروني اسمي rann1
    انا كرهت الحركه ماعرف كيف اسوي شي تطفش يارب يرجعوه نفس ماكان

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان