مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فستان نارنيا مجانا !!!


غيروا اعدادات البروكسي
109.74.1.53
port 80


أدخلو على هذا الرابط
http://www.stardoll.com/en/campaigns/narnia/


واضغطوا على رقم 10



سووري على الدخلة الغلط بموضوعك يابوم
بس انا دخلت على الصفحة وضغطت كل الارقام من 1 الى 10 " مهايطة "ووصلني المشهد القديم اللي ماوصلنا زمان
ده

دودي

اندرنيث




Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

16 التعليقات:

  1. يسلموو بوووم

    ولوو ضغطتو على باقي الارقام رح يجيكم كتاب وبوستر الفليم ^__^

    ردحذف
  2. هنضغط علي الأرقام إزاي مش فاهمه هي الأرقام اللي علي الصورة ولا أرقام من علي الكيبورد

    ردحذف
  3. يسلموو دودي

    وان شاء الله يوصلني

    ردحذف
  4. مااااااااا وصل شكله مره كيوت بس كيف اجيبه الي تعرف تجيبه تقول لي :(

    ردحذف
  5. لا الارقام الموجودة على الصورة ^_^

    ردحذف
  6. انا بعد ما وصلني شيء لو تعرفوا بروكسي جديد
    تكفوووووووووووون
    2flawer

    ردحذف
  7. يجنن، بسيط وانيق وحلو
    وصلني ولله الحمد وكذا الديكور بعد بس بقية الشغلات لسة
    لأن لما اضغط على الرقم مايطلع شي، بس اذا رحت مثلا جهة اخرى اشوف الرقم اللي كنت ابغى اضغط عليه موجود
    يعني مثلا رقم 10 ماطلع إلا لما تقربت من وجه الاسد شوي
    فيه احد عنده البوستر مسطول مثل حالتي؟

    ردحذف
  8. هلا انا ما وصلني ولا فتحلي البركسي معي

    ردحذف
  9. حلو بس ماعرفت اشلون اجيبهـ مشكورهـ حبيبتي

    ردحذف
  10. انا نفسسس Talya لمى اروح لرقم 10 او لاي رقم مايطلعلي صورة الهديه الا اذا مشيت شوي عند الارقام

    صعب صعب جدا تجيبين الهدايا والبروكسي مررره مخرف ههههههههههههههههههههههه

    بس الحمدلله وصلن كل شي ^--^

    عوافي ق1

    ردحذف
  11. السموحة حبيباتي لو فيه طريقة اسهل ماقصر وبنزلها :( حتى انا احوس مع بطء ذا البروكسي

    ردحذف
  12. اش دعوة دودي
    عارفين تعبش شلون عشان توفير بروكسيات زينة وضابطة عند الكل
    الله يعينش والله وفعلا شغلتنا شغلة مع البطء والحوسات اللي زيها
    يعني منار زي حالتي طلعتي؟؟ احيانا يطلع عندي اضغط على الرقم ويجي بمكانه الصحيح واحيانا يطلع لا اماكن الصور بعيدة عن الموقع الأصلي
    ان شاء الله بس يقدر الكل يجيبه

    إلا صحيح بسألش دودي
    بالنسبة للديكور البحري هل يوصلني بمجرد الضغط على الرقم وظهوره امامي؟
    اني وصلني بس خواتي ماوصلهم @_@

    ردحذف
  13. وصلني الفستان والديكور والبوستر والكتاب لكن البروكسي بطيء اوي ومش عايز يفتح تاني معايا عشان اجيبه لاختي ؟؟

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان