مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

الستاربازار للكل !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا عندي لكم خبرية تطير العقل
وهي : انه ستاربازار صار للكل حتى اللي مو سوبر ستار 
بس بشروووط أكيد هههههههه "أكيد"
وهي ان العضوة لازم تكون نقاطها فوق الـ500 ستاربوينتس 
ويكون ايميلها مفعل ^_^
هذا غير حكاية انه بس 10 اشياء تباع في 24 ساعة بس وهذ شيء غريب 
هو حلو للي مش سوبر ومش حلوو للسوبر
هذا اللي لقيته من بعض المواقع الموضوع للمناقشة ^_^
اتمنى تعطوني ارائكم واخباركم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

17 التعليقات:

  1. خبريه راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعه

    ردحذف
  2. انا نقآطي آكثر من 1140 ومفعله بالايميل .. بس مآ اقدر اشتري او ابيع في البازار =(

    ردحذف
  3. يسلمو على هل الخبر فرحانه واااااااااااايد

    ردحذف
  4. خبر حلووووووووووو يجنن تسلمي يا دودي على الخبر ^ - ^ الله يعطيي العافية * - *

    ردحذف
  5. انا درجاتي اكتر من 500 لكن منفعش لاابيع ولا اشتري؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  6. اللي عجبني انه مفتوح للي مو سوبر
    بس الشروط صراحة فيها جنون
    يعني اكيد بتكون عضوة مفعلة الايميل حقها وإلا مابتوصل نقاطها فوق الـ 500
    بنت عمي نقاطها 900 نقطة وقدرت تشتري من البازار لكن هل تقدر تبيع لسة مااختبرت الأمر

    ردحذف
  7. ازاى يابنات انا نقاطى 2625
    ومفعله الايميل وماقدرتش مش عارفه اعمل اى بليز ساعدونى -_-

    ردحذف
  8. صراحة روعة للي مش سوبر افرحت عشانهم

    ردحذف
  9. انا عجبني هالخبر حسيته حلو حتى للسوبر
    لانو الحين عضوات السوبر صار عندهم عدد اكبر من اللي راح يشترون منهم " وهذا طبعا شيء حلو ^ــــ^
    sulaflove

    ردحذف
  10. انا اتوقع انو ماتقدرين تبيعين ؟؟

    بس هالشي حلو بس شرط ان يكون ايميلك مفعل مرره غبي ههههههههههههههههه

    بس يبيله وقت عشان يتبطق هالشي صح ؟ لان بالأول بيكون فيه خربطه واغلاط شي متوقع من ستار دول ^.*

    ردحذف
  11. والله صراحة مره حماس

    خصوصا اني ماصرت سوبر ستار

    يسلموو على الخبر الحلو

    ردحذف
  12. تسملي دودي على هالخبريه الحلوه وانا فرحت عشان اللي مو سوبر ومثل ما قالوا البنات لخبر حلو كمان للسوبر لانهم بيحصلون بنات كثيير بيشتروا منهم . هذا بمجهودك تجيبين لنا الاخبار كلها والله تسلمي مره ثانيه

    ردحذف
  13. يسلمؤؤ دوودي عـ هالخبر

    ردحذف
  14. انا اقدر اشتري بس ما اقدر ابيع DX

    ردحذف
  15. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  16. هع انا اقدر ابيع بس ليش مو حلووو لسوبر ):/

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان