مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

الهوت بايز !!


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

10 التعليقات:

  1. تسلمي دودي
    ان شاء الله بالعافية للي بتشتريه
    ^_^

    ردحذف
  2. تسلمي دودي
    انشاءالله بشتريه قريب

    ردحذف
  3. مو كأن شكل الجزمه رجل عنز ؟ هههههههههههههههههههههههههههه

    شوكرا ياعومري ^.^

    ردحذف
  4. ههههههههههه ايه والله شكله يسلمؤؤؤ

    ردحذف
  5. دودي اعرف ان ردي لهذا الموضوع ابدا مو مناسب بس والله تعبت مع بنات في ستار دول

    تجي وحده تقول لي اشتري لي فستان ومدري شنهو اقول لها مااينفع والله تقول لي انتي تكرهيني وانا اقدر اشتري فستان بس ماعندي ستار دولارز والله اقول لدودي تحطك بجدار العار عشان قلتي زي كذا امانه انا قلت لها شيء والله ماقلت لها شيء عشان دودي تحطني بجدار العار بأي سبب هوا يعني عشان قلت لها مااقدر اشتري لك فستان ^^

    والثانيه تقولي انتي فلانه اقول لها لا تقول الا انتي هيا اقولها والله مو انا تقول طيب اسفه بعدين ترجع تقول اذا كنتي فلانه ادخلي الماسن يعاالم دوبي قلت لها انا مو فلانه اشبها هذي ماتفهم المهم هذا سار قبل يوم رجعت لي اليوم الثاني قالت تتذكريني قلت لها ايوا سالفه فلانه (اسم البنت اللي قالته ) ^^ هههه

    تقول لي انتي ليش تزعلي انا مااازعلت قلت لها ايوا سالفه فلانه امانه معكم امانه هذا شيء يزعل بالأخير تقول لي طيب طيب انا من السعوديه وزي كذا انتي من وين يعني ماافي احتراام للحديث وين الأحترام والأدب الأواحد لازم يحترم نفسه

    وكمان البنات اللي كذا يحذرو من نفسهم ومايكتبو بسجل الزوار عشان لحد يشوفهم يكتبو بالرسائل الخاصه ولا بالشات

    دودي ربي يحقق امانيك ساعديني البنات ازعجوني والله ^^

    http://www.almlf.com/get-12-2010-almlf_com_qcclguuu.bmp

    دليل لوحده تكلمني بالشات

    ردحذف
  6. الرابط اللي فوق مدري اشبه شوفو الدليل هون بووم او دودي اي وحده تتصفح المدونه ذحين بليز تكتب موضوعي


    http://store2.up-00.com/Dec10/ZjP68243.bmp

    ردحذف
  7. يا HMOoO$A

    لا دودي ولا بوم يساعدونك اذا انتي ماسعدتي نفسك بالاول واخذتي حقك ^.^

    اي احد يتعرض عليك ذبي عليها كلمة ويلا على طول بلوك لاتعطين ولاتاخذين منهم شي !!

    نفس وحده امس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    كلمتي في الدردشه تقولي انتي حلوه وجميلة وهالكلام ! قلت شكرا ^.^ قالت لالالا لاتقولين شوكرا بس ممكن طلب؟ قلت اكيد تبي سوبر وطلع كلامي في محله هههههههههههههههههه

    ذبيت عليها كلمه وعلى طول بلوك بس ماسوي لها بلوك بعدين اطلع من ستار دول وادخل عشان البلوك يصير ارسلت لي رسالة تقول ليش زعلتي؟ خلاص مب لازم خلينا نسوي مشروع لمدونة ستار دول !! والله قلة ادب هههههههههههههههههههه

    ردحذف
  8. ههههههههههههوالله معك حق يا منار لوف Mannar-Love

    انا ماسبتها اعطيتها كم كلمه وسبتها بحال سبيلها بس الله يجازيها خير هيا سوت بلوك كااني انا اللي سويت المشكله


    هههههههه

    شو اسمك بستار دول انا Misshmoosa

    استنى زيارتك ^^

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان