مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

بصراحة !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا كيفكم ان شاء الله تمام
الزبدة اليوم حبيت اتعرف على شيء من خلالكم >> لاتتحمسو شيء اهبل هههههههههههههههه
اتمنى تساعدووني 
حبيت اعرف لما البنت تسوي حملة بستاردول وتطلب منكم التصويت لها 
هل تصوتو ولا لأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بليز جاوبو مع العلم ان التصويت مجهول يعني قولو الصدق ولا أحد بيعلق او بيدري
بس عشان نعرف
ههههههههههههههههه ادري اني اضحك بس والله ودي اعرف لانه بنات كثير يتعبو في الحملات ولا فازو ويسألوني هل ستاردول يحطو من مخهم ولا الحملات تفرق
يعني زي صديقتنا اينانا كذا مررة تسوي حملة وتطلع التوب بقائمة الرسايل العامة ولاتفوز
هل تصوتو لما تشوفو كلمة فوت فور مي ولا كوفر غيرل ولا بنت مسوية حملة للناشونال كوفر ولا صديقتها مسويالها حملة هل تدخلوا الصفحة وتصوتو ؟
بلييز صوتو بالحق ولا احد بيدري ^_^

صح وبليز علقو هل اعجبكم الموضوع ولا من هبالته اكنسلو ^____^

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

31 التعليقات:

  1. اكيييد اصوت للكل

    يسلمووو دودي ^^

    ردحذف
  2. طبعا اصوت للاحسن لان مو اي وحده تسوي حملة تستحق انها تصير فتاة الغلاف صح كلامي !!

    مثل اينانا مسويه حمله بين العرب والرسايل العامة ولاحتى صاارت فتاة السعوديه معن بعض البنات الي يفوزون في غلاف السعوديه بصراحا مايستحقون !! قلت بعضهم يعني لاحد يقرقر معي هاذا رأي ^-^

    وسوالف الكوفر قيرل وهالخرابيط الصراحا ابدا ماتهمني معن صديقاتي يقولولي سوي حملة بس انا مابغى لاني اعرف مستواي وماستحق اللقب لان فيه بنات افضل مني ^--^


    وموضوعك غريب شكلك موااااااصله وراستسس راح فيها ههههههههههههههههههههههه

    بس منجد منجد دودي بليييييييييييييييييييييز سوي مسابقة *....*

    ردحذف
  3. و اناا كمان اصوت للكل يا قلبي مانار كل واحد و زؤؤ يمكن انوا بنت زؤها عاجبها مع انو مو حلو و في بنات بحبوا صح و لا لا يعني كل واحد و رايو

    ردحذف
  4. ادخل واشوف الاحسن وبعدها اصوت ♥♥♥♥
    دودي مششكورة ةة وآإآإجد ♥

    ردحذف
  5. اصوت للي يستحق مو اي وحدة عاملة حملة اروح اصوت لها اشوف الاحسن

    ردحذف
  6. ممممممممم مدري ايش اختار من التصويت تبعك
    انا لو وحده كتبت في سجل زواري انها صوتتلي او طلبت اصوت لها او اصوت لصحبتها .. أصوتلها بغض النظر تستحق و لما ما تستحق ^^ خليهآ تفرح ^^ .. و حتى بالرسآيل الخاصه الي تطلب مني اصوتلها اصوتلهآ
    اينانا منجد المفروض تصير كفر جيرل :(:( .. جاتني فترا كل يوم اصوتلها ... و الحملات الي تسويها بوم برضو كنت اصووت .. بس بالفتره دي انا مشغوله و ما افتح ستار دول كتير ... اما الرسآيل العامه الي فوق .. صراحه ما اطالع فيها اصلاً

    يسلمو عالموضوع دودي ^^

    ردحذف
  7. مممممممم مو شرط يعني البنت الي الاقيها حلوه وتستاهل طبعا اصوت وحتى لو هي قالت لي صوتي لصديقتي انا ما عندي مشكله اكتب رد من عيوني بس اروح ازور صديقتها واشوفها تستحق وتستاهل ولا لا يعني في بنات نقاطهم 300
    ويقولوا لي صوتي انا ما اصوت وفي بنات نقاطهم 2000
    و3000 واعلى بس يكون شكلها مو حلو ويكون في بنات نقاطهم 1000 وشكلهم جنان
    الزبده من كلامي
    انو لو البنت تستاهل وحلوه لها مني 5/5
    ولو العكس طبعا وطبعا ما راح اصوت

    ردحذف
  8. انا اصوت للكل بسـ حلمي اكون فتات غلاف وما صرت بعدها حزنت من جد

    ردحذف
  9. مشكوورين حبيباااتي على ردودكم
    والحمدلله اعجبكم الموضوع بس للي حابين ياخذو فكرة
    وصدقت منووري فعلا مواصلة ونسبة الكفايين في دمي مرتفعة هههههههههههههه

    ردحذف
  10. ســلآلآم بنــات .. دودي والله العظيم اني ما كذب زرت بنت لو سويتها ما يستحق ال 5 اصوتلها عادي شفت اختي تصوت لبنات 3 و 4 قلتلها تعبانة تحطي عالخمية لو ما تستحق عاادي خليها تفوز مايهم ولا مرة زرت ولا صوت واذا ما صوت فهو نسيان مو عنـــاد احب لنفسـي ما احب لاخي وايانيا تستااهل الكوفر بس البنات الله يهديهم عنــاد ........ بنات بمدونتي مسابقة و تبغو تتعلمو مكيــج احمر راايــق اشتركوا بمدونتيي الرابط تحــــت وانا منزلة الموضع بنفسي ومسوية الميكك اب على دولي والله ... دوووديي يااا عسسل انا وبنت مشتركين بمدونة وحدة ويعني تقريبا اكثر من 12 موضوع والله انييي ما اخذ منك شي وا انسسخ اكتب واذا بغيت بستاذن منك وبعدين اكتب الموضوع منقول من دوديي وللحين ولا موضووع كله تاليفي ممكن يا عسسل تحطين صورة المدونة عالجمب هاذا الرااابط .. http://mahra88-stardoll.blogspot.com/search?q=mahra88 وترررا ممكن يككوون الباس مفتوح حقي مدري شلون تصييررر خخخخخخخ .. وشششككككررا ياااعسسسل .. واسفه لاني ما اشاارك كثير تعرفي لو زي سجل لزوار ممكن ارسل شكرا واسوي ارسال بدون ما احط الحروف وكذا بس ياخذ وقت وانا ما افتح كثييييييير والله
    واتمنى انكم تششــــــــــاركووون ^_______^ بلييييييييييييييييييييييييييييززز في المدونة وتنورونا وتفااعل والله ففييها موااضييع كاااملة ومووو منقوولة كلها صورنا انا وصديقتي سوينا الموااضييع بنفسسنا بلييز دودي حطيها صح المتابعيين قلييل بس عشان جدييدة ومحد يدريييي عنهااااا لو حطييتيها راح يزيدوو المتااابعيين واتمنى من الكل تشاركوا =)
    وباخذ منك يا دودي موضوع وبحط منقول من دودي الحلو ةاووكي ؟

    ردحذف
  11. انا Misshmoosa

    بصراحه اصوت للكل مو لي أحد كل ماطلب حد مني اصوت له اصوت يعني زي ماانا ابا افوز ابا غيري يفوز

    في مثل او حكمه ((حب لغيركـ ماتحب لنفسكـ )) =) مدري اذا فيها غلط

    وبالنسبه لـ انانيا يوميا ادخل اصوت لها ابا تفوز كفر قيرل ^^

    هذا كل اللي عندي

    ردحذف
  12. هاي دودي انا اشوف الاحسن وبعدين اصوت حتا لو كانت صديقة لي ومشكورة على هذا الموضوع الحلو مثلج اختكم h4h4~

    ردحذف
  13. الصراحه الموضوع حلو .. انا اي وحدة تطلب مني ما اردها ^.^ اصوت لها حتى لو كانت مهي توب

    ردحذف
  14. انا اصوت للكل بس انا عامله حمله والبعض صوت والبعض لا وانتي من اللي ماصوتو يادودي لان ما لقيتك بسجل الزوار صحيح انا موسوبر بس في اللي جناحهم فاضي وما فازو يعني موشرط اكون سوبر فليش ماتصوتون ؟؟

    ردحذف
  15. في الحقيق انا اصوة للكل بس بدي اشياء او مدلول لكي اصوة و هو كما التالي
    1- ليس المهم ان تكون سوبر
    2-ليس المهم انها قبيح لكن عليها ان ترتدي احلا ما عندها
    3- ان تكون من اللواة اعرفهم
    4- ليسة متكبر او تهددك بانك ان لم تكن هي فتاة الغلاف ستنزعك من قائمتها *عندما يحصل هذا الامر معكم قولو لها لسنا في حاجة لك ليس ان رحلت ستنتهي الدنيا و نموة هههههههههههه*
    5- ان تكون جدير بالتصوية

    ردحذف
  16. أما أنا عن نفسي أحب أن أعمال الناس مثل ما أحب أن يعاملوني فأنا إذا كانوا أبغوا يكونواالكوفر قيرل أصوت 5-5 عشان إذا كنت أبغى أكون ما يبخلوا بالتصويت

    ردحذف
  17. يعطيش العافية دودي على الموضوع
    بالنسبة لي اصوت للي احسها جد تستاهل يعني عاطية منزلها ودميتها جهد ومسوية شغل مرتب بغض النظر كونها سوبر وإلا لا..
    اذا تستاهل اصوت لها واذا تلقيت رسالة من احد يطلب التصويت اصوت له بس بعد مااخذ لفة كاملة على المنزل واشوف كيف منسقة ومرتبة الامور وشلون لمستها الخاصة تظهر

    ردحذف
  18. اممم يب وانا كمان بصوت للكل اي احد بيطلب مني بصوت سواء اكانت حلوه او لا لانو في بنات صغار مايزبطو دولهم كويس
    وحتى لو لها يوم مسجله
    زي ما انا انبسط لما احد يصوتلي اكيد هما كمان فليش لا

    ردحذف
  19. ششوكرآآ دوودي ..

    آمـآ آنـآ عندي حركآـآت نذآآله مدري ليشش ..

    يعني آذآآ دخلت ع اي وحدهـ آحط سـتآر من العجز ..

    بسس طبعـآ كثيير من البنـآآت يعجبووني اصصوت لهم فـآييف ستـآر ..

    بس الي قدآمي ع طوول ومـآ آعرفهآآ ستـآر وآآحد ..

    طبعآ الي تسسوي حملـآت وتتعب آنـآ حـآسسه فيهآ فأصصوت لهـآآ ..

    ردحذف
  20. انا بصوت !بس مو دائما بصوت خمسة من خمسة يعني حسب ادا كانت حلوة وللا لاء !

    ردحذف
  21. الموضوع رهيب دودي خخخخخخخ
    الحقيقه اصوط للحلوه كلامك منوري صح 100%100
    في بنات يسوون حملات ويكونو مو حلوين او توهم مسجلين ب ستاردول والسويت فاضي ومايستحقون واينانا تستحق تسير كفر جيرل وماسارت

    ردحذف
  22. اولا شكرا ياقمر كتييييييييير على الموضوع هو من نوع جديد ... :)
    وبالنسبة لي اصوت لجميع من يطلب مني بس اذا كنت مشغولة او مستعجلة ما اصوت ...
    انا اصوتلهم لانو حرام تعبوا وسووا حملة يعني حرام ما ارد عليهم بعدين انا اذا سويت حملة احب الجميع يرد علي ويصوت ...

    ردحذف
  23. شكرا دودي:
    @^_^@ انا اصوت للكل وارسلت للبنات رسايل يصوتولي افتاة الغلاف فصاروا يردو بالمثل بس حرام اصوتلهم حتى انهم مايستاهلون.

    ردحذف
  24. واللهـ اصوت لكل :) اذا طلبت مني صديقتي وهي اجنبيهـ اصوت لها اجل كيف ما اصوت لبنت بلدي او من اي دولهـ عربيهـ اللهـ يوفق الجميعــ

    ردحذف
  25. آلصرآحه آصوت للكل يعني مو معنـآته مـآعجبتني مـآصوت خليها تفوز مـرآح آخسر شي آذآ فـآزت آلبنت يعني لو كل شخص يصوت ع طول من غير مـآيشوف فـآزو كثير ^ ^

    ردحذف
  26. وانا كمان اصوت للاحسن وما اشجع الحملات تماما لانها
    احيانا صاحبة الحملة ما تستاهل في غيرها اولى صح؟؟
    وشكرا للموضوع

    ردحذف
  27. الموضوع حلو ومش هبال بالعكس انا كنت اسأل نفس السؤال واعتقد انو ستاردول تخار فتاة الغلاف خبط لزق بدون اي اساس .. والله يعيننا على هالنظام الفاشل .. انا اصوت وحتى لو ماتستحق 5/5 يكفي انها تعبت وخسرت فلوسها عشان نصوت لها
    pixiedevil

    ردحذف
  28. انا ما احب اكسف اي وحده تقلي صوتيلي اصوت لها من جد مش بس كلام و اصوت لكل البنات الي يستحقو التصويت ليش ما اصوت كلها كبست زر ماتضرني وتفيد غيري

    ردحذف
  29. الف شكر على الموضوع بصراحه اشوفو مرهـ مهم
    بالنسبه ليا انا اي وحدة ترسلي او تكتبلي فالسجل صوتيلي اصوتلها بالنسبه للبرودكاست اذا زرت وحدهـ كاتبه كوفر جرل لازم اصوتلها لانها خسرت فلوس عشان نشوف المسج

    اما بالنسبه للي يقولو ان في غش فالموضوع وستاردول بس يختارو نسخ ولصق انا ضد الكلام هذا

    انا عملت حمله لنفسي مرتين مرهـ فزت بالناشيونال كوفر جرل و اخذت المركز الرابع في الكوفر جرل العالمي في نفس اليوم

    المرهـ الثانيه ولا شي طبعا حتقولو مايكفيها اخذت
    انا حقولكم لا انا عيني على الكوفر جرل العالمي
    مو الناشيونال كوفر جرل اللي اي احد يقدر ياخذو !!

    المهم اللي لاحظتو من خلال تجربتي
    المرهـ الاولى ارسلت رسائل للبنات في يوم الاربعاء
    الكل كان موجود في اجازهـ كلهم دخلو وصوتوا
    المرهـ الثانيه كان فيوم الاحد طبعا الاغلبيه مدارس وجامعات مدري ليه غفلت عن دي النقطه اللي صوتو قليل مايتعدو الميه

    سو اللي حابه تعمل حمله لازم تراعي الشين دي
    عامل الوقت ( اكثر وقت يكونو الاعضاء موجودين عرب واجانب )

    ارسال برود كاست قليل لا يتعدى الـ 100

    والافضل اللي حابه تعمل حمله تعملها بنفسها
    اسهل على المصوتين يدخلو على طول من اسمها ويصوتوا
    واحتكوا كمان بالاجانب اصواتهم مهمه

    يوم الاربعاء او الخميس ان شاءالله حرجع اعمل حمله لنفسي وان شاءالله اخذ المركز الاول في الكوفر جرل العالمي ^__^

    الف شكر دودي سوري بربرت كثير

    ردحذف
  30. انا مش شايف فيه حاجه يعنى يا دودو الناس لى بعديه عادى هههههههههههههههههه


    دى اول مشركه لى يا دودو

    ردحذف
  31. بصراحه هو المفروض كلله يصوت بالحق بس انا عايزة اقول حاجه ان الناس اللي تصميمتها هبله اوي وسهله ومفهاش اي فكره بتكسب احلي تصميم طيب ليه كده حرام في ناس بتكون عندها فكره تحفه وتصميمها جميل وبتخسر هو يا جماعه علشان بيصوتوا لصحابهم اللي حقوا يفوز يخسر واللي حقوا ميشتركش اصلا يكسب ارجو الاهتمام بالامر
    tota333tota9

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان