مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

خبر مؤسسف :(

بسسم الله الرحمن الرحيم 
السسلام عليكم ورحمة الله وبركآته 
بنآآت خببر مؤؤسسف مدونة الكوبرا انحجبت في السسعوديه :(
بنآآت تكفوون اللي تعرف السبب لا تبخل عليينا وتقوول لنا 
االخبر من صديقتناآ .vhti 



تحديث 
بناات ادخلو على هذا الرابط وراح يوديكم لمدونه الكوبرا 


http://roxprox.com/browse.php?u=Oi8vY29icmFob3Jyb3IuYmxvZ3Nwb3QuY29tLw%3D%3D&b=5&f=norefer


المعلومة من صديقتنا 
lovemelak


سلاام :)

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

30 التعليقات:

  1. وييييييييينو؟ مافي شيي؟؟

    ردحذف
  2. وللله انا في السعودية ومن فترة دخلت المدونة مدونة كوبرا طلع محجووب فكرت في عطل :@ شو بدي ساوي ><" ويسلموو كتير لانك خبرتيني انا ما عرفت شو صاير ئلت عطل ><"

    ردحذف
  3. معليش فيه خطأ الحين طلع

    ردحذف
  4. يـــــا صبايا انا اعرف احل المشُكل

    ردحذف
  5. هوا انا دلخت المدونة ولاقيت انو في بنت بتسب صاحبة المدونة وحاطين تعاللللللليق كتيرة وما فهمت
    ولول عاوزين اوصلكم بكل جديد عن المدونة مستعدة ؟؟؟

    ردحذف
  6. ولول تغيرو شوي في اعداداتكم ومستعيد
    اكيد نساعدكم

    ردحذف
  7. انا من المغربببب و بيفتح معييي مدونه الكوبرا

    ردحذف
  8. ياا lovemelak كيف تقدرين تحلين المشكلة ؟

    ردحذف
  9. والله انا عندي محجوبه T_T

    ردحذف
  10. وش بقا بالسعوديه ماحجبوه والله عقده شكلي بهج منها

    ردحذف
  11. هههههههههه خطيير تعليقك ههههههه اجل اذا جيتي تهجين ناديني معك خخخخخخخخ

    ردحذف
  12. انا اعرف حل المشكلة اول شي روحي قوقل واكتبي مدونة الكوبرا راح تطلعلك المدونة بس قبل ماتضغطي حتلاقي تحت مكتوب نسخة مخبأة اضغطي عليها وراح تجيكي وهاذا رابط صورة للتوضيح

    ردحذف
  13. http://yfrog.com/0k20110928203452j

    ردحذف
  14. لا تخافو ادخلو على بروكسي واكتبو رابطها وتفتح وقسم جربت وانفتحت المشكله ما في ولا مواضيع جديده :(

    ردحذف
  15. انا في مصر وفتحت عندي وانتي دودي ايش فتحت

    ردحذف
  16. افتحو هالرباط يا اهل السعودية و الله تفتح ويااكم الكوبرا
    http://roxprox.com/browse.php?u=Oi8vY29icmFob3Jyb3IuYmxvZ3Nwb3QuY29tLw%3D%3D&b=5&f=norefer

    بطمن مدونة الكوبرا انو مدونتها رح ترجع

    ردحذف
  17. مشكوورين الحين احدث الموضوع واحط لهم كيف يدخلون عليها :)

    ردحذف
  18. ولكموو حياتي انا من متابعين هالمدونتين من واجبي

    ردحذف
  19. لآ ما انحجبت بسس في لها طريقة :

    اكتبوا في قوقل مدونة الكوبرا ..

    واضغطوا زي ما موضح في الصوره

    http://im12.gulfup.com/2011-09-29/1317277733841.jpg


    وبسسس ^_^

    ردحذف
  20. مآتفتتتتتتح يقوؤليnot faund فآيآآآريت اللي فتحوهآ ببروؤكسي يريع وكذآ يحطونلنا آياه وشكرررراً عالطرح آثييييير يسلموؤؤؤ يآالغلآ .. يعطيك العآلإية

    ردحذف
  21. بنات ممكن اسم صاحبة مدونة الكوبرا في ستار دول ؟

    ردحذف
  22. يـآ aro0osh مي توو زيك ><

    ردحذف
  23. حتى في الامارات محجوبه

    ردحذف
  24. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  25. ممكن الاشتراك مدونه سوسي

    ردحذف
  26. ذي البنت مررررررررره مهسسسستره هههههههههه

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان