مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

فتاة الغلاف غير سوبر




قلنا غير سوبر يلة نمشيها بس بي هاذا الشهر مسجلة وصارت فتاة غلاف لاتعليق ستار دول الصراحه بعض الاحيان يضلمون والله الصراحه دودي هيا الي تستاهل تكون فتاة غلاف عالمية 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

29 التعليقات:

  1. وهه وه وه بجد كذذذذذذذذب اهئ والله بجد دودي تكون فتاة الغلاف العالميه :(

    ردحذف
  2. يب معك حق والله حتى انا لمنن شفتها تفاجئة قلت في بناات كثييير احسن منها والله شي يقهرر ومشكوووورة ياعسل

    ردحذف
  3. ستار دول هاادي الايام مو صاحيين ^ـ^
    من جد دودي المفروض تكون فتاة الغلاف العالميية ^.~

    ردحذف
  4. بجد انا استغربببببببببببببببت مرره
    هذي ما تستاهل ابد ابد ابد
    لو كان انا احسن ~> برى ض1
    doode14

    ردحذف
  5. ^

    منجدد ستآردول مو صصآحيين وآلله حرررآم في كتير
    يستحقوو آكتر منهآ !! =(

    ردحذف
  6. ولا زياده كمان فايزة بمنصة الكات واك >_<

    ردحذف
  7. وععععععععع الله لايهنيها فييه لانها مسويه شي انا لي 4شهور ولاسرت فتاة غلاف وزياده على كذا ماسه ونقاطي 942ولاسرت فتاة غلاف وهي 15وسارت ولا بوووم لها سنتين ولاسارت فتاة الغلاف العالميه ولا دودي وناس ماسارو خير شر وجعع زورني EMAAN1234

    ردحذف
  8. بنات سر فوزها عندي وهو
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    لانها فازت بالكات واك
    اي بنت تفوز بالكات واك
    ماكون بنت ابوي لو مافازات فتاة الغلاف العالميه اليوم الثاني !

    ردحذف
  9. مبروك لانها فازت بس ستاردول عم يظلمونا
    اناا مسجلة من سنتين وحتى مآآ فزت بـ NCG اووف

    ردحذف
  10. مبروووووووك لها وشكراا غلاي لرايك بصراحة اسعدني
    وبالنسبة للناس اللي ماتستاهل عدو اغلطووو
    :)

    ردحذف
  11. اختي والله انا لما اشوف التصميمات ايل تربح ابغى اطق عشان تصميماتي وتصميمات بنات كتير تستاهل تربح
    ولكن ما افهم يمكن ستار دول يختارون الي تعطيهم الفلوس
    المهم بنات باركولي انا فتحت مدونة

    ردحذف
  12. آنا بعد آستغربت آنها لسآ مآ كملت شهر عشآن تصير فتاة غلاف من جد دودي تستآهل يعني هاذي آبد مآ تصلح ..:(

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. دودي بلييز ابغا اكون صديقتك ممكن تحذفين وحده مو صديقتك او شي واذا جاك طلب من EMAAN1234اقليني بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

    ردحذف
  15. انا كتبته هينا عشان سجلك مقفل وجيت هينا ادري ان هاذا الموضوع كاتبته nada8015بس عشانها مدونتك وانتي معلقه بالموضوع ويمكن تشوفينها

    ردحذف
  16. معك حق ولله دودي تستاهل تكون فتاة الغلاف العالمية ><" مو معئول ><"
    ع كل حال شكرا عالمعلومة ^ـ^

    ردحذف
  17. هااااااي انتو صح انها ما تستاهل مرة بسس مو كل شوي دودي دودي في بنات احسن منها ويستحقون اكثر من دودي كمان فلا تقعدو تنفقووون كل شوي دودي

    ردحذف
  18. بس دودي تستحق مو اي بنت مرتبة اي كلام وكمان مو سوبر يخلوها فتاة الغلاف ><" يا ريت ستاردول يخلو فرص اكتر للماسات والسوبر اقل اكتر الفرص للماسات ههههه في كتير بنات ماسات انا ودودي وبوم وبعض الكاتبات يمكن وبنات تانين ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. يعني بس السوبر اللي يفوزوا انا ابي اعرف شي واحد ليش كذا تتكلمون وتقولون انها مو سوبر ومدري شو ماسصلح تكون فتاة الغلاف ! السوبر ومو سوبر وحتى الماسيات وش الفرق ؟

      حذف
  19. بس بردو لا تبالغوو وفي بنات سوبر بيوتهم تجننن مرتبة وفي بنات ماسيات نفس الشي بس في بنات ماسيات ما يتحقو بيوتهم مرررة هبلة ة يفيزو لانو البنات ينافقولهم وهادا حرام لانو ما يستحقو وفي بنات يستحقو اكثر

    ردحذف
  20. من جد وربي

    زوروني toma-pink

    ردحذف
  21. والله ستار دول فيها هبالة انا ماسة وماعمري صرت فتاة الفلاف ودي اكون بس ايش الفرق بيني وبينها انا ماسة وهي عضوة عادية ودودي كمان تستاهل وياريت تزوريني وتصوتيلي بلييييز اسمي reem..reem5

    ردحذف
  22. انا مسجله اكثر منها وسوبر من زمان وودي اصير ماسه بس ما اعرف ولا فزت بولا شي والبوم مصلحته والمشخد مصلحته

    ردحذف
  23. و ربنا ظلم
    انا مش هاوقل انا استاهل و مش استاهل و الكلام ده
    بصوا في ناس كتير تستاهل فتاة الغلاف العالمية
    دودي,كالابشنا,ناني,و بنات كتير اوي اوي اوي
    بجد انا نفسي اكون فتاة غلاف مصر و لو لمرة واحدة

    ردحذف
  24. لا لا لا لا لا دودى كذا مرة ع فتاة الغلاف واسلوبها معايا وحش بنات بليز حد يقولى اتعامل معاها كيف عشان اوضح رأيي تجاهها وبعدين انا نفسي اتشرف ولو بحاجة في ستاردول كفاية انى كمان مش سوبر ستار

    ردحذف
  25. لا يا بنات انتو غلطانين حتى لو هي مش سوب او مسجلة هذا الشهر واخذت فتاة الغلاف معناها هي تستاهل وهي احسن من كتير بنات مفكرينهم بيستاهلو واحنا ما نقدر نقول والله دودي يلي تستاهل وبوم يلي تستاهل لا مدام هدي البنت اخدت اللقب فهي احسن من كتير بنات وتستاهلو يمكن لانها عملت جهدها او لاي سبب

    ردحذف
  26. ممكن تقوليلي كيف حطيتي غلاف للمدونه مثل بتاعتك ارجوووكي بديا لرد بسرررعه

    ردحذف
  27. حبيبتى انتى ليش هيك حسوده [-(


    يعنى انا بشوف شى عادى


    وهو يعنى علشان هيا فتاه غلاف لازم تبقى سوبر :-?

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان