مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تطوير في الجناح


اليوم رحت اقضي في الستاربلازا ويوم رحت اشوف الملابس عشان اخذها لقيت العلامه هذي في الجناح انا اول مدونه تنزل الخبر يليت تكتبون منقول من مدونة دودي

يلا سيو آقين

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

11 التعليقات:

  1. الله ونااسه مشكووري يا لولي

    ردحذف
  2. وااااااااااو نايس اخيرا سوو التغيير

    ردحذف
  3. أتوقع آنه يحسب عدد آلأششخآص بآلغرفه
    مشكوره =)

    ردحذف
  4. يؤ سوري لآ ..
    يعني آن فيه آغرآض غير موضبة .. مآفهمت هآلززر صرآحة =(

    ردحذف
  5. طلع لي 24 بس مـآ فهمت يعني كيف أغراض غير موضبة ؟!!

    ردحذف
  6. لا الاشياء الي تشترينها تطلع لك عددها

    ردحذف
  7. شكرا حياتي رووووعه جنااااااااان صراحه اليوم دلعونا ستاردول ^_^

    ردحذف
  8. تعرفون النظام الجديد ما يطلعلك الا اذا دخلتي غرف غير الغرفة الرئيسية اللي اول ما تدخلي اللعبة انا مجربة

    تحياتي زوروني ^_^ (sandra14cool)
    والحساب الثاني (missnicegirl)
    وشكرا =)

    ردحذف
  9. فللله ححدهـ .. كل مررهـ أروح أفححط يسسـآر أششوف كـآن فيه شي مـآ فتحته ولآ جـآتني هدية بسس ألحين فلله يسسلموو لولي والله نششيطة ححدكـ ,, هع

    ردحذف
  10. انا ما افهمت القصد لما روحت رقم 20 شو شو يعني
    A7LA.JOOD1

    ردحذف
  11. انا فاهمته لا تشتري شي ولا تجيك هديه يكتب ععد القطع يعلمك. في شي

    Funsos11

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان