مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

كل يوم هدية من كارما

السلام عليكم
اخباركم صبايا
نزل اليوم جدول هدايا كل يوم تاخذي هدية 
لمدة اسبوع انا ضغطت على اول هدية طلعت شنطه ^_^
 وهذا جدول الاسبوع لعمل الخير
 كل اللي عليكي تدخلي كل يوم من هووون
وتظغطي على كلمة انجزت وتوصلك الهدية ^_^
سلأأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

8 التعليقات:

  1. شكرا على المعلومه ياقلبي

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. مشكورة على المعلومة
    حبيت اقول لج الهدايا
    رقم1=شنطة
    رقم2=باقة ورد
    رقم3=ميدالية
    رقم4=ورقة
    رقم5=تي شرت
    رقم6=شعر ملون
    رقم7=صورة
    ويمكن لما نحصلهم كلهم يعطونا الحصان
    على فكرة عرفت الهدايا من الدمى تبعي

    ردحذف
  4. يسلمووو وصلت لبا قلبك

    ردحذف
  5. الشعر الملون والتي شيرت كلها خذيتها

    ردحذف
  6. ناااااااااااااااااااايس ثانكس قلبووووووووووووووو

    ردحذف
  7. دودي عندي اليك خبرية في بنت جزائرية بستاردول اليت انو انا بنت بتاول كلام قبيح او انا ما الت الا شي هي الي كانت بتاول الي في الشات كلام اكتير سيء او انا التلا انو رح اول لايليك هشي او هي راحت لمدونتا او سجلتني اف جدار العار او رجعت كلشي فيني او اليت انو انا الي سبيتا او بتراجاكي دودي شوفيلي حل او ابصرعة او انا اسمي بستاردول amalautumn3 او هي princesse.kala1 او بترجاكي انو اتشوفي حل او انا عم انتزر جوابيك

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان