مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

كوني شبه الكي بوب :)

طبعا اليوم ببدا بهيونا كالعاده يلا
اول شيء ملابسها

وهذي الصوره ملابسها في الحقيقه
http://i54.tinypic.com/283vco.jpg
بنات ادخلو الرابط سوري بس مااقدر انزل الصور بعد اليوم لانو مخالف لشروط :)

وهذي بستاردول صح فيها اختلاف بس شيء احسن من لاشيء :)

وهذي ملامحها اقرب شيء قدرت اسويه لها


وباقي الفرق في الانتظار
يلا سيو اقييين

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

9 التعليقات:

  1. ماشاء الله عليكي مررة تشبهها .. استمري ^.~

    ردحذف
  2. ماشاء الله تجيبي اشيااااااااء حلوة
    www.sulafah-halawani.blogspot.com
    www.sulafah-halawani.blogspot.com

    ردحذف
  3. انا بقول is so cool

    ردحذف
  4. لو سمحتوا انا عايزة اكون ةكاتبة ايلميلى rewanmohamod@yahoo.com وانا نشيطة كتيير بس بالمدارس بكتب يوم الخميس والجمعة فقط جربونى بليييز

    ردحذف
  5. روان اذا احتجنا كاتبات نزلنا موضوع

    ردحذف
  6. طيب ماشى بس انا مو متابعة كتيير خلونى كاتبة وجربوى والله ما راح تحسروا

    ردحذف
  7. روووووعه جزيت خيرا ^^

    ردحذف
  8. روووووووووعة ..انا حابة اقترح عليكي انك تعمليها على شكل مسابقة يعني انتي تعطينا اياها ع الحقيقة واحنا نجيب الشبيه

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان