مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مفاجئة كبيره لبعض العضوات

                                                                        انزلوا
                                                 ^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^^
انا دخلت على دميتي الاحتياطية لقيتها سوبر لمدة يوم واحد حتى تقدري تسوي حفلات وتغيري الشعر كل شئ 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

18 التعليقات:

  1. يب نآيسس كدآآ ..
    حتى آنآ دخخلت على دميتي آلآحطيآطيية ولقيتهآ سسوببر !!
    بلآ كلل مرآ سستآردول ترتقي للأآحلى ^^
    4t4

    ردحذف
  2. لا الشعر السوبر ما اقدر احطه حساافه

    ردحذف
  3. ما يمدي نحط شعر وفم وعيون السوبر
    ولا يمدينا نسوي اعاده تدوير الاغراض الـلي بدولارز
    يعني لمن نسجل ثالث يوم يخلوناسوبر صح
    هذا نفسه لكن يغيرون اطار البوينتس زي اطارات السوبر
    حتى حفله ما نقدر
    بس انا عندي عضويه سوبر ستار الاصليه هع هع
    اسمي بستاردول doode14

    ردحذف
  4. ايي ادري حتى انا عندي عضويه ماسه وعندي عضويه احتياطيه

    ردحذف
  5. ماقدر اسوي حفلات ولا احط شعر السوبر بس اشتري اغراض حق سوبر

    ردحذف
  6. لا ما تقدر الافواه والشعر ولا الحفلات انا بعد عندي احتياطيه مو سوبر وانا سوبر

    ردحذف
  7. احححسس
    انيي مقهووره منهههم
    رررحت صالون التجميل
    وعدللت وسووييت كللل شئئ
    بعدين طلع بسس لسوووبر الاصليين
    بغيت انجلط
    ههههههه
    والله والله قهههــر ما حسيتووو فيني ~> الاخت تشتكي
    السوبر الي حطوه وجوده مثل عدمه
    ما استفدت شئئ حتى تحويل ستار دولارز ما يمديني
    ولآلآلآ شئ .. اوووف
    ~>دحين ارتحت طلعت كل شئ خخخخ
    يسلمووو ندووشي ^.^

    ردحذف
  8. لا ما بئدر حط شعر :@
    بس حتى انا عندي ماسة وشخصية عادية هههه بس عندي
    الشخصية عندها بودرة وشكلها عجبني شوي وحابة اشتريلها هههه واحطلها شعر وامكيجها ههه يسلموو ندووشة عالمعلومة ويا بنات صح كل سنة بيعملو سوبر لمدة يوم للعضويات العاديات صح لاني شفت موضووع قديييم في المدونة من شهور وشفت سوبر لمدة يوم وانا اصلا ما كنت سوبر يمكن ايوا وكان بدي اسير سوبررهههه بس هلء عاتي كل يلي بيحب يسير سوبر يسير ^^ اول كان يجو عند رغدة بليييز سويني سوبر هههه بس هلء اكيد شكرا شكرااااا كتير ههه وانا متلك يا sweet1993.com نقهرت لما شفت انو انا مو سووبر هه طولت عليكم بايو ^ـ^

    ردحذف
  9. اممممممم ... طيب الي غبية متلي ما كانت تعرف انو العرض كدا وضغطت على تخطي هاذا العرض ... كيف بدها تحط العرض مرة تانية بلييز ردولي خبر ... :( ... ولي يعرف يقولي .. اسمي بستار دول .. banota_c00l... لكم ودي .. ^^

    ردحذف
  10. آمممممم صرآحة العرض مالو دآعي ابدا ابدا
    لآنو بس يطلع عندي انو آنا سوبر بس عند نفسي اما اي احد رآح يدخل يعني حسابي الاحتياطي ماراح يلآقيه انو سوبر يبقى متل ماهو عضو عادي يعني وزي متلا الشعر وكذا والحفلات والفيس والي بدآخلو ماآقدر اسوي من الحساب العادي يعني كأنو مافي عرض ولآشي الا بس اقدر آشري بالستاردولارز الي بقي وبس

    ردحذف
  11. والله اسفه بنات بس انا قصدي يعني هاذاي نعمة انوا تقدري حتى تسشتري اغراض سوبر يعني احمددوا ربكم يا بنات الي موسوبر

    ردحذف
  12. طيب ليش كاتبين بالعرض تبع ستاردول إنو فينا نعمل حفلات هاد شي موووووووو معقول

    ردحذف
  13. ايه والله ليش يا ندى بتكتبي انو فيكم تسوون حفلات وتغيرو الشعر بتمزحي؟ المهم اختي الكريمة كم انا غبية
    ممكن تقوليلي كيف ارجع العرض لاني حطيت تخطي العرض ممكن تقوليلي كيف ارجعه اذا ما عندك مانه :D

    ردحذف
  14. قلبو انا جاني العرض ومن غبائي

    حسبتو بفلوس وكتبت تخطي هاذا العرض

    والله قاعده ابكي من القهر اماانه بنات عندكم حل بسسسسسسرعه لانو بينتهي قرييب

    ردحذف
  15. بنات انا عندي وحده سوبر ولمن دخلت الاحتياطيه كتبت انو ادخل في الاعرض بس تغير الايطار ما اعطوني فلوس ولا واحد حتى - مرره قهررررررررررر طماعين ولا يمديني اسوي شي حق السوبر مره غباء مال امهم داااعي
    ^.-.^

    ردحذف
  16. اممم ظهر لي هذا يوم الخميييس الي فااات بس ما قدرت اغير التسريحات او اسووي حفلات او اتمتع باي شئ من خصيات السووبر وللاسف ما كا معي ستار بوينت حتي جربت ابعت لنفسي هداايا من الفيس بووك للسووبر مرضاااش يبععتتت امممم مككن مساعده اسمي علي ستاردول beautyhend

    ردحذف
  17. زورو مدونتي واشتركوا stardoll-zinia.blogspot.com

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان