مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

شرح تحميل stardoll على الايفوون او ايبود او ايباد

بسم الله الرحمن الرحيم


الموضوع هذا عشاان خااطرر عيووون 
البنات الي طلبو مني ان اشررح الطريقة


اولاً : لازم يكون عندك احد اجهزة شركة ابل






ثانيا : ندخل على متجر ابل للألعاب و البرامج ( app store )

ونسوي سيررش عن اللعبة نكتب stardol


طبعا كل الي عندهم ايفون ايبود يعرفون طريقة التحميل 

ثالثا : طريقة اللعب 





ركزو مع  الصورة كل شي بلوون اوكي 


اول شي الدائرة الحمرا هنا ربط اللعبة بحسابك في ستاردول 
طبعا مكتوب Log in يعني دخوووول
بعدها تجيكم هالصفحة 
وااضح  تكتبوون اسمائكم و الباااسورد تبع ستاردول موب وااحد جديد

بكذا سجلتي دخولك باللعبة وربطيها بستاردول
....
اللون الاخضر اللعبة الي تجيب المررض بس تحركي باصبك ويعطوكي نقااط
الورردي بيتك و ملابسك و بنتك :)
الازررق واااضح الميك اب والشعرر ووو
..
البنفسجي نجي للموووهم  
هناااا تاخدي الهدااايااااا 

شاايفين الصورة هنا المراحل و الهدايا 
طبعا يكون عليها قفل اذا وصلتي لدرجة تفتح 
بس لازم تضغطي على send all ltems
وتوصل الهدايا سويتك 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

24 التعليقات:

  1. يعطيش الف عافية مانو على الشرح الجميل
    ممكن بعد اذنش انسخ الموضوع ارسله ايميل لصاحباتي اللي عندهم هالاجهزة؟
    ماقصرتي والله

    ردحذف
  2. ياحسره انا جوالي بلاك بيري مالي دخل ابي اجيب اي باد


    يعطيكي العافيه قلبوو

    ردحذف
  3. عااادي النسخ بس بشررط وضع المصدرر باخر المسج

    ردحذف
  4. أكيد يامانو، لازم الأمانة بالنقل ^_^
    تسلمي لي والله
    باحط بعد رابط المدونة عشان يدخلوها ^_^
    يعطيش العافية

    ردحذف
  5. شكرا كتير

    ردحذف
  6. شكرآ حبيبتي بس هي مو جآيه نفس شكلي بستآر دول يوم دخلتهآ ليه ؟؟ >> آنتظر الاجآبه

    ردحذف
  7. حبيبتي انا معاي ايبود ويوم احملها يقولون لازم ايفون
    قهررررررررررر ؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  8. واو ححلو
    بس ماعندي ايبود ولا ايفون ولا ايباد <<اجل ليش داخله
    بس ان شاء الله بشتتري قريب <<قالت قصصة حياتهاا

    ردحذف
  9. ياقلبي مششكوره على الششرح الكبير ان شاء الله البنات يستفيدون ^.^

    ردحذف
  10. بنوتتتاااات الايبود تتش تشتغل علي اصلا الايبود نفس الايفوون بكل شي ما عدا الاتصال ما في
    وبالنسبة للشكل مو نفس ستاردول غير انتي تضبطيها و ماافيها خيارات كثيرررر
    اتووقع راح تتغير في المستقبل

    ردحذف
    الردود
    1. شكرًا طب. انا كتبليno حاجه ممكن تكتبي شرح تاني او لو مش كاتبه هنا يعني اتشلتي اخليكي كاتبه مدونتي بدي جواب

      حذف
  11. شكراا ياقلبي شرح وفير ماشاء الله عليك

    ردحذف
  12. يا عمرري شكراً مفيييدة الطريقة مفيدة كتيييييير

    ردحذف
  13. هاااااااااي مممكن تقولي لي كيف انزل من الايباد عشان جديد مشتريتو وما اعرف لو بليييييييز

    ردحذف
    الردود
    1. سسوي نفس الطريقة انا سويتها وسارت حتى لو هيا سوتها على ايفون انا نزلتها في الايفون حقي والايباد والايبود وفي الاب كمان >> كل شي اشتريتو ماشاء الله

      حذف
  14. ماتنزل ع الايبوووووووود ؟؟! :(
    ع العمومم يسلمووو ع الشرررح الواافي وباذن الله راح اجيب ايفون ..<~ عشان ستادرول بس خخخخـ

    ردحذف
  15. انا حملتها على الايباد وسارت يسسلمو ممرة دودي على الششرح الي كلو عسل في عسسل >> زودتها ..^_^

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن تشرحيلي كيف انزلا ع الايفون لانو بيقولي كلام بالانجليزي

      حذف
  16. مرررررررهـ ناأآيس تم التحميييل شوؤوؤكراا دودي ياعوؤولة اسمي بستاردول chicashosholove عشان تشوفي اني حملته

    ردحذف
  17. حبي انا حملت لعبه Cut it!
    على جهاز الجالكسي وفزت في المراحل بس ما عطوني الجوائز

    ردحذف
  18. السلام عليكم ،،،انا سوسو ،كيف ادخل ستاردول

    ردحذف
  19. انا سوسو ،،،، انا كنت ادخل ستاردول علي كمبيوتر ،،

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان