مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

كريستالآت !!





السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته



كيفكم صبايا؟؟
اليوم صديقتنا charming-lil خبرتني انه في كريستآلات جنب الدولاب وما أدري ايش السبب
أنا شفتها قبل فترة وحطيتها بالمخزن بس ما تخيلت انها في ازدياد مستمر ماشاء الله هههههههههه



نشكر ستاردول استفدنا شي منهم
^____^
تم تصحيح المعلومة :$


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

29 التعليقات:

  1. لآلآلآلآ آنآ ولآ عمري صرت مآسسه وعندي ثنتين سسوري بوووم معلومتك خطأ

    ردحذف
  2. يبيب انا سوبر وعندي 50 ماسه بس انا اعرف ليش عشان الستار بوينتش كل مازاد يزودوها ^_^

    ردحذف
  3. شكرا بوووم بس اتوقع ان المعلوومه خطأ لأن في ناس مو ماساات وعندهم كثيــــــر

    على العموم شكرا يا عسل

    ردحذف
  4. انا ما جتني مع اني ماسية يكمن عشان نقاط ستاربوينت جتك

    ردحذف
  5. لالا انا لما فزت بافضل حفلة بالعالم عطوني منها 58 وانا مو ماسية وخلصت السوبر وانا شفتهم عندك وكنت مترددة اقولك
    koukoua0

    ردحذف
  6. والله انا ماعندي ابدا معلومه

    بس يسلموو ياقلبي =)

    ردحذف
  7. هع انا مومااسة وجااتني قبل امسسس

    ردحذف
  8. ماادري بصراحة ماشفت بجناحي شي
    او الظاهر فيه بس ماانتبهت لهم، كل شي جايز
    تسلمي

    ردحذف
  9. هاذي زينه لشجره ستاربوينتس

    ردحذف
  10. انا عندي اتنين وانا سوبر بس مش عضوية ماسية

    ردحذف
  11. انا كمان اجت عندي ههههه مني ماسة بس سوبر وجاتني
    بس ماادري ايش المناسبة وعندي مثلها ذهبية وفضية قديمة وفضة الجديدة هادي . !! هههههههه

    ردحذف
  12. هذي زينة يخلونها بالشجرة ستاربزوينتس كل ماتزيد الستاربوينتس عندج يطلع لج اشياء انا طلعلي وايد اشياء ومن ضمنهم الجوهرة هذي وانا وايد اتابع هالشجرة احب اشوف شنو يطلع منها :)

    ردحذف
  13. بنات ترى هذي الالماسة مو نفسها اللي ناخذها من الستاربوينتس هذي شكلها غير وحجمها وما احد ياخذها الا العضوة الماسية

    ردحذف
  14. انا قالت لي صديقتي انها لما شرت ديكور LEعطوها ماسات دائريه ولاحظت اني كلما اشتريت شي من السوق يزيد عدد الماسات خاصة لما اشتري شي غالي بـ100 وفوق .. وكمان لاحظت اني لما اشتري ملابس LE ترجع لي نسبه من الفلوس

    ردحذف
  15. لا مو شرط ماسي صح مختلفة الأحجام وعندي ثنتين من الستاربيونس ومن هذي الأكبر يمكن 20 او اكثر وانا سووبر لأني كل ما شريت ملابس او اي شي جتني والمعلومة غلط جربوا اشتروا اشياء سوبر وشوفوا تجي ولالا المووهم انو هذي جتني من ملابس او غيره شكرا .
    miss-cool-girl9
    وشرفوا جناحي وشوفوها في اول غرفة الغرفة الرئيسية

    ردحذف
  16. ماعندي معلومه عن الموضوع
    بسس
    الكريستالات الي تجيني تكون من شجرة الستار بوينتس
    اذا كانت في الغرفه الاساسيه
    اما هاذي الي في صورتك يابووم حجمها شوي كبير ^.^

    عوـآفي ^__^

    ردحذف
  17. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  18. هذه بيدوها زينه لشجره الستاربوينتس

    ردحذف
  19. لا بنات تتزكرو لما عملو ستاردول عرض الspring انو بتوخدو هدايا اذا شريتي ب20 ستاردولارز هلأ البنات الي خلصو الهدايا كل ما يشترو ب20 ستاردولارز بعطوكم 5 ستاردولارز وكريستالة ومش ضروري انكون الماسة انا سوبر وعندي 60 كريستال اذا بدكم تتاكدو من كلامي ادعسو على المصاري الي عندكم اياها ابتطلعلكم قائمة المشتريات ومكتوب فيها item give away ادعسو على التفاصيل بطلعلك بالانجليزي Diamond

    تحياتي hebafares96

    ردحذف
  20. ههههههههههه قديمه وايد

    ردحذف
  21. هلا يا بنات انااسمى اميرة من فلسطين بس عايشة بمصر بدى احكى حاجة صغيرة وانتوا تسعدونى فيهااناعندى مدونة وما اعرف ايش اعمل فيها بدى حد يكون بيعرف ويحكيلى كيف اشترك بمدونات تانية وكيف اجيب حاجات وصور واحطهم بالمدونة تبعتى بليز ممكن وانا اسمى بستاردول amira19996 اوكى بليز ممكن اذا مااحد عندو مانع

    اشكركم

    ردحذف
  22. لا سوري ماجتني يمكن تجي

    ردحذف
  23. انا جاتني بس ما عرفت السبب حسبتها حق النقاط حق الستار بوينتس ^^

    ردحذف
  24. من جد حتى انا
    أسال نفسي وشوله هذي
    بس كلما شريت شيء
    تجي يللا الله يعطيهم العافيه
    .. شكرا ..

    ردحذف
  25. هلا بووووم شكرا على المعلومه لاكن انا عنمدي14 وهاذي اول مره سوبر وبحياتي ما صرت ماسه .....بدي اسالك سوال:انا عندي الغرفه الي بـ50 ستاردول ادوني اياها بـ0!!!!

    ردحذف
  26. اهلين بوووووم المعلومه غير صحيحة لان اليوم جتني منها 4 واختي جتها 5 لانها دايم تشتري اشياء بــ20
    وانا قليل يعني مو دايم بس هي اكثير وهاذا اسمي
    roro22kol
    وهاذا اسم اختي
    momo44kol

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان