مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

spoiler









منقول
underneath staardoll





Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

10 التعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. انا اكتر شي متحمسة له المناكير....
    ابغااه ينزززل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    بس اكيد حيكون للسوبر :(
    شووووكرا بووووم ^_^

    ردحذف
  3. يعني راح يخلون المي دول على أظافرها مناكير؟؟؟وهووووووو!!!!

    ردحذف
  4. هاي دودي بليز بليز انا بدي منك شغلة ويا ريت ما اتخيبي املي كنت بدي اوديها على جناحك انتي بس مسكري سجل زوارك اعرفي شئ انو الي بدي ياه مش علشان لا اكون سوبر ولا وديلي هدايا او شئ بس بدي اسالك سؤال وبس a7la.jood1

    ردحذف
  5. تسلمي بوم
    مرة متحمسة للمحل الجديد
    ومتشوقة للمشهد او الديكور هذا حسيته مرة هادئ وحلو

    ردحذف
  6. انا استنى المناكير يقووه مجهزة الفلوس

    يعطيكي العافيه قلبو

    ردحذف
  7. دودي ممكن تكلميني علي الدردشة بس انا ازاي اسوي لي سوبر والسوبر بكام انا ما عايزاكي تسويني سوبر انا بس بسألك السوبر بكام والله

    ردحذف
  8. وانا اصلا سوبر يا دودي

    ردحذف
  9. واو اكثر شي متحمسة له المناكير ولاو المناكير قوز قزح

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان