مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

محل للحيوانات الاليفة "كميات محدودة "!!!

من هون

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

9 التعليقات:

  1. الحمد لله لحقت اشترى واحده امبارح ^_^ دودى انا عايزه اعمل معاكى تبادل اعلانى ممكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  2. مادري احس ان حركة كميات محدوده ماتستاهل ؟؟ ^.*

    ردحذف
  3. تسلمي دودي
    لسة محيرتني عبارة: حينما تكبر
    يعني ويه بالضبط حينما تكبر؟ معقولة هالقطط بتتفاعل وتكبر؟
    اشتريت لي عموما ^_^

    ردحذف
  4. الحمدلله ماقدرت اشتري شيء ههههههههههه

    يسلموووو

    ردحذف
  5. انا ما فهمت كيف تكبر بس شريت 2

    ردحذف
  6. انا لحقت بس مخلسه ممكن تكي نفسه ولاعشان فيحلوة مااقدراشتريه ليش مااقدرفيالبحث ولاشئ حرام ولله

    ردحذف
  7. يا بنات انا لما بدي اشتريها ما اقدر احركها من نفس الماركة طيب ابغا اشتري و حدهـ كيف؟؟؟؟؟؟؟



    بليز بنات ساعدوني ردووو

    ردحذف
  8. ماتقدري عشان خلاص خلصو

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان