مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

اروع تي شيرت وزعته ستاردول ^_^!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا اليوم دخلت على الجناح ولقيت هذا التي بصرااحة جدا راااااائع وعجبني مررررة
وصلكم ؟؟
اللي عندها خبر لاتبخل علينا في التعيقات ^__________________________^

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

24 التعليقات:

  1. وعليكم السلام والرحمة دودي
    ايوا شفته البارحة التي شيرت
    الظاهر لأن نزل طابق جديد في محل windows on the world واحتوى بعض الأشياء العربية منها ساعة مكة المكرمة الرائعة وشفت مجموعة ملابس باسماء مصممين عرب
    انبسطت صراحة

    ردحذف
  2. نسيت ملحوظة صغيرة
    ياترى بس السعوديات وصلهم التي شيرت وإلا تم توزيعه على العرب ككل؟ او شامل لجميع الأعضاء؟؟

    ردحذف
  3. أتووقع ستاردول حطوا عشـآن الجنـآدرية

    ردحذف
  4. الجناادريه يا قلبي اليوم يلا كل وحده تحتفل بالجنادريه وتفتخر انها سعوديه ^__________^
    يا فديت السعوديه وملكها

    ردحذف
  5. انا من الاردن وما وصلني

    ردحذف
  6. اروووووووووووووووووووووووع تي شيرت منجججججججد ^..^

    ق1

    ردحذف
  7. حبيبتي دودي انا اعرف كيف : يلي من السعودية بمجرد مايدخلوا ستاردول بتوصلهم ااما يلي مو من السعودية يغيروا البروكسي الي

    86.51.150.195
    Prot
    80
    ^_^

    ردحذف
  8. يعني طلع خاص بالسعوديات بس ^_^
    تسلموا فتيات على التوضيح

    ردحذف
  9. من جد التيشيرت رووووعه..
    اجل ستاردول محتفلين معنا بالجنادرية خخخخخ

    ردحذف
  10. ياحلوين كييف تحطوا مواضيع في المدونة

    ردحذف
  11. انا كنت مغيره البلد * حآطه كوريا ق1 *
    و بعدين اليوم رجعت السعوديه و جآلي التيشيرت هع
    من جد احلى تيشيرت

    ردحذف
  12. ايو لقيته امس ولا اول امس مدري

    بس مررة عحبني

    اعتقد وزعوه عشان مهرجان الجنادريه وبس للي من السعوودية

    ردحذف
  13. ترى فتيات جاي عرض لمهرجان الجنادرية بعد للي حابة تجدد السوبر عندها
    قالت لي اختي بس لسة ماعرفت التفاصيل كلها

    ردحذف
  14. اي حتى انا جاني التيشيرت مع اني من الكويت بس انا مو حاطه علم بس مادري عطوني اياه بس تصدقون حلو التيشرت

    ردحذف
  15. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    يسلموو دودي..

    بس اتمنى كل سعوديه تلبس التيشرت تبع السعوديه(^_^)

    ردحذف
  16. يب يب حتى انا وصلني وربي احلى تيشيرت في ستار دووول كلوو
    بس اكييد جابووه عشان الجنادريه :)

    تعيش السعوديه تعيش ..^^

    ردحذف
  17. فديت السعودية انا قدييتك يا باباعبدالله ياابوناالتاني بس اكييد التيشرت عشان الجنادريةلالالا شكلو من جد ستاردول بحتفلو زيناتصدقو شكلو ستاردول عرب مو اجانب هههههههههه

    ردحذف
  18. للاسف انا ما وصلني ):

    ردحذف
  19. ماله دخل انو اذا حطيتي بلدك بستار دول مثلا امريكيا

    رآح يجيك

    لأأن فيه معرف بستار دول يعرف انتي اي بلد سواء غيرتيه ولالا

    عالعموم يسلمو ع الخبر

    ردحذف
  20. عن جد اروع تي شيرت هذا يوصل اذاى اشتركتي في مسابقة السعودية

    ردحذف
  21. تيشيرت مره خطيييير

    يسلموو ياقلبي =)

    ردحذف
  22. بناااااااااااااااااااااات اللى بيحب دودى يشترك فى مدونتى http://rolasad-starblogspotcom-emysal.blogspot.com/

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان