مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

نزل LE !!!

انا ماطلع عندي بس طلعت لي الاغراض في جديد
والبحث
الصورة منقولة

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

6 التعليقات:

  1. تسلمي دودي
    ايوا قبل ربع ساعة شفت كم قطعة نزلوا
    على طول سويت بحث واشتريت اللي عجبني
    صحيح احبطني توقعت طوابق اكثر
    لكن يالا

    ردحذف
  2. لا بالعكس انا حبيت انه في كم قطعة ب10 والاسعار ارخص من اللي فاتو بشوي
    عشان الكل يقدر يشتري
    لانه في بنات كثير حلمهم يشترو منه

    ردحذف
  3. واااووو
    حلوة الاسعار
    اشتريت منه الحاجات الي عجبتني
    ^__^

    ردحذف
  4. هو الحلو يادودي وجود حاجات باسعار تعد غير معقولة اذا قارناها بالاسعار المعتادة زي 35 او غيرها
    بس قصدي ماعجبني الامر انه بس طابقين
    عندي احساس انه بيكون اكثر ماادري ليش والله
    ان شاء الله الكل يقدر يشتري منه ^_^

    ردحذف
  5. بالعافيه على الي شرت والصراحا كذا قطعه عجبتني اما الباقي ابدا ماحسيت ان هذولي الاغراض من ماركة LE !! ^,*

    مشكوره على الخبريه ق1

    ردحذف
  6. حللوو

    لكن فيه اشياء حلوه قضوآ عليهآ الغرب عمممآ

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان