مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

محل جديد للبواريك Tress Up

                                 
                
            
            
             
                                     عند شراء باروكة راح تذهب عند صالون التجميل
                                في قسم خاص للمحل عند تغيير الشعر
                                    الباروكة تتلون على حسب صبغتك للشعر
       
                     

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

24 التعليقات:

  1. صح الــنوم شاريته انا اول وحده وناس بس يزوروني وانا نقطاي عند الاالاف والناس كثار يجوني حسبون شعر هذا من استار بوينس ومستغربين عشان شعري غريب هههه ف1

    ردحذف
  2. وهههـ انا انا شريت وطلعت تجنن
    نكي لوحبيتوا تزوروني H_72

    ردحذف
  3. ههههههههههههه و انا كمان إجوني ناس كثيرين و مشكورة يا قمر عىل الخبر

    ردحذف
  4. حلووووووووووووو اووي اطالب مدونة دودي بتنزيل مسابقة جائزتها 60 دولارززز بليززززززز

    ردحذف
  5. وووووووووووووووووووواو روعة

    ردحذف
  6. مشكووورة ع الخبرر دودي

    ردحذف
  7. ههه يسلمو ياقلبي ترى والله ماعرفت الخبر الا منك
    شريت زيك لاني مو سوبر ض2
    عاد انتي ماسسة فممفروض<لانقاش ف4
    المهم الي يبي تأكيد يزورني FreshGirlsgood

    ردحذف
  8. خبر عاجل نزلو ملالآبس جديده روحو لم استار بلازا روحي لم جديد لانه مابعد نزل بالمحل بس نزل عند ااشياء الجديد

    ردحذف
  9. حتى اانا شريت من المحل زوروني بستار دول آسمي shahad964 وصوتولي وشكرا

    ردحذف
  10. انا اوجه الخبر للكاتبات في بمحل EVIL PANDA شنطه زرقاء صغيره تلاقينها اول ما تدخلي كان سعرو 5 ستاركوينز صار سعرو 50 ستاركوينز
    ف2 ف2 ف2 وهو شكلو مو حلو بس انا اشتريتو لمن كان سعر 5 ستاركوينز واليوم بصيت في المحل نفسو بدور على ملابس وانتبهت . لا تنشري الطعقيب

    ردحذف
  11. اع جد روعة وانا شريت وطلعن واو بس للاسف 2 باروكة شعر بالكوينز

    ردحذف
  12. كثثثثثثير شكرا يا أحلى مدونه في ألعالم من دونيك كان شو أعلنا تسلمون يا أحلى كاتبات وأحلى مدونه ض5

    ردحذف
  13. واااااو تهبلل ف3 شريتهم كلهم ف1...

    ردحذف
  14. حلللللللللللللللو س7

    ردحذف
  15. حلوووين .. يااليت ينزلوو اشكال اكثـر س8

    ردحذف
  16. رووووووووووعه ف3ف3ف3
    خيييييييااااااااال ف3ف3
    حبيتها كلها ض8ض8ض8
    تسلمي حياتي ف5ف5ف5

    ردحذف
  17. رووووعة يعطيكي العافيه ياحيآآآتي

    ردحذف
  18. انا من اول ماشفتها قضيت كل استار دولالآرز وكوينز بس شحنت من جديد وشريت نص المحل مره روعه المحل بيجنن ض3

    ردحذف
  19. بنات الله يخليكم ساعدوني بلغوا عن هذي البنت RNOo-f صرقت حسااااابي الله ياخذها

    ردحذف
  20. بنآت ساعدوني انسرق حسآبي اسمي ف ستآر sey112 .. والبنت اللي سرقتو تعررف ككل شي عني ونزلت سمعتي بالأرضض وتقوول انهآ انا وفرقتني بين صقيقاتي بليزز ساعوددني تهكرر حسآبي ومرآ مافي فايدةة ارجعو س٢ والمصيبةة انو الستاربوينس فوق الـ ٢٠٠٠ ض٦ ~ بلغوو ع حسآبي ابغآه ينلغي ض٦

    ردحذف
  21. وااااااوز افضل محل نزلته ستاردول ب2012 وانا اشتريتهم كلهم ماعدا وحده ماعجبتني

    ردحذف
  22. مره هذا المحل بيجنن

    ردحذف
  23. thx it nice and i buyght only one lol

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان