مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هدية غير معروفه ؟_؟

السلام عليكم
اخباركم صبايا
نزلت اليوم هدية وبصراحه مدري وش هيي بالضبط ؟!
وللأمانه الخبر من الصديق mo0ohanad مشكورر
ومدونة دودي أول مدونة تنزل الخبريه رجاء ذكر المصدر عند النقل ^^
وعادي كلنا نشترك ومصيرنا نعرف وش هيي الهدية ^_^
 

فقط ادخلي من >>>هووون<<<
واشتركي والله يعين :)
سلأأأم

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

20 التعليقات:

  1. للاسف جانتى الهديه بس لما افتحها مش بتبين يارب نعرف اى هيه

    ردحذف
  2. ههههههههههههههههههههه حلوة رح اخذها واقول لكم شو هى

    ردحذف
  3. هههههههههههههههههههه فى مشكلة شكلها مثل حق الساري لو تذكرو هع

    ردحذف
  4. انا صراحه فتحتها احزرو وش لقيت لقيتها قطوة او بسه

    ردحذف
  5. انا كل ما اضغط عليها بيعطل النت

    ردحذف
  6. جآتني بس لمآ آفتحهآ وآسوي حفظ للجنآح وأحدث آلصفحة تجي آلـ آلهدية من جديد ويعطيكك آلف عآفية س5س8 : FreshGirlsgood

    ردحذف
  7. شكلها ستار دول ما تتعلم من أخطائها ابدا لازم نعطيها 4 و تعيد السنة هع

    ردحذف
  8. هههههههههه ماقيها شي على كل حال ششكرا س6

    n2008..

    ردحذف
  9. انا سحبت كل الى في الغرفه والهديه بعد تدرون وش طلع طلع دائره تدور تدور تدور صدعت راسي

    ردحذف
  10. انا لما اسويها ما تجيني بس على كل حال شكرااااااااا س8س8س8 ف5

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. ييييي ما اجت بس كل ما اطلع بترجع لي اف يلا قوليلي شو هي متحمسه هههههههه

    ردحذف
  13. شو هيا الهدية س2 ض6

    ردحذف
  14. الهدية الغير معروفة صارت معروفة وهي وردة س9

    ردحذف
  15. اففف ابي احذفها عيت ماتروح من جناحيي تطلع صندوق عيا لا يروح افتححها وحط حفظ الجناح واروح وأرجع والقاها نفسها ماتغير ششئ حتى لو حطيت حفظ الجناحي بس انا اقعد بالغرفه والهديه مازالت موجوده افف

    ردحذف
  16. يا بنات يا بنات هدوا هدوا الهدية طلعت ناقة ورد زرقة اوكي الهدية باقة ورد زرقة!!!!!! ض9 ف5 ض5

    ردحذف
  17. انا بعد جتني بس مافي شي س1

    ردحذف
  18. جاني فتحح بسس خلصص الآإشتراكك بالمسابقه جاني

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان