مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

خاصية جديده في المجوهرات


السلام عليكم نزلت خاصية جديده في ستار دول 
خاصية المجوهرات نزيل جميع المجوهرات ونرجعها لي الرف 
يعني بدل مانتعب وحده وحده واسفه يابنات على الغيبة البنات يسبقون مشاء الله 
بس صدقوني رح ارجع زي اول واحلى بس عشان الاختبارات والله مو بيدي 
miss.mimo.

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

19 التعليقات:

  1. يسرني ان اكون اول المعلقات لاكن هناك شئ لم تنظرو اليه الى الان وانا طول اليوم اقول لكم لاكنكن لاتسمعن قلت:لقد نزل محل الجديد

    ردحذف
  2. تسلمييييي كتييييييييييييييييييييييييير و هذه الخاصية أفضل خاصية بدل ما تقعدي ساعة تشيليها خخخ

    ردحذف
  3. من جد ههههههههههههههه اسرع

    ردحذف
  4. بس ما لقيت الخاصية ولا لسا ما وصلت لكل أعضاء ستار دول

    ردحذف
  5. يسلمو بس مالقيت الخاصيه ف2

    ردحذف
  6. ماعندي هذي الخاصية انا bestvana_123

    ردحذف
  7. كيف يعني اخليها ع الرف ممكن الجواب؟

    ردحذف
  8. وانا كمان ما عندي الخاصية دي اصلا حتى في المجوهرات عندي مهم حاطين العلامات هذه كلها :(؟؟ ليش

    ردحذف
  9. يسلمو بس ما جتني الخاصيه من جبتيه انتي

    ردحذف
  10. آنــآ آتـوقـع آنـه للمـآسـآت :))فقـط

    ردحذف
  11. لا مو للماسيات بس انا الماسة و ما جاتني هذي الخاصية ف2و الي تبي تزورني اسمي في ستار icetweety ض4

    ردحذف
  12. يا بنات حتى خاصية ازالة المكياج ما نزلت عندكم الا متاخر مع انها عندنا فى امريكا من زمان شو السالفه المهم مشكورة على المجهود

    ردحذف
  13. ماجاتني الخاصيه

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان