مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تغيير بسيط في هدايا الفيس بوك

                                            تغيير بسيط في هدايا ستاركوينز الفيس بوك عند تسجيل الدخول
                            كان في الاول ناخذ مع الهدية 40 كوينز الحين زاد ل200 كوينز

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

18 التعليقات:

  1. رااااائع شكرا على المعلومة ف1 انا دخلت الفيس بوك بس ما لاحظت ض4

    ردحذف
  2. طيب انا دخلت الفيس و اخترت " شاركي " وماوصلني شيء مساعده لو سمحتوا وشكراض1

    ردحذف
  3. روووووووعه واااااااااااو ف5 مشكوووووووره على الخبر الرائع الى اكتر من رااااائع ض4

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. مشكووووره علي المعلومه اول ما دخلت الفيس لاحظت مشكووووره يا عسل ♥

    ردحذف
  6. معليش سؤال هو انو كيف فيني شيل الفيديو يلي عل فيس تبع الجولة بالفيديو لانو ماعم يخليني اكبس عل كلمة شاركي وعم يروح علي المصاري ماعم اقدر اخدهم شو هل نصب والاحتيال هههههههه

    ردحذف
  7. و أنا كمان لاحظت و مشكورة

    ردحذف
  8. تسملي انادخلت الفيس بوك بس مالحضت
    ض4

    ردحذف
  9. واو خبر حلو مرة انا فرحانه ووووووووووووووووووووو ياهوووووووووووووووووووووو يسلمووووووووووووووووا ههههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  10. ان شاء الله ما تكون غلطه ههههههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  11. بنااااااااات كانت في أشياء ب 999ستار كوينز هلء صارت بعضها ب2 ستار كوينز إلا واحدة ضلت 999 ستار كوينز لحقواااااااااااا بسرعة

    ردحذف
  12. بنات مو لازم تضغطون شاركي مثلا اذا كان اليوم الأول لك رح تاخدين 5 كوينز صح ما رح تلاحظين الزيادة اذا كانت الفلوس كبيرة ض8

    ردحذف
  13. انا يوم الاربعاء خلصت الخمسة ايام واخذت الهدية
    وامس بديت بالخمسة دولارز

    ردحذف
  14. ههههههههههه انا بكره راح اخد 200 كوينز يسسسسسسس

    ردحذف
  15. واااووووو مره يهبللل

    ردحذف
  16. شكراااا يعطيك العاااافية

    ردحذف
  17. لآ انا ماطلع لي طلع لي 5 دولآرز بس ؟!

    ردحذف
  18. انا ادخل الفيس بوك والليوم الثاني نطلع وما ادخل قهههر وعلى العموووم شكرا ف4

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان