مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تم حذف الحساب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم بنات
جزاكم الله الف خير يارب والله يسعدكم ويطول اعماركم الحمدلله تم حذف الحساب للبنت والله يرحمها ويغفرلها ويغفر لجميع اخواننا المسلمين يارب جزاكم الله خير والله فرحت ماتدرون وش كثر فرحتي لمن انحذف الحساب ربي يفرج همكم يارب قولو امين
وبصراحه عن بعض الأسالة مادري وش سبب وفاتها انا المهم عندي انه ابري ذمتي والحمدلله تم حذف الحساب وانا بصراحه مااعرف البننت شخصيآ 
ربي يطول عمركم ويسعدكم يارب ياكريم وموفقين ان شاءالله
ف مان الله

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

11 التعليقات:

  1. الحمدلله ان حسابها اتلغى انا لله وانا اليه راجعون الله يغفر لها ويرحمها يارب وجميع موتى المسلمييين وهذي ساعتها بغض النظر عن سبب وفاتها الله يرحمها

    ردحذف
  2. الحمداللة و الله يرحم البنت

    ردحذف
  3. الحمد لله والله يرحمها ويجعل مثواها الجنة

    ردحذف
  4. بنــات ترى انــلعب عليكم

    هذي البــنت الي تقول في الرســالة بــلغوآ ترى كذابة تبي تلـغي حساب البــنت
    وايــش مصلــحتها ؟
    ض2

    ردحذف
  5. الله يخليكم انا حسابي مسروق اسم حسابي هو sisouRainbow
    اسم البنت يلي سرقتلي حسابي fofo19988
    اتمنى تبلغو علييييييييييييييها الله يخليكم

    ردحذف
  6. من عيونى يا قمر هبلغ عنها

    ردحذف
  7. الله يرحمها و يرحم كل الي ماتوا قبلها ض2

    ردحذف
  8. بليز سجلو بهاذا النادي انا عامله لصاحبه النادي مفاجئه وهي عضوات كثير بالنادي وهذا اسمه بليز سجلوا ماابي اقول ماقدرت على المفاجئه لاتخيبون املي واسم الناددي FreLovlyAnimals وصاحبه النادي اسمها AMMMY505 بلييز لحد يعلمها بالمفاجئه

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان