مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

العرض .. شرح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا كيفكم ؟؟ ان شاء الله تماااااااااام
المهم ندخل بصلب الموضوع
امس صديقتنا بووم نزلت موضوع عن العرض واعطتكم موقع له
المهم وقالت لكم غيرو الكلام اذا حبيتو

واليوم اتفاجأت ببنات كثير مايعرفو الطريقة وراسلين لي اشرح لهم
الطريقة مش صعبة ياحلوووية وهي فقط مجرد تغيير كلمات لا غير

اول شيء طبعا تدخلوا الموقع من هنا وتختارو الشكل اللي يعجبكم وتضغطوا get code
مثال
الصورة اللي امامكم فيها الشرح كامل اولاً تضغطوا على get code اللي عليه دائرة حمراء
وراح يطلع لكم الكود زي صفحة المفكرة اسفل الكلام
الجملة اللي حولها دائرة صفراء
والحملة الثانية اللي حولها دائرة زرقاء

طبعا انا حطيت دوائر للشرح فقط هي مش موجدة اصلا
وزي ماأنتو شايفين بالكود نفسه تحت انا مؤشره دوائر من نفس اللون لكل جملة

اذا حابين تغيرو الكلام وتبقى لكم الخصائص

فقط غيرو الكلام اللي بالكود إلى الكلام اللي انتو حابين

مثلا غيرو I love you إلى احبك أو اسمك بستاردول أو غيره وهكذا كل جملة تغيروها بهذي الطريقة
وبعدها تحفظو الكود وتلصقوه بالعرض
طبعا هذي هي الطريقة الصحيحة بس شوي صعبة

الطريقة الثانية وهي
انك تنزلي الكود زي ماهو بالعرض تبعك وتحفظيه وبعدها تروحي وتعديلة مرة ثانية بكلام عربي وهذه الطريقة السهلة
انا طرحت الطريقتين للأمانه
انا ماأبيح النقل دون ذكر المصدر
دودي

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

65 التعليقات:

  1. يعطيك العافية حبيبتي
    عن جد كفيتي و وفيتي

    ردحذف
  2. طيك العافية حبيبتي
    عن جد كفيتي و وفيتي

    ردحذف
  3. العفووووووووو حبيبااتي

    ردحذف
  4. يسلمو قلبو وكلها سهله بس الاسهل الثانيه شكرا مرا ثانيه

    ردحذف
  5. الطريقة سهلة جدا جدا انا جربتها من اول مرة ونفعت معايا مو صعبة للدرجة ...شكرا حبيبتى

    ردحذف
  6. هل ادودي سوبت الي قلتيل عليه بس ظبط بس لمن حطيته في العرض قال

    هذا النص غير مسموح لانه يحتو على معلومات شخصيه

    مع انه لمن حطيت الكو نفسه ماقال شيء اش اسبب في رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  7. يب يب يقول كذا ارجعي وسوي تعديل واحفظية يزبط

    ردحذف
  8. دودى انا سويته بالطريقه رقم1 و جابلى الكلام و مو جالى البرواز الى اخترته ليش؟

    ردحذف
  9. ميرسى كتيييييييييييييييير ياجميل
    بجد شرحك سهل اوى ^ــ^

    ردحذف
  10. تسلمى ياقمر على مجهوداتك بس انا جربته والطريقه نفعت تسلم ايدك انتى وبووووووووووم
    مع تحيات:basantcat

    ردحذف
  11. حبيتي انا حطيته وهوه اللون الي تحت الكلام اسود بعد ما حفظت الكلام كتبلي تم الحفظ بس الواجهه الي تحت الكلام السوده ماطلعت لييييييش
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بليز ساعدوني

    ردحذف
  12. thnxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

    ردحذف
  13. ابييي اسالكوم يا قموورااات الحين انا ابي مثلا عرض اوك ونسخته ونزلته وبعدين اهوو كل حرف لوون ولمن نسختو بالعرض مسحت الكلاام الي اهم كاتبيني عشا انا ابي اكتب كلام الي انا ابيه ولمن احذفه وارجع اكتب يخلييه لون واحد لييش ابي مســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعدهـ منكـــــــــــــــــــــــــــــم =( زوروني وشوفو كله لون واحد shyRo0Ro0 اييييييه بعد ليش مو طالعه صورتي الي انا حاطته واسميــ ؟ تررا انا جديده يابنات ^^

    ردحذف
  14. صراااحة جنان و شكرا لك دودي سويته في سويتي طالع شكله مره حلو أتنى تزوروني
    NR-nr

    ردحذف
  15. يسلموووووووووووووووووووو يا اموره
    والله كنت حايسه ما ني عارفه كيف اكتب عرض حلو تسلمي

    ردحذف
  16. رووووووووووووووووووعه الله يعطيج العاافيه خيتووو

    ردحذف
  17. بس انا لما احط الكود لما ازبط العرض يسير لون الخلفيه اسود لكن لما احفظ يسير لونها ابيض ممكن تساعدوني ؟؟؟

    ردحذف
  18. ماتقصري ياحبووبة

    ردحذف
  19. كومسميدا والله ماتقصري

    ردحذف
  20. دودي حبيبتي انا دخلت الرابط اللي اعطيتينا اياه بس ما طلع كذا زهري طلع شي غريييييييييب كيف امانة؟؟؟!!!

    ردحذف
  21. شكرا زبط معي كتيييييييير طلع حلو بس بدي اسويه بكرة ان شاء الله عشان بدي انام شكرا كتييييير يا حلوة تعبناكي ^_^

    ردحذف
  22. شكراً يـآ قلبوو =)

    ردحذف
  23. ممكن سوال بعد ازنك انا عايز اعرف انتى كل الناس دى بتخشلك منين انا عندى مدونة http://wwwjakson-jakson.blogspot.com/ وداع يا حب ومش بيخش ليا الناس دى خالص ده اميلى ارجو الرد jakson_medoo@yahoo.com

    ردحذف
  24. بنات بليز اشتركوا بمدونتي http://amo0na.blogspot.com/

    ردحذف
  25. انا عملت مدونه اسمها مدونه ايمى http://emyesa.blogspot.com/
    ياريت تشتركوا فيها وتفيدونى

    ردحذف
  26. دودي ممكن سوال هذا حق المتواجدون الزهري اللي في المدونة ابغى احطه وحطلي كود قلي لصق رمز أدناه في صفحة الويب الخاصة بك :
    اي صفحة لمن احطه على جوجل ما ينفع بليز ساعديني وقوليلي كيف ازبطه هذه صفحتي بستاردول gairl.momo وشكرا دودي اكتبيلي الطريقة بصفحة سجل الزوار بلييز
    وشكرا

    ردحذف
  27. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  28. ثنكيو صراحه روووعه تسلمين يـآقـمـر

    ردحذف
  29. يسلموووووووو كتيييييييييير يعطيكي العافية

    ردحذف
  30. يسلموووووووو كتيييييييييير يعطيكي العافية

    ردحذف
  31. مشكوورررررره دودي والطريقه ولا اسهل وانا حفظت الرابط خخخخ عشان اتفاخر عند صديقاتي

    ردحذف
  32. تسلميييييييييييييييييييييييييييييييييييين

    ردحذف
  33. شكرا ياريت تصوتو لي اسمي ف ستار lover_lovecool

    ردحذف
  34. مشكووره واتمنى التصويت فتاة غلااف rore-f16

    ردحذف
  35. شكرا بوم ياليت تصوتون لي اسمي في ستار roro2010queen

    ردحذف
  36. جميل تســـــلم اديك
    http://hemaftw.blogspot.com/
    ياريت تشرفونى بالمدونه لكل حصرى

    ردحذف
  37. الله يعطــيك العآفيه ^.^

    ردحذف
  38. شكرا حبيبتي على المجهود الرائع
    بليز زوروني اسمي
    في ستاردول Do7e

    ردحذف
  39. شكراً حبيبتي بس عاتي سؤال : انا ابغا اسوي الخلفية بس لازم مايكروسوفت اوفيس 2010 ولا عاتي انواع ثانية مثل 2007 او 2003 ؟ نشحراً على مجهودك (=..! اتمنى تزوريني اسمي بستار دول GIRL-K-S-A وتوي امس ضفتك ^.^

    ردحذف
  40. مشكووووووووووورة تسلمي

    ردحذف
  41. وناسة


    حملة تصويت لي حلمي اكون فتاه غلاف بليز صوتولي 5-5
    ووعد اكثر وحده يجي منهابنات يقولن من طرفها
    50دولارز
    او اذا ماكنتي سوبر
    450 كوينز

    اسمي بستار دول
    lora2022
    او ادخلو الرابط
    http://www.stardoll.com/member/lora2022

    ردحذف
  42. مشكووره على الطريقه ^^

    ردحذف
  43. بنات زوروا مدونتي
    soo0oomi.blogspot.com/
    بليز محتاجه كاتبات وأي وحد تبغى تصير كاتبه تكلمني بستاردول
    اسمي
    soo0oomi

    ردحذف
  44. مررررررررررره مشكووووره و مررره حلووووو

    ردحذف
  45. دودى انا مش عارفة اعمل العرض اللى بتبقى الخلفية سوداء

    ردحذف
  46. ممكن نساعدينى وتقوليلى

    ردحذف
  47. شكرآ ساعدتيني كثيييير كنت أسأل كل بنت ولا وحدة قآلتلي " يققههروا" شكرآ مرهـ ثانية

    ردحذف
  48. حبيبتي ال(get code) موب راضي اضعط عليه مافي ول شي ارجوا توضيح السبب ™

    ردحذف
  49. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  50. شات صوتي

    http://www.ksa-cute.com/

    ردحذف
  51. سويتها بس ما ضبط معاي !؟ يعني البراويز الي تيجي في الزوايا ما جت !؟

    ردحذف
  52. اسلموا انا نفعت معي

    ردحذف
  53. والله ما لقيت get code والله ما لقيتتهاا قولوا لي الحل ض6 ض6 ض6 ض6

    ردحذف
  54. مدونة الكبار فقط -افلام للكبار فقط -مدونة افلام-مدونة افلام للكبار-مدونة افلام اجنبيه-افلام اكشن اون لاين-افلام مترجمه-مشاهدة افلام-مشاهدة اون لاين-افلام رعب للكبار فقط -افلام اثاره للكبار فقط -افلام اكشن للكبار فقط -شوف -اتفرج اون لاين -دونلود افلام -تحميل افلام -شوقنا-http://alkebar.blogspot.com

    ردحذف
  55. بارك الله فيكى يا اختى الكريمه

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان