مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تعلمو التصميم معنا


بسم الله نبدأ
اليوم راح نتعلم نصمم دبدوووب ,, اسهل شي في التصميم الدبدووب 
لأنو مركب من دوائر بس وسهل صدقوني 
بس اخلصو في العمل

 اول شي اختارو الصوره الي بتصمموها

وهذا التصميم الي راح تتعلمووهـ










خطوات التصميم
<>
نصيحة خلو الفديو مفتوح و قلدو كل شي
بعدها انتي راح تبدعي لوحدك
ممكن الي تطبق توريني التطبيق
برسالة في ستاردول

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

25 التعليقات:

  1. سهل ليش تعبي نفسك بالكتابه

    ردحذف
  2. مرسي ليكي كثير افتوني انتيو كلكم ياريت دايما تعملولنا زي هذه الأعمال المميزة

    ردحذف
  3. شكرا يا قمر فعلا طلع سهل جدا شكرا يا قمر

    ردحذف
  4. شكرااااااااااااااا
    سويت تصميم عمري ما فكرت اني حسويه وتسلمي لانك اديتينا حجر الاساس اللي نقدر نسوي بيه التصميم

    ردحذف
  5. مشكووره

    انا كنت ادور باليتيوب من قبل بالانجليزي

    ولقيت والحمد الله تعلمت وسرت ابيع منها ذحين

    ^.^

    ردحذف
  6. مشكووووووووووووووووووووره مره ي عمري

    ردحذف
  7. تسلم ايدك والله بجد رائعه بافكارك وكتاباتك
    مع تحيات :basantcat

    ردحذف
  8. الله يسعدك مبدعة
    انضمامك للمدونة مكسب كبير لنا
    بإنتظار جديدك حبيبتي

    ردحذف
  9. انا كنت اتمنى تكون فيه مصممة عربية مشهوره وياليت هالشي يصير قريب *.*

    شكرا ياحوووبي الفديو مرره سهل تعبناج معنا ^_^

    ردحذف
  10. انا سويت تصميم على طريقتك بس ماقدرت اشتريه لانو مامعي فلوس اتمنى تزوروني وتشتروا من بازاري اسمي wo0owather

    ردحذف
  11. سويت ياحلوه وشوفيها بجناحي الي دبدوب تسلمي ماتقصري

    ردحذف
  12. وااااااو .. مررة ختييرهـ وهذآآ تطبيقي :

    http://files03.arb-up.com/i/00262/ffdu35ysadso.png

    مصورته طبعـآآ مآقدرت اشتريه خخخخخخ .. ان شاء الله في القريب العاجل تشوفون بازاري مليآأإن تصآآميمي ..

    ردحذف
  13. وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
    رووووووووووووعه ما شاء الله عليم ابدااااااااااااااااااااااااااااااااع
    *.^

    ردحذف
  14. عن جد تصميم رائع وكيوووووت مررررة
    يعطيك العافية حياتووو

    صبايا يلا شدوا الهمة نبغى نشوف مصممة عربية ^ ^

    ردحذف
  15. ماشاء الله طول عمرك مبدعه ابدااع ماشاء الله

    ردحذف
  16. meshoRainbow
    واااو بداااية حلوووهـ استمري صدقيني راح تبدعي

    ردحذف
  17. a7la.wa7dah
    شطورررره ماشاء الله 5/5

    ردحذف
  18. وانا كمان حابة اشكرك على المجهود وكمان حابه انك تزلي لنا تصاميم جديده وانا كمان عملت تصميم ادخلي غرفتي شوفيه انا arwa_53

    ردحذف
  19. شفتا يا رورو رووووعة

    ردحذف
  20. مانو انا سويت التصميم ولابسته الحين اتمنى تزوروني وتقولولي رايكم فيها اسمي wo0owather

    ردحذف
  21. ممكن تعلمينا كيف نسوي جكت او سديري على التصميم ؟

    ردحذف
  22. يا عمري فديييييييييييييتكم والله تتعبوا كتيير عشاننا الله يسعدكم ويحفظكم انا صممته وطلع كتيير حلوو وسهل بس حطيته على الفستان بعدين بالغلط رميت القماش : ( : ( حظيي نحسسسسسسس هههههههه
    مومشكلة بدي اروح اشتري الفستان واسوي دبدوب جديييد واغيره فيه شوي عشان اضييف بصمتي : ) سلاام
    اسمي بالموقع joody1994
    اتشرف بزيارتك اللطيفة

    ردحذف
  23. يـسسلمو مـنو ع آلتصميمـ آبدآع وآلله ^^
    مـشكوره حييل آنـآ قبل كنـت فـآقده آلآمل آني آصصمـ شي وآلحين صممت وصـآر حـلو ^^

    ردحذف
  24. بنات زوروني انا مسويه تصميم ولابسته روحوا شوفوا لو سمحتوا اسمي wo0owather

    ردحذف
  25. تسلمين يا عسل

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان