مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

تعليقاتكم >> شيء حلوو


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا صبايا اليوم كنت طبعا بالبلازا ولاحظت شيء غريب هو حلو بس غريب ولأول مرة ألاحظه اشوف عندكم قوة ملاحظة ولا لأ
شوفو الصورة وقولو لي ملاحظين شيء غريب
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاحظين ولا أقولكم
الدمية بالميك اب تبعها ماراح في البلازا هذا شيء جديد علي عادةً يروح الميك اب من وجهها بالبلازا
بس لايكون من زمان وانا خبري عتيق واتفشل هههههههههه
تعليقاتكم ياحلووين

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

14 التعليقات:

  1. يسلموووووووووووعالخبر بس تطمني مو عتيق هههههههههههههه
    وكل عام وانتي بخير ..

    ردحذف
  2. اي جديد في جديد ههههههه
    ماشاء الله عليك
    شكرا ع الملاحظة ياقمر

    ردحذف
  3. سورى انا مش فاهمه

    ردحذف
  4. والله كدا احلاااا شووكراان عسووولة تو انتية :)

    ردحذف
  5. ملاحظة حلوة شكرا دودي

    ردحذف
  6. مكياااج قبل ماكانو يحطون داريه اصلا شيايفته من قبل

    FOFE113

    ردحذف
  7. كذا احسن
    ولاتتفشلين خبريه جديدة ههههه

    ردحذف
  8. ميرسي و هذا شئ حلو

    ردحذف
  9. انا اعرفها هاااي شفتها امس .. بس شكرا على الملاحظة

    ردحذف
  10. ايه والله اليوم وانا في البلازا لاحظت انو المكياج ماراح حسبته خطأ من عندهم ههههههههه ودحين لما فتحت المدونة لقيت موضوعك,,غريبة,,وشكرا إلك يا عيوني... :)

    ردحذف
  11. الله على ملاحظتك انت روووعة مرسييي يا حبيبة قلوبنا

    ردحذف
  12. عندك قوة ملاحظه كبيره ماشاء الله
    انا اول مره اعرف هالشي
    شكرا على الملاحظه

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان