مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

مسابقة الفتاة التراثية تعوود


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا صبايا كييفكم ان شاء الله تماااااام
اليوم راح اكمل مسابقة الفتاة التراثية اللي وقفتها بسبب العيد ولانها كنت باليوم اللي زارتنا فيه كالي ستردو وبعض البنات اعترضوا
المسابقة بنفس الشروط وطريقة الاشتراك نفسها
مع العلم ان سجل الزوار مش معطل انتي فقط اكتبي والرسالة مايشوفها غيري إلى لما ارد وتظهر 
اكتبو اسمائكم بستاردول ضروري لاتكتبو ابي اشترك بدون الاسم 
واني ماقبلت اي بنت كتبت لي بستاردول
المشتركين السابقين مافي داعي يشتركو لاني قيمتهم اوردي
المسابقة :
مسابقة الفتاة التراثية
"المسابقة صعبة جدا " ادري بس لازم كل شوي اصعب الثيم عشان اقيس قدرتكم الابداعية 
معنى ثيم المسابقة انكم تلبسو دولاتكم لبس بلدك التراثي او على الاقل حاولي يعني حتى خليجي أو مصري أو مغربي وهكذا 
يعني ابي حناء وعبايات وشعور طويلة وهكذا  
(هندي - مصري _ علي بابا والاربعين حرامي _ بابا الحارة _ بدوي_ هاواي _ ساري _ لبناني _ سوري _ افريقي_ والخ الخ الخ 
شوفوني هنا وانا هندية
هههههاهاهاااااايي ادري انه صعب بس ماعلينا ادري فيكم موبسهلين 
لاتروحو تسو لي هندي وبس ابي بدوي وخليجي  وفرعوني وافريقي
المهم المسابقة للسوبر وللي مش سوبر طبعا المسابقة للي ماأشتركوا من قبل في المسابقات يعني ماقد انقبلتي بمسابقة مش اشتراك فقط 
اللي اشتركو قبل وماانقبلو يمديهم يشتركو اكيد
المهم طبعا التقييم راح يكون لمده يوم كامل من تاريخ النشر
كلمة "تم التقييم" معناها اني قيمتك وحفظت صورتك عندي مش معناها انك دخلتي المسابقة 
ويااحظكم وانا اقولكم ذا الكلام المرة اللي فاتت ويجو بنات يقولو " انتي قيمتيني وماحطيتني " ؟؟؟؟!!!؟؟!!؟!؟!!؟!؟!؟ 
اقرأووو القوااانين لاني نصكم ماأقيمهم لانهم مخااالفييييين بلييييز اقرأوها لمصلحتكم "كمان لاني مغيرة بعضها "
1- المسابقة للسوبر وللي مش سووبرمعا اللي ماقد انقبلو بمسابقات المدونة
- المسابقة لمن تملك اسلوب راقي في الحوار وتستطيع المناقشة وتجيد فن الحوار
2- لآ تقومي بالتلفظ بألفاظ سيئة تدل على شخصيتك وترتبيتك
3- المسابقة لمن تمتلك روح رياضية وتقبل بالفوز والخسارة
4- اكتبي لي هنا بالمدونة في سجل الزوار تبع المدونة اللي شكله كذا 
رسالة واحده تكفي وراح اقيمك 
الرد راح يكون "تم التقييم"
كلمة "تم التقييم" معناها اني قيمتك وحفظت صورتك عندي مش معناها انك دخلتي المسابقة
5- بعد تقييمك ماراح اقيمك مرة ثانية 
6-اقرأو موضوع ثقافة الردود للأهمية
7-العضوة اللي تشترك ومايتم اختيارها وتسوي مشاكل وزعل (راح يتم فصلها من المسابقات الجاية)
8- لاتقولي لي ابي اشترك وانتي ماخلصتي   
9 خلي دولك وبطول الصفحة من رأسها لاخمص قدميها" لا اصغر ولا اكبر
الاشتراك ينتهي غدا الساعه الواحد ظهر بتوقيت جرنتش
المهم هذي الشرووط اتمنى تتبعوها وتتسلوو والجائزة هي 




Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

3 التعليقات:

  1. اووه الحمدلله وقف قلبي يوم شفت الموضوع قلت اكيد لازم اعيد اشتراكي !!!

    بالتوفيق للافضل ان شاء الله ^_^

    ويعطيج العافيه ياقمر على تعبك معنا ^^

    ردحذف
  2. انا كتبت لك في سجل زوارك بشترك وكتبتيلي تم التقيم ... يحتاج اكتب مرة ثانية وارجع البس لبسي مرة ثانية ؟

    ردحذف
  3. بنات بليييييييييز زوروني وقولولي رايكم في لبسي انا مسوية بدوي واسمي في ستار دول هو wo0owather

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان