مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

ممسابقة اجمل فتاة تراثية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلاا صباياااا كيفكم ان شاء الله تمااااام 
طبعا لنا فترة طويلة تقريبا شهر من اخر مسابقة سوينها بالمدونة
واليوم ابدأ مسابقة جديدة لعيونك وتلبيه لطلباتكم وهي مسابقة الفتاة التراثية "المسابقة صعبة جدا " ادري بس لازم كل شوي اصعب الثيم عشان اقيس قدرتكم الابداعية 
معنى ثيم المسابقة انكم تلبسو دولاتكم لبس بلدك التراثي او على الاقل حاولي يعني حتى خليجي أو مصري أو مغربي وهكذا 
يعني ابي حناء وعبايات وشعور طويلة وهكذا  
(هندي - مصري _ علي بابا والاربعين حرامي _ بابا الحارة _ بدوي_ هاواي _ ساري _ لبناني _ سوري _ افريقي_ والخ الخ الخ 
شوفوني هنا وانا هندية
هههههاهاهاااااايي ادري انه صعب بس ماعلينا ادري فيكم موبسهلين 
لاتروحو تسو لي هندي وبس ابي بدوي وخليجي  وفرعوني وافريقي
المهم المسابقة للسوبر وللي مش سوبر طبعا المسابقة للي ماأشتركوا من قبل في المسابقات يعني ماقد انقبلتي بمسابقة مش اشتراك فقط 
اللي اشتركو قبل وماانقبلو يمديهم يشتركو اكيد
المهم طبعا التقييم راح يكون لمده يوم كامل من تاريخ النشر
كلمة "تم التقييم" معناها اني قيمتك وحفظت صورتك عندي مش معناها انك دخلتي المسابقة 
ويااحظكم وانا اقولكم ذا الكلام المرة اللي فاتت ويجو بنات يقولو " انتي قيمتيني وماحطيتني " ؟؟؟؟!!!؟؟!!؟!؟!!؟!؟!؟ 
اقرأووو القوااانين لاني نصكم ماأقيمهم لانهم مخااالفييييين بلييييز اقرأوها لمصلحتكم "كمان لاني مغيرة بعضها "
1- المسابقة للسوبر وللي مش سووبرمعا اللي ماقد انقبلو بمسابقات المدونة
- المسابقة لمن تملك اسلوب راقي في الحوار وتستطيع المناقشة وتجيد فن الحوار
2- لآ تقومي بالتلفظ بألفاظ سيئة تدل على شخصيتك وترتبيتك
3- المسابقة لمن تمتلك روح رياضية وتقبل بالفوز والخسارة
4- اكتبي لي هنا بالمدونة في سجل الزوار تبع المدونة اللي شكله كذا 
رسالة واحده تكفي وراح اقيمك 
الرد راح يكون "تم التقييم"
كلمة "تم التقييم" معناها اني قيمتك وحفظت صورتك عندي مش معناها انك دخلتي المسابقة
5- بعد تقييمك ماراح اقيمك مرة ثانية 
6-اقرأو موضوع ثقافة الردود للأهمية
7-العضوة اللي تشترك ومايتم اختيارها وتسوي مشاكل وزعل (راح يتم فصلها من المسابقات الجاية)
8- لاتقولي لي ابي اشترك وانتي ماخلصتي   
9 خلي دولك وبطول الصفحة من رأسها لاخمص قدميها" لا اصغر ولا اكبر
الاشتراك ينتهي غدا الساعه الواحد ظهر بتوقيت جرنتش
المهم هذي الشرووط اتمنى تتبعوها وتتسلوو والجائزة هي 


Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

26 التعليقات:

  1. حبيت الثيم مررة يجنن
    يعطيك العافية قلبوووو
    واتمنى التوفيق للمشتركات :)

    ردحذف
  2. حتى انا الثيم روووعه ^_^

    احلى شي ان الزوار مايعلقون عشان نعرف من الي يسبب المشاكل ونفتك منهم ههههههههه ^^

    ابحاول اشترك مشكوره حبيبتي ^^

    ردحذف
  3. تسلمى على دى مشاركه حلوه اكيد وبالتوفيق للجميع
    مع تحيات :basantcat

    ردحذف
  4. شكرا انا ابي اشترك بس بدي البس تيااب اخري يعني بدي تقووليلي تم التقيم لكي يغير ملابسي

    ردحذف
  5. حلوة المسااابقة كتير .. ويعطيك الف عافية عتعبك ..
    بس !
    ممكن نعملي مسابقة معها للي مو سوبر ؟؟ ازا مافي تعب طبعا
    لانو انا دورت بكل الستار بلازا ودخلت كل الماركات واخترت الملابس التراثية ومعها شغلات كتير بس للاسف اللبس كلو سوبر والشغلات الصغيرة مو سوبر ..
    واسفةازا ازعجتك بكلامي ..

    ردحذف
  6. حلوة المسابقة بس مع الاسف ماعندي لبس تراثي

    ردحذف
  7. ياحلووين المسابقة منقسمة لجزئين للسوبر واللي مش سوبر مش سوا كل فئة لها تصويت خاص فيها

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. يسلمو ع الكومبتيشن بس ماأحب المسابقات ^^" بس والله فكرهـ مرررررة جييييدة ^.*

    ردحذف
  10. يسلمو انا بعد بشترك

    ردحذف
  11. بشترك وان شاء الله افوز لان هذي اول مسابقه ادخلها :)

    ردحذف
  12. سلامو
    حلووووووه الفكره وكان ودي اشترك
    بس للاسف اشتركت في مسابقات سابقه
    تهي تهي راحت على

    يعطيك العافيه يا عسل

    ردحذف
  13. يا دودي رسالتي في سجل الزوار ماتظهر

    ردحذف
  14. دودي انا بدي اشترك بس انا عاملة حالي مصرية اسمي في ستاردولmisskstreen

    ردحذف
  15. حرم عليكي يا دودي مرررررة الثيم صعب بس انا حاولت اتمنى تزوروني وتقولولي رايكم انا سويت بدوي

    ردحذف
  16. هلا دودي ابا اشترك سوري تاخرت بس بنت اخويا مي راضيه تديني الاب توب وانا تعبانه فمنعوني من اني اخد اللاب وبالقوه دحين خلوني

    ردحذف
  17. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  18. انابدي اشترك في المسابقة واسمي في ستاردولbooom2010

    ردحذف
  19. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

    انا اريد ان اشترك انا جهزت وعملت ثيم هاواى واسمى فى

    ستار دول هو ola_lolo29

    ردحذف
  20. انا مو سوبر بس شاركت والمسابقة مرة حلوة هههه

    ردحذف
  21. سلام دودي بدي اشترك
    jemana1996

    ردحذف
  22. هلا دودي ثيمك مرررره روعه بس سؤال من فين جبتي الضفيره؟؟ مكتوب ان هي في ماركه اوتو وانا رحت بس مافي بلييييز لا تني تردي

    ردحذف
  23. بنات شكلكم ماقريتو الموضوع كويس !!

    الي يبغى يشترك يكتب اسمه في الـ (اسك مي) تبع دودي ولا ماراح تقبلك لو كتبتي اسمك هنا

    واحب ارد على (o0toot0o ) اذا دودي ماعندها مشكله ^_^

    الضفيره بضاعه طلعت من زمااااااااااااان واختفت مستحيل تلقينها الحين ^_^

    ردحذف
  24. مرحبا دودي ابي اشارك انا الصراحة مافهمت من سجل المدونة صعب شلون ارسل لج مادري المهم ابيج تقيميني
    اذا ممكن ابي اشارك انا تراثي مصري
    انا miss_mainona

    ردحذف
  25. يا مراحب بيكم انا بدى اعمل مصرية كتير حلو
    تسلمى عل المسابقة يعطيكى العافية اختى

    ردحذف
  26. انا عمري ما اشتركت في مسابقهل ممكن اشترك كيف اشترك و البسها كيف يعني ايش اسوي

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان