مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

غلطة كبيرة بستاردول..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
غلطة او كرم الله اعلم ؟؟

هذة عضوة جديدة بستاردول... وشعرها شعر سوبر...







الخبر من الغالية..

MAYLISAIRS

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

26 التعليقات:

  1. هههههههههههههههههه وربي انا ما قدرت اكتب من الضحك وربي فطست بالقووة لقيت وحده اقوولها قبل اي بنت

    ردحذف
  2. يووه قدييييييمه كثير نلقىىى دايم هالشكككل نلقاه بستار دول وكثييييييييييير شفنا حنا وكثيييييييييير نزلتوا انتم

    ردحذف
  3. كمان كانت حدثت لي

    ردحذف
  4. وييييييييي قديييمة بس هم شكرا

    ردحذف
  5. يووه قديمهه مره انا كل مررهه الاقي كذا زي اختي صار لها كذا

    ردحذف
  6. عندي سؤال اتمنى لو تجاوبوني عليه .. انا سوبر حاليا لكني لن أبقى سوبر دائما .. يعني مستقبلا عندما أعود لعضويتي العادية هل سيختفي شعر السوبر ؟؟
    لأنه عجبني و هو أكثر شيء عجبني بعضوية السوبر

    ردحذف
  7. كتيييييييييييييييير

    ردحذف
  8. يسلمووو عسوولة عالخبر .. صح انا قيد لاحظت وحده كدا بنفس الشعر دا و استغربت !!
    sosro لما يخلص السوبر حقك .. يحظل الشعر ما يتغير !! لكن ما تقدري تحفظي اي تعديل تسويه بصالون التجميل لين تحطي شعر عضوية عادية .. و حتى بالنسبة لملامح السوبر لازم تغيريها عشان تحفظي تعديلاتك بصالون التجميل .. اما لو ما تبي تغيري شي بصالون التجميل .. منتي مضطره تغيري الشعر :) او ملامح السوبر :)

    ردحذف
  9. يعطيكي العافيه ع الخبر

    ردحذف
  10. اعرفهااااااااااا من زماااااااان انا عندي 10 دمي بهاذا الشكل !!!!1

    ردحذف
  11. اعرفهااااااااااا من زماااااااان انا عندي 10 دمي بهاذا الشكل !!!!1

    ردحذف
  12. خبر قديم والموضوع ان فيه دمية اول ماتشتركي شكلها كدة والموضوع نزل في مدونة دودي من قبل بس ممكن اسالك فيه الرزمانة والتقويم ووالتواريخ او كله كلام فقط ممكن تردي

    ردحذف
  13. دايما ستاردول بتغلط

    ردحذف
  14. هذا زماااااااااااان موجود في ستار دول
    يعني خبر قديم
    و مشكور على كل حال

    ردحذف
  15. مششكورهــ

    انا اول مرا اششوفهاا

    بليز اشتراكوااا بالقناه تبـآعي

    roro31122
    على اليوتيوب

    ردحذف
  16. ققددييممهه صصااررتتلليي فقيي ككذذاا ددممييهه ممنن ببععضض ددممييااتتيي ززمماانن

    ردحذف
  17. هههههه صراحة -_- ظلم لي مو من زمان كنا ريحنا نفسنا
    وماسرنا سوبر بس مشكورة
    ................................

    http://apps.facebook.com/stc-contests/voteme/1959/613032614 اذا مافي ازعاج ممكن تدخلو علا دا الرابط وتصوتولي

    ردحذف
  18. هلا اليوم زريت بنت بستار دول ولقيت مكتوب على عرضها هي دوودي وكاتبة في المدونة روحو زوروها koko11119

    ردحذف
  19. هههههههههههههههههههههههههه فطست ضحك الخبر قديم بس مومشكل يسلموو..^^

    ردحذف
  20. هههههههههههههههه تضحك الله يخلي هالغلطات هعع

    ردحذف
  21. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  22. ستار دول ماتعبو من الغلطات
    شكرا صافي على الخبر مجهود رائع منك

    ردحذف
  23. ايوة هذي الغلطة سارت مع اختي

    ردحذف
  24. ستار دول ماتعبو من الغلطات
    شكرا صافي على الخبر مجهود رائع منك

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان