مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

شرح وافي لاستوديو CAREERS

السلا م عليكم 
أخباركم صبايا
لانه نزلت هالميزة الجديدة وفي بنات كثير موب عارفين يستخدموها للحين أو متلخبطين فيها حبيت انزل شرح وافي للميزة وان شاءالله انها تكون واضحه ^_^
هذا الفيديو

خاص لمدونة دودي ولو تحبون تنقلوه بس رجاء ذكر المصدر ^_^
سلأأأأأأأم 

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

34 التعليقات:

  1. افرح لأنى اول واحدة اردد عالموضوع ^.^
    وبقلك شكراا اوى مرسي مرسي
    بس عندي حاجه بسيطه انا مش عارفاها
    ( ما بلاقي بالأساس ) = الاستديو ده = مش عارفه
    فين دورت ما لقيييييت كيف اشترييه من فيين يا اموره
    وبس دا سؤالي شكراا عالفيديو والمجهووووود :]

    امونه

    ردحذف
  2. حبي لما تدخلي على كلمة صفحتي حيكون موجود خيارات كتالي
    الجناح+صالون التجميل وهكذا اخر خيار هوا دا المحل
    وحياكي حبيبتي ^_^

    ردحذف
  3. مشكوره على المجهود الرائع

    ردحذف
  4. يسلمو هنو مجهود رائع يعطيك العافية
    عندي سؤال اقدر اشتري من بنت من المعروض من غير طلب
    وكيف؟ولالازم اطلب؟

    ردحذف
  5. يسلمو حياتي عالمجهود الرائع بس هو الاستديو موجود بس للسوبر والماسيات ولا للكل ؟؟؟

    ردحذف
  6. انا اخذت المركز 41 عالميا ..^^...jennwhitelove تصاعدي

    ردحذف
  7. حبيبتي عندي سؤال انا مثلآ اشترتية لما يخلص السوبر راح يجلس عني ولآ لآ؟

    ردحذف
  8. ثـآآآآآآآآآآآنكسس هنووووو هذآ طللبي =$

    لآ لآ مـآ أصصدقق ششفت طلبي هنـآ قبل مـآ أشوفه في ستـآرر كلكك ذووق يَ عسسل D=

    ردحذف
  9. شكرا حبيبتي على الشرح الوافي ...

    ردحذف
  10. مشكوووووره ي هنو ع الشرح الحلو مره واضح ومافي اي اعتراض ^^

    ردحذف
  11. الاستيديو هذا خااص للألماسات

    ردحذف
  12. شكرا على المجهود
    بس انا دورته بصفحتي اخر شي مركز الرسائل لو سحتو اشرحولي وين الاقيه

    ردحذف
    الردود
    1. يا حبيبتي انتي الماااسة ؟؟؟؟

      إذا لا ما راح تلاقييه وإن ألماسة بتلاقيه

      حذف
  13. يعطييييييييييييييك ألف ألف ألف عإأآفيــــــــــةةة وؤؤؤربي إني دعيت لك .. شرحك كإأآفي وإأآفي .... الله لآيحرمنا منك ولآ من إبدإأآعكك يآآآآرب

    ردحذف
  14. يسسلموؤ هنو

    احنا السوبر والعاديين ما عندنا دي الاشياء

    اشرحيلنا من وين نشتريه وثثُـأنكس

    ردحذف
    الردود
    1. ما يمديك تستريه لأنها خااصية بس للألماسات

      حذف
  15. مشكوورة هننوو والله كثير افدتينا :)

    ردحذف
  16. مشكوووووووووووووور عمري هلء إنتي شوقتيني أكتر انا لسا سوبر

    ردحذف
  17. اعتقد ان هادي للماسيات فقط لاني ما جاني .......

    ردحذف
  18. انا ابي اسئل انا الماسية وشريت التنسيق وسويت للبنات وفي بنات اشتروا يجيني دولارات ؟

    ردحذف
  19. هلا وش اسم البرنامح الي تحطين فيه سم ازرق

    ردحذف
  20. معليش لخبطت سهم الازرق وش اسم البرنامج الرد بي اسرع وقت

    ردحذف
  21. هلا وش اسم البرنامح الي تحطين فيه سم ازرق

    ردحذف
  22. شريتهـ بس مافي زباين :(

    ردحذف
    الردود
    1. وشش إسسمك بستـآر مشـآن أسسوي لكك دعـآيةة ض1 أنـآ partywendy اللي شوفتي طلبي بعرض مسس هنو =$ ~> الأخت مو مصدقة ~.~"

      حذف
  23. منورين ياقمرات وربي يسلمكم وهذي الميزة للماسات واكيد قريب حتكون للسوبر وبعدها احتمال للعاديات لانه صارو متفهمين للوضع المادي للبشر ههههههههههههه
    Maria ♥
    مشاءالله عليكي ماقصرتي ابد ربي يسعد قلبك ^_^
    مدونه نونو
    حبي اسم البرنامج snagit
    وحياكم جميع ^_^

    ردحذف
  24. والله مشكوره على المساعده عسى ماتعبتك مشكوره والله كنت ادوره من زمان مشكوره والله

    ردحذف
  25. هلا ممكن طلب صغير كيف اصور فديو بل برنامج الي عطتنيه انا اعرف لي صوره بس فديو مااعرف ممكن تنزلي فديو شرح كيف تسويين فديو فيه

    ردحذف
  26. هلا ممكن طلب صغير كيف اصور فديو بل برنامج الي عطتنيه انا اعرف لي صوره بس فديو مااعرف ممكن تنزلي فديو شرح كيف تسويين فديو فيه

    ردحذف
  27. شرح واافي وكاافي يسلمووو هالايدين

    ردحذف
  28. سلام كيفكم وشكرا اختي علا الشىح مرا واضح بس الي قهرني انو للماسات لي كل شي يضلمو العاديات اش هوا يزلونا عشان اتسجلنا يبونا نسوي سوبر كليوم عشان نسير الماسات الله يهديهم

    ردحذف
  29. شكرااا اختي والله كنت ماعد رح اشترية كنت مفكرة انو البسهم من ملابسي كتيرررررررر شكرا خيتو واول ما صير سوببر في المسابقة للي مسوينها رح اشري المهن ولا تنسو زوروني في المهن وقت يخلص مسابقة عالمي الانترنت دعو انو افوز وشكرااا

    ردحذف
  30. ممكن سؤال انا اشترو من عندي 2تنسيق وما ادوني شيء ممكن تقوليلي كيف اخدها س7

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان