مرحبا بكم

في مدونة دودي

لكل ماهوا جديد في عالم ستاردول

هدايا الفيس بوك الجديده

اعجبتني ! تجنن  
طبعا احلا شئ الفستان وانتوا ايش رايكم؟ 
الخبر من الصديقة : amal2098

Share this:

مدونة دودي

مرحبا بكم في مدونة دودي نتمنا لكم قضاء وقت ممتع معنا وماتحرمونا من تعليقاتكم الحلوة الرجاء عدم نقل اي موضوع دون ذكر المصدر ونتمنا أن تستفيدوا من هذا الموضوع وبالتوفيق للجميع ودمتم في رعاية الله وحفظه ..

JOIN CONVERSATION

25 التعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. ممكن احد يرسلي الفستان هديه

    اسمي بالفيس بوك Egoo Mam

    و بستار SilverNOora

    ردحذف
  3. كل مره اجربها بس ما ظبطت يقولى هناك خطأ ومش عارفه ايه السبب

    ردحذف
    الردود
    1. لازم تقفلين ستاردول وتدخلين بس عـ الفيسبوك
      ات

      حذف
  4. السلام عليكم
    مشكووره اختي ع المعلومه
    بس حبيت اسأل انا و اختي عندنا حساب ع الفيس بوك
    بس كلما بغيت ارسل لها هديه ما يصير يقول في خطأ
    لو بس تكرمتي و قلتي لي شلون ارسل لها الهديه
    و مشكوووره مقذماا 3>

    ردحذف
    الردود
    1. لازم تقفلين ستاردول وتدخلين بس عـ الفيسبوك

      حذف
  5. خسارة ما عندي حساب بالفيس ~.~

    ردحذف
  6. قولولي كيف اخذ الاشياء

    ردحذف
  7. حتى ما يقبل قفلت ستار دول و دخلت ما يقبل

    ردحذف
    الردود
    1. انا سار زي ما سار لك بس قفلت ستار ودخلت الفيس

      حذف
  8. لو سمحتو ممكن الموضوع الي فيه الشرح
    soso_-_2009

    ردحذف
  9. انا مشكلتي اكبر انا عندي فيس بس ما يدخلني يطلع كلمة المرور خاطأ وانا متاكدة منها فياليت الي تعرف تساعدني

    ردحذف
  10. يعطيكي الف عااااافيه

    ردحذف
  11. قولولي كيف اخذها اااااااااااااااااااااااااااااااااااخ

    ردحذف
  12. اللى مش عارفة تاخد الهدايا اللى فى الفيس تحول الفيس للغة الانجليزية وبكدا هتاخدى الهدايا انما لو الفيس بالغة العربية هيقوله خطأ
    (اتمنى اكون افتكم)

    ردحذف
  13. بجد شكر فعلا مكنتش بتشتغل عندى ارسال الهدايا واشغتلت لما حولتها انجليزى وجزاكى الله خير

    ردحذف
  14. كيف أوصل للهدايا؟؟؟ من الفيس؟

    ردحذف
  15. خليني اضيفك بالفيس و ارسلك بس انتي اختار وشوفي ايش تبغين و عطيني اسمك و اضيفني بستار طبعا قصدي اسم الفيس اوك اسمي بستارamal2098الي فوق

    ردحذف
  16. شات صوتي

    http://www.ksa-cute.com/

    ردحذف
  17. ما اعرف كيف اغيره من عربي لانقليزي

    ردحذف
  18. ساعدونيييييييييييييييييييييييييييي

    ردحذف
  19. ممكن أحد يرسلي هدايا أسمي بل فيس
    الأسم / Lala Lyrio

    وياريت تقولولي بستاردول مشان أقبلكمم أسمي ب ستاردول /

    woowocool

    ردحذف

اهلا بكم في مدونة دودي

الكاتبة

مرحبا بكم مدونة دودي هيا مدونة لعالم واسرار ستاردول

البحث فى المدونه

اشترك ليصلك كل جديد

احصل على كل جديد فى عالم ستاردول لحظه بلحظه اشترك الان